أخبار عاجلة
الإعلامية مايا العبسي تحــــذر من الحسابات المزورة باسمها … ونخبة من المحامين يترافعون نيابة عنها         مدينة لانجو الصينية تحتفل بزفــاف ثلاث عرسان من طلاب اليمن الدارسين في جامعاتها         الجاليــة اليمنية في ماليزيا تحتفي بعيد الأضحى المبارك عبر منصة الزوم بمشاركة الدكتور العديل ….         اليمن تشارك في الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 بالسباحة والعاب القوى والرماية والجودو …         دعوة لمساعدة قرابة 3000 يمني فقدوا فيز اليانصيب الأمريكية بسبب قرار ترامب         قناة العربية ترصد إحتفالات اليمنيين وبهجتهم بالعيد بالمملكة الأردنية الهاشمية ….         يمنيون في كندا وقلوبهم مع الوطن وعطاءهم مستمر في كل مناسبة ولا ينضب         الباحث اليمني هشام مانع يحصد الماجستير بالهندسة الميكانيكية من الصين بامتياز ….         اليمن ….. تشارك في المؤتمر العلمي الدولي حول الأمن السيبراني         عيدكم مبارك ..وكل عام وأنتم بألف خير .. وعساكم من عواده ..         حجاج بيت الله الحرام يؤدون الركن الأعظم من الحج بالوقوف على صعيد عرفات ….         مؤسسة سباء للإغاثة والتنمية ببريطانيا تفتتح موسم الأضاحي لهذا العام بعدد 7000 أضحية         اتحاد طلاب اليمن في اقليم البنجاب باكستان ينظم رحلة ترفيهيه رائعة للطلاب         اليمن تحصد المركز الأول في المهرجان الدولي للثقافات والمأكولات الشعبية بماليزيا …..         باحث يمني يحصد الدكتوراه بإجازة علماء دوليين في مجال الطب من جامعة مالايا الماليزية العالمية        

المركز العربي للأطراف الصناعية بسلطنة عمان يستقبل دفعة جديده من جرحى تعز

دنيا المغتربين : خاص : احتفلت محافظة تعز اليمنية صباح اليوم بوداع ثلاثين جريحاً من مبتوري الأطراف المقرر سفرهم إلى صلالة بسلطنة عُمان لتركيب أطرف صناعية.

 


وفي الحفل الكبير الذي أقيم صباح اليوم السبت الموافق 8 فبرائر 2020 بالنادي السياحي بمحافظة تعز أشاد وكيل المحافظة د.عبدالحكيم عون بالجهود المبذولة لعلاج الجرحى وتلبية احتياجاتهم وتقدير تضحياتهم .

 


وأكدت منسقة المشروع الأستاذة حياة الذبحاني في كلمتها على أن هذه هي الدفعة الأولى للجرحى للسفر إلى المركز العربي للأطراف الصناعية لخدمة جرحى تعز واليمن ككل .

 


وشكرت الذبحاني سلطنة عمان حكومة وشعبا ،  مذكرة بمناقب السلطان الراحل قابوس بن سعيد رحمه الله الذي استضاف دفعة سابقة للجرحى ،وهَيَّأَ لافتتاح المركز العربي ومن خلفه السلطان هيثم بن طارق السائر على دربه وهو خير خلف لخير سلف .

 

السلطان 

هيثم بن قاسم 


بقى أن نشير الى أنه قد حضر الحفل الجرحى وأهاليهم وقيادات من محافظة تعز ، والعديد من أبناء تعز رافعين أعلام البلدين الشقيقين ( اليمن وعمان ) وشهدوا فقرات فنية وإبداعية تجسد المعاناة والإنجاز لأبناء تعز الباسلة .

 

شكرا …

عمان الخير 

شبكة 

دنيا المغتربين الإعلامية

نتابع 

نرصد

نوثق

ننشر

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اليمن تشارك في الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 بالسباحة والعاب القوى والرماية والجودو …

دنيا المغتربين ...