أخبار عاجلة
الإعلامية مايا العبسي تحــــذر من الحسابات المزورة باسمها … ونخبة من المحامين يترافعون نيابة عنها         مدينة لانجو الصينية تحتفل بزفــاف ثلاث عرسان من طلاب اليمن الدارسين في جامعاتها         الجاليــة اليمنية في ماليزيا تحتفي بعيد الأضحى المبارك عبر منصة الزوم بمشاركة الدكتور العديل ….         اليمن تشارك في الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 بالسباحة والعاب القوى والرماية والجودو …         دعوة لمساعدة قرابة 3000 يمني فقدوا فيز اليانصيب الأمريكية بسبب قرار ترامب         قناة العربية ترصد إحتفالات اليمنيين وبهجتهم بالعيد بالمملكة الأردنية الهاشمية ….         يمنيون في كندا وقلوبهم مع الوطن وعطاءهم مستمر في كل مناسبة ولا ينضب         الباحث اليمني هشام مانع يحصد الماجستير بالهندسة الميكانيكية من الصين بامتياز ….         اليمن ….. تشارك في المؤتمر العلمي الدولي حول الأمن السيبراني         عيدكم مبارك ..وكل عام وأنتم بألف خير .. وعساكم من عواده ..         حجاج بيت الله الحرام يؤدون الركن الأعظم من الحج بالوقوف على صعيد عرفات ….         مؤسسة سباء للإغاثة والتنمية ببريطانيا تفتتح موسم الأضاحي لهذا العام بعدد 7000 أضحية         اتحاد طلاب اليمن في اقليم البنجاب باكستان ينظم رحلة ترفيهيه رائعة للطلاب         اليمن تحصد المركز الأول في المهرجان الدولي للثقافات والمأكولات الشعبية بماليزيا …..         باحث يمني يحصد الدكتوراه بإجازة علماء دوليين في مجال الطب من جامعة مالايا الماليزية العالمية        

شوقي هائل يلتقي الجاليات ويوجه بتسخير امكانيات بنك التضامن لخدمة المغتربين

دنيا المغتربين : عبد الرحمن بشر : في لقائه  الخاص بنخبه من أبناء وممثلي الجاليات اليمنية المقيمين في كل من جده ، ومكة المكرمة ، والطائف ، خلال تواجده بجده يوم أمس الإثنين 10 فبراير 2020 ، أشاد الأستاذ / شوقي أحمد هائل سعيد نائب رئيس مجلس ادارة بنك التضامن بدور المغتربين اليمنيين في بلاد المهجر في دعم الإقتصاد الوطني وفي إعادة البناء ، والإعمار ،  ومساعدة أهلهم ، وذويهم في الوطن ، وبخاصة في هذه المرحلة الإستثنائيه الخاصة  التي يعيشها اليمن .

 

وأضاف الأستاذ شوقي أحمد هائل سعيد قائلا إن ماحققه المغتربون اليمنيون من نجاحات ومنجزات عظيمة في بلاد المهجر منذ زمن بعيد ، هو الأساس الذي يراهن عليه كل اليمنيين ،  لبناء اليمن في الداخل ، وهم من أجل ذلك المعنيون اليوم وغدا بنقل خبراتهم وتجاربهم وإمكانياتهم ومشاريعهم الى اليمن .

 

وفي هذا السياق أكد الأستاذ شوقي هائل قائلا أننا في بنك التضامن نعتبر أنفسنا شركاء مع المغتربين جميعا في بلاد المهجر ولدينا كثير من التسهيلات والبرامج والخطط والمشاريع والإستثمارات التي يحتاجها المغترب في الداخل وفي مقدمتها مشاريع الإسكان والإقراض والتحويلات .. الخ .

 

حضر اللقاء كل من : سعادة الأستاذ محمود عطا حسن الرفاعي ، مدير عام بنك التضامن ، والأستاذ رمزي الشوافي التضامن كبتل والأستاذ يحي الحدابي ممثل بنك التضامن بالسعودية ، وعدد من رؤساء ، وممثلي ، وأعضاء الجاليات اليمنية في كل من جده ، ومكه المكرمة ، والطائف . 

 

جدير بالذكر …. فإن بنك التضامن والذي يعتبر من أكبر البنوك في اليمن ، يقوم حاليا بعملية التحويل من خلال بنك البلاد ، وانجاز ، والبنك الأهلي ، وكويك باي ، ومن خلال شركة إرسال لتحويل الأموال وبجميع فروعها  المنتشرة في اليمن واستلامها من أكثر من 1000 نقطة في جميع المحافظات وقد سعى بنك التضامن من خلال إطلاق هذه الخدمة بسعر رمزي جدا جدا كعمولة تحويل لليمن للتخفيف من معاناة الشعب اليمني. 

 

بقي أن نشير الى أن الأستاذ / شوقي أحمد هائل سعيد كان قد قام صباح الإثنين بزيارة خاصة للقنصلية اليمنية العامة بجده ، وقد أستقبله سعادة السفير علي محمد العياشي ، عميد السلك الدبلوماسي القنصلي بجده القنصل العام للجمهورية اليمنية بجده في مكتبه ثم رافقه بزيارة خاصة شملت كافة الوحدات والأقسام داخل القنصلية العامه .

السفير 

علي محمد العياشي

عميد السلك

 الدبلوماسي القنصلي 

القنصل العام 

وقد أطلع الأستاذ شوقي أحمد هائل على كامل الخدمات والتسهيلات التي تقدمها القنصلية اليمنية العامه ، كما أشاد بمستوى الخدمات ، والأعمال ، والتطور اللافت للنظر في العمل القنصلي والدبلوماسي بالقنصلية اليمنية العامه بجده والتي تعتبر نموذجا رائعا كما أشاد بمستوى الإدارة والتقنية المستخدمه في جميع الوحدات ، والأقسام التي شملتها الزيارة .

 

هوية 

بنك التضامن 

 

شبكة 

دنيا المغتربين الإعلامية 

نتابع

نرصد

نوثق

ننشر

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اليمن تشارك في الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 بالسباحة والعاب القوى والرماية والجودو …

دنيا المغتربين ...