أخبار عاجلة
اليمنيون … في الداخل والخارج يحتفلون بعيد سبتمبر ، النضال ويجمعون على أن ثورتهم مستمرة         محمد حميد عبد الله الأحمر في ذمــــة الله تعازينااااااا         اليمن والصين تتبادلان التهاني بمناسبة الذكرى 65 للعلاقات الدبلوماسية بين البلدين الصديقين         مايا العبسي وطاقم برنامج طائر السعيدة يستكشفون أعماق بئر ومغارة برهوت التاريخية بحضرموت         المملكـــة العربية السعودية تحتفل بعيدها الوطني الــ 91 …. تهانينااااا         من أجمل أغاني الغربة والفراق .. مسعود هجر كلمات الدكتور سلطان الصريمي .. ولحن وغناء عبد الباسط العبسي         مجموعة هائل سعيد انعم تعقد شراكه استراتيجيه مع عملاقة برمجيات الاعمال الدولية اس . ايه . بي         اختتام حملة التماسك الإجتماعي بين النازحين والمجتمع المضيف بمحافظة تعز …         الجالية اليمنية بتركيا تنظم العديد من الفعاليات والبرامج الفعالة خلال شهر سبتمبر2021م         السفارة اليمنية بماليزيا تطبق نظام الجودة في الخدمات القنصلية         إتحاد الطلبة اليمنيين بماليزيا يدين ويستنكر إختطاف وإخفاء الطلاب الأربعة ، العائدين من ماليزيا         اتحاد طلاب اليمن في الصين …… وعبر لجانه الطلابية يحي مناسبة يوم المعلم …         إهتمام حكومي بقضية مقتل المغترب اليمني عبد الملك السنباني … وتكليف فضل بن عطاف بمتابعتها في لحج         إستجابة لنداء دنيا المغتربين العروس ولاء محمد ، تحتفل بعرسها بتركيا وسط مشاركة يمنية فعالة …         المهندس / علوي بافقيه يباشر مهام عمله سفيرا وقنصلا عاما للجمهورية اليمنية بجده ….        

إستمرار تصوير مسلسل ليالي الجحملية في الأردن بمشاركة كوكبة من النجوم ….

دنيا المغتربين : عبد الرحمن بشر : علمت شبكة دنيا المغتربين الإعلامية أنه لايزال التصوير مستمرا في تسجيل حلقات مسلسل ليالي الجحملية الإجتماعي ، الذي يتناول حقبة تسعينيات اليمن بعد الوحدة ، والذي يتم تصويره في العاصمة الأردنية عمان من قبل قناة يمن شباب والذي بداء العمل به في شهر رمضان الماضي 1441 هجرية ، وتدور احداثة في منطقة الجحملية الكائنة بمحافظة تعز خلال العام 1992 .

 

مسلسل ليالي الجحملية ، هو مسلسل إجتماعي نوعي يقع في جزئين ( 60 حلقة ) وقام بكتابة الجزء الاول منه من قبل كل من المخرج فلاح الجبوري ، والفنان فهد القرني ، والدكتور وسيم القرشي ، اما الجزء الثاني فهو من كتابة الكاتب السوري المعروف / مروان قاووق، مؤلف مسلسل باب الحارة .

 

بقي أن نشير إلى أن من أهم ابطال مسلسل ليالي الجحملية سالي حمادة و فهد القرني وصلاح الاخفش وغيداء جمال ونجيبة عبد الله وقاسم عمر وعبد الكريم مهدي وعامر البوصي بالاضافة الى نخبة كبيرة من الفنانين والفنانات اليمنيين ومن المقرر أن يعرض ضمن برامج شهر رمضان القادم 1442 هجرية على قناة يمن شباب ، وهو من إخراج الكاتب والمخرج  المبدع الأستاذ فلاح الجبوري ، صانع الدراما اليمنية .

 

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية 

نتابع

نرصد

نوثق

ننشر

 

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مايا العبسي وطاقم برنامج طائر السعيدة يستكشفون أعماق بئر ومغارة برهوت التاريخية بحضرموت

دنيا المغتربين ...