أخبار عاجلة
الإعلامية مايا العبسي تحــــذر من الحسابات المزورة باسمها … ونخبة من المحامين يترافعون نيابة عنها         مدينة لانجو الصينية تحتفل بزفــاف ثلاث عرسان من طلاب اليمن الدارسين في جامعاتها         الجاليــة اليمنية في ماليزيا تحتفي بعيد الأضحى المبارك عبر منصة الزوم بمشاركة الدكتور العديل ….         اليمن تشارك في الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 بالسباحة والعاب القوى والرماية والجودو …         دعوة لمساعدة قرابة 3000 يمني فقدوا فيز اليانصيب الأمريكية بسبب قرار ترامب         قناة العربية ترصد إحتفالات اليمنيين وبهجتهم بالعيد بالمملكة الأردنية الهاشمية ….         يمنيون في كندا وقلوبهم مع الوطن وعطاءهم مستمر في كل مناسبة ولا ينضب         الباحث اليمني هشام مانع يحصد الماجستير بالهندسة الميكانيكية من الصين بامتياز ….         اليمن ….. تشارك في المؤتمر العلمي الدولي حول الأمن السيبراني         عيدكم مبارك ..وكل عام وأنتم بألف خير .. وعساكم من عواده ..         حجاج بيت الله الحرام يؤدون الركن الأعظم من الحج بالوقوف على صعيد عرفات ….         مؤسسة سباء للإغاثة والتنمية ببريطانيا تفتتح موسم الأضاحي لهذا العام بعدد 7000 أضحية         اتحاد طلاب اليمن في اقليم البنجاب باكستان ينظم رحلة ترفيهيه رائعة للطلاب         اليمن تحصد المركز الأول في المهرجان الدولي للثقافات والمأكولات الشعبية بماليزيا …..         باحث يمني يحصد الدكتوراه بإجازة علماء دوليين في مجال الطب من جامعة مالايا الماليزية العالمية        

الدبلوماسية مع السروري …. إعلام متجدد ، يشرق من زاوية قناته الخاصة على اليوتيوب …

دنيا المغتربين : عبد الرحمن بشر : يعتبر الإعلامي الزميل سمير السروري واحدا من الكوادر الإعلامية اليمنية المميزة التي أستطاعت أن تشق طريقها بجدارة وكفاءة وإقتدار وفي زمن قياسي جدا .

ولقد أستطاع أن يعتلي سلم الإبداع والتميز في مجال الإعلام المرئي محليا وإقليما ودوليا حتى أضحى اليوم رقما مميزا في سماء الإعلام .

 

الإعلامي

سمير السروري 

الإعلامي النجم الزميل سمير السروري والباحث في درجة الماجستير في الإعلام ، في جامعة عدن ، هو معد ومقدم برامج تلفزيونية وإذاعية ويعمل حالياموظفا في وزارة الإعلام اليمنية بالرياض يظهر لنا من وقت وآخر وعبر مواقع وقنوات ووسائل إعلامية متجدده ليشع بضوئه  من هنا وهناك في تراتيب إعلامية متقدمه تشعرنا دائما بأن الإعلام بحر لاينضب وجسر من التواصل والإبداع لاينتهي .

 

مع سعادة السفير 

شائع محسن الزنداني 

سفير الجمهورية اليمنية 

الرياض 

( صورة من الأرشيف ) 

وفي هذه المرة ،  يطل علينا الإعلامي الرائع سمير السروري من شرفة قناته الخاصة على اليوتيوب والتي يعتبرها كمنبر حر ومشرف يلبي جزء كبير من إهتماماته وإبداعاته ، يطل علينا من خلال برنامج إعلامي متقدم يحمل إسم الدبلوماسية وهو من إعداده وإنتاجه وبمساعدة من الشباب اليمني المبدع في مجال التصوير والمونتاج  .

 

مع سعادة 

السفير الصيني باليمن 

كانج يونج 

بالرياض 

( صورة من الأرشيف ) 

يصف الإعلامي السروري برنامجه الجديد برنامج الدبلوماسية بأنه برنامج يناقش المصالح المشتركة بين الدول الشقيقة والصديقة وبأنه يهدف ومن خلال محاور البرنامج إلى إظهار دور الدبلوماسية اليمنية وكيف تعمل من أجل تحقيق تطلعات  اليمنيين وإيصال همومهم للعالم ، وكذلك يناقش العلاقات بين اليمن والدول الأخرى ، كما يشمل الحديث ، جوانب عودة السلام والأمن والإستقرار في ربوع الوطن .

جدير بالذكر … فقدتم تصوير بعض حلقات برامج الدبلوماسية ويجري مواصلة تجهيز وتعليب مجموعة جديدة من الحلقات  ، والتي ستعرض تباعا بمشيئة الله تعالى … 

 

 

يوتيوب 

برومو .. دعائي 

برنامج الدبلوماسية 

إضغط هنا

 

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية 

نتابع

نرصد

نوثق

ننشر

 

 إبداعات يمانية 

 

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اليمن تشارك في الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 بالسباحة والعاب القوى والرماية والجودو …

دنيا المغتربين ...