أخبار عاجلة
الإعلامية مايا العبسي تحــــذر من الحسابات المزورة باسمها … ونخبة من المحامين يترافعون نيابة عنها         مدينة لانجو الصينية تحتفل بزفــاف ثلاث عرسان من طلاب اليمن الدارسين في جامعاتها         الجاليــة اليمنية في ماليزيا تحتفي بعيد الأضحى المبارك عبر منصة الزوم بمشاركة الدكتور العديل ….         اليمن تشارك في الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 بالسباحة والعاب القوى والرماية والجودو …         دعوة لمساعدة قرابة 3000 يمني فقدوا فيز اليانصيب الأمريكية بسبب قرار ترامب         قناة العربية ترصد إحتفالات اليمنيين وبهجتهم بالعيد بالمملكة الأردنية الهاشمية ….         يمنيون في كندا وقلوبهم مع الوطن وعطاءهم مستمر في كل مناسبة ولا ينضب         الباحث اليمني هشام مانع يحصد الماجستير بالهندسة الميكانيكية من الصين بامتياز ….         اليمن ….. تشارك في المؤتمر العلمي الدولي حول الأمن السيبراني         عيدكم مبارك ..وكل عام وأنتم بألف خير .. وعساكم من عواده ..         حجاج بيت الله الحرام يؤدون الركن الأعظم من الحج بالوقوف على صعيد عرفات ….         مؤسسة سباء للإغاثة والتنمية ببريطانيا تفتتح موسم الأضاحي لهذا العام بعدد 7000 أضحية         اتحاد طلاب اليمن في اقليم البنجاب باكستان ينظم رحلة ترفيهيه رائعة للطلاب         اليمن تحصد المركز الأول في المهرجان الدولي للثقافات والمأكولات الشعبية بماليزيا …..         باحث يمني يحصد الدكتوراه بإجازة علماء دوليين في مجال الطب من جامعة مالايا الماليزية العالمية        

نادي الجالية اليمنية بالقاهرة يجري قرعة البطولة التاسعة للكرة الخماسية بمشاركة 16 فريق مشارك

دنيا المغتربين : عبد الرحمن بشر :برعاية السفارة اليمنية بالقاهرة وتحت شعار المحبة والسلام ، أقام نادي الجالية اليمنية اليوم قرعة دوري كرة القدم الخماسية النسخة التاسعة في مقر النادي بأرض اللواء ، وشملت القرعة 16 فريق مشارك من مختلف مناطق القاهرة . 

 

ولقد قسمت الفرق المتنافسة إلى 4 مجموعات تضم كل مجموعة 4 فرق ، يتأهل منها صاحب المركز الأول والثاني من كل مجموعة إلى الأدوار الاقصائية وكانت نتائج القرعة كالتالي :

 المجموعة الأولى 

النجوم، أمجاد،

اتحاد الشعيب، الصمود

المجموعة الثانية

  النخبة، الحرية،

السليساو، السلام

المجموعة الثالثة

  روما، الجزيرة،

النصر، الإتحاد

المجموعة الرابعة

ساوباولو، الهلال،

النضال، الصقور

 

وتحدث رئيس النادي الاستاذ شهاب عبدالستار عن دور النادي في تقديم النشاطات الرياضية المختلفة والمستمرة حسب الخطة الزمنية المرسومة للعام الحالي 2021، مستذكراً ما قام بة النادي من مشاركات عربية ودولية كان لها أثر طيب في تمثيل اليمن بين الدول الشقيقة والصديقة، وكذا البطولات الداخلية المتجددة والتي خلقت نوع من التوافق الاجتماعي وزرع روح المحبة بين أبناء الوطن في مصر، وشكر كل من ساهم وشارك في انجاح القرعة وعلى رأسهم مبادرة أمجاد اليمن برئاسة المهندس جمال الشلالي .

وأكد الرئيس ان طموح النادي كبير وانشطته مفتوحة لكل ابناء اليمن وانه يسعى لتأسيس فرق ومنتخبات قوية للجالية لتمثيلها في أي بطولات خاصة بالجاليات.

 

ورحب الاستاذ فيصل الكثيري الأمين العام للنادي بالحاضرين كلاً بأسمه وصفتة راجياً كل التوفيق والنجاح للفرق المنافسة، داعياً الجميع إلى بذل قصار الجهد من اجل تحقيق النجاح، معتبراً أن هذا النجاح يشمل كل الشباب المشاركين والمتنافسين .

واستعرض الكثيري لائحة البطولة والشروط الأحكام الخاصة بالدوري، واستمع إلى ممثلي الفرق المشاركة، وفتح باب النقاش حول المواضيع المتعلقة بالبطولة قبل بداية القرعة .

 

ودعى الإعلامي القدير العزي العصامي في مشاركتة إلى تحلي اللاعبين بالروح الرياضية ورفع مستوى التحدي والمنافسة وعدم التعصب والدخول في مشاحنات بين الفرق المشاركة كون البطولة تحلت بشعار المحبة والسلام .

وألقى الاستاذ محمد عاطف رئيس مبادرة شكراً مصر كلمة عبر فيها عن مدى تقديرة للعمل الجاد والمستمر لعدة سنوات من قبل نادي الجالية وفق خطط نموذجية ناجحة، متمنياً مزيداً من الأعمال الناجحة في الأيام القادمة .

 

حضر اللقاء الاستاذ نبيل الضبعي رئيس اتحاد حكام فرع محافظة ذمار، الاستاذ الإعلامي العزي العصماي، الكابتن حمادي الغيل لاعب سابق لنادي شعب صنعاء، الاستاذ محمد عاطف رئيس مبادرة شكراً مصر، الاستاذه سماح صالح سكرتاريا النادي، الاستاذ نائل الشميري المدير الاداري للنادي، الاستاذ أيهم عبدالله إعلامي منتخب الجالية، وممثلي الفرق المشاركة وعدد من الشباب الرياضي .

بقي أن نشير … إلى أن هذه البطولة ستكون مميزة  لابناء الجالية وسيحصل الفائزين على جوائز ماليه وعينيه، بالاضافه الى ملابس رياضيه ، وهدايا وشهادات تكريم للمميزين وغير ذالك تصوير الاهداف بالفديو والصور الجماعية والفرديه وتغطية إعلامية واسعه عبر جميع الوسائل ونتمنى التوفيق لجميع الفرق مع ضرورة الـتأكيد على أهمية الإلتزام باللوائح والقوانين والإلتزام بالمواعيد المحدده والتحلي بروح المحبه والسلام وبالروح الرياضيه . 

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية 

نتابع

نرصد

نوثق

ننشر

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اليمن تشارك في الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 بالسباحة والعاب القوى والرماية والجودو …

دنيا المغتربين ...