أخبار عاجلة
اليمنيون … في الداخل والخارج يحتفلون بعيد سبتمبر ، النضال ويجمعون على أن ثورتهم مستمرة         محمد حميد عبد الله الأحمر في ذمــــة الله تعازينااااااا         اليمن والصين تتبادلان التهاني بمناسبة الذكرى 65 للعلاقات الدبلوماسية بين البلدين الصديقين         مايا العبسي وطاقم برنامج طائر السعيدة يستكشفون أعماق بئر ومغارة برهوت التاريخية بحضرموت         المملكـــة العربية السعودية تحتفل بعيدها الوطني الــ 91 …. تهانينااااا         من أجمل أغاني الغربة والفراق .. مسعود هجر كلمات الدكتور سلطان الصريمي .. ولحن وغناء عبد الباسط العبسي         مجموعة هائل سعيد انعم تعقد شراكه استراتيجيه مع عملاقة برمجيات الاعمال الدولية اس . ايه . بي         اختتام حملة التماسك الإجتماعي بين النازحين والمجتمع المضيف بمحافظة تعز …         الجالية اليمنية بتركيا تنظم العديد من الفعاليات والبرامج الفعالة خلال شهر سبتمبر2021م         السفارة اليمنية بماليزيا تطبق نظام الجودة في الخدمات القنصلية         إتحاد الطلبة اليمنيين بماليزيا يدين ويستنكر إختطاف وإخفاء الطلاب الأربعة ، العائدين من ماليزيا         اتحاد طلاب اليمن في الصين …… وعبر لجانه الطلابية يحي مناسبة يوم المعلم …         إهتمام حكومي بقضية مقتل المغترب اليمني عبد الملك السنباني … وتكليف فضل بن عطاف بمتابعتها في لحج         إستجابة لنداء دنيا المغتربين العروس ولاء محمد ، تحتفل بعرسها بتركيا وسط مشاركة يمنية فعالة …         المهندس / علوي بافقيه يباشر مهام عمله سفيرا وقنصلا عاما للجمهورية اليمنية بجده ….        

المهندس اليمني محمد نصير يحقق المركز الأول بامتياز ويتصدر أعلى معدلات الخريجيين في جامعة ارجيس التركية

شبكة دنيا المغتربين : عبد الرحمن بشر : استطاع المهندس اليمني الطالب محمد نصير عبد الرحمن محمد سعيد من احراز المركز الأول في كلية الهندسة الميكانيكية بجامعة أرجيس  قيصري تركيا في دفعة العام الحالي 2020 ليتخرج بامتياز بل ويحقق أعلى معدل نجاح على مستوى جميع الخريجين لهذا العام على مستوى كافة كليات جامعة أرجيس التركية .

 

جامعة ارجيس

قيصري – تركيا

من أعرق

الجامعات التركية

تأسست عام 1978

وللمعلومية … فإن المهندس اليمني محمد نصير عبد الرحمن محمد سعيد يعتبر أول طالب يمني يحقق مثل هذا النجاح المتميز للغاية بين خريجي البكالوريوس ،  على مستوى جميع الجامعات التركية .

 

بقي أن نشير ……… إلى أن المهندس محمد نصير عبد الرحمن محمد سعيد من مواليد مدينة عدن وتلقى دراسته الأساسية والثانوية فيها ، ويرجع نسبة إلى أسرة آل محمد سعيد ، من قرية حارات أعبوس لواء حيفان محافظة تعز وقد ظهر نبوغه وذكائه الفذ في مراحل طفولته المبكرة وكان طفلا استثنائيا بكل المقاييس إذ أنه يمتلك ذكاء فطري خارق وعقلية فذة مستشرقة كما يتحلى بالأخلاق والصفات الرفيعه ، ويحمل إرادة صلبة واثقة لاتهزها الخطوب كما وصفها الأديب والشاعر المعروف عقيل محمد سعيد عبيد .

 

اتحاد الطلاب اليمنيين

تركيا فرع قيصري

يهنئ المهندس 

محمد نصير 

تهنيئة زملائه : وقد جاء في تهنيئة إتحاد الطلاب اليمنيين في تركيا فرع قيصري التي بعثها للطالب محمد نصير : جهدك الدائم وصبرك على التعلم ، جعلك نموذج يحتذى به في النجاح والتفوف .

 

الف مبروك الإمتياز

تهنيئة خاصة جدا : كما تلقى المهندس محمد نصير التهاني والتبريكات من كافة زملائه الطلاب منتسبي الجامعات اليمنية في بلاد المهجر ومن رفاقه زملاء الدراسة في اليمن ومن أسرته وأحبابه والذين تمنوا جميعا له مستقبلا زاهرا ومشرقا بمشيئة الله تعالى .

شبكة دنيا المغتربين اليمنين .. والتي أسعدها الخبر السار والمبهج ، وهي المعنية بمتابعة ورصد وتوثيق ونشر كافة إبداعات اليمنيين في بلاد المهجر لايسعها إلا أن ترفع أسمى آيات التهاني والتبريكات للمهندس اليمني العبقري محمد نصير والى والده المهندس المعروف نصير عبد الرحمن محمد سعيد والى كافة أسرته وأخوانه وعشيرته وإلى كافة طلاب اليمن عامة في داخل اليمن وخارجها سائلين له العون والتوفيق وأن ينفع الله بعلمه وطنه وأمته مع التمنيات الطيبة والدائمة له بمزيد من التفوق والتألق .

 

ألف مبروك التفوق

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية

نتابع

نرصد

نوثق

ننشر

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مايا العبسي وطاقم برنامج طائر السعيدة يستكشفون أعماق بئر ومغارة برهوت التاريخية بحضرموت

دنيا المغتربين ...