أخبار عاجلة
يمن ميديــا جايد ينفذ ورشة شراكة وتنسيق متقدمة …… لتعزيز التماسك الإجتماعي وبناء السلام في اليمن         المدرســة اليمنيــــة بسيلانجور الماليزية تحتفل بخريجي الثانوية العامــة المميزين للعام 2020         عـــرس ديمقراطــي للجالية اليمنية في ماليزيـــا يسفر عن إنتخاب هيئة إدارية ورقابية جديده ……. تهانينااا         جامعـــة كفر الشيخ تمنح الباحث اليمني سامــــي الضالعــــي الدكتوراه بالفلسفة في إدارة الأعمال مع درع التميز ….         الجالية اليمنية بكنــدا تقدم مبادرة تعليمية جديدة لأبناء الجاليـــة         جامعة الجنــد ترعى أوائل الثانوية العامة وشيماء سليم القرشي في المركز الأول تهانينا         جامعة السعيد تحتفي بتخريج دفع جديدة من كلية العلوم الإنسانيــة         الشيخ يــاسر العواضي في ذمة الله … تعازينا آل العواضي ….         ملتقى التواصل العربي النمساوي في تأبين وتكريم الفنان العربي الكبير صباح فخــري …         زيــــاد العبسي يحصل على الدكتوراه بامتياز من جامعة شيــامن بالصين في هندسة الاتصالات …         الماجستير بامتياز للباحث سمير السروري في الصحافة والإعــلام من جامعة عدن         السفير الزنداني يناقش الخدمات الإلكترونية للسفارة اليمنية في الرياض مع الأكاديميين ….         اليمنيون في فنلندا يشاركون المغرب مناسبة تخليد الذكرى 46 للمسيرة الخضراء المظفرة ضد الاحتلال الأسباني         الجالية اليمنية بماليزيا تقــدم استقالتهــــا للجمعية العمومية التي تقر انتخابات هيئة إدارية جديدة ….         القنصلية اليمنية العامة بجده ….. جهود تشكر ، وعطــاء متصل ، وكفاءات بشرية تعمل        

نادي الجالية اليمنية بالقاهرة يجري قرعة البطولة التاسعة للكرة الخماسية بمشاركة 16 فريق مشارك

دنيا المغتربين : عبد الرحمن بشر :برعاية السفارة اليمنية بالقاهرة وتحت شعار المحبة والسلام ، أقام نادي الجالية اليمنية اليوم قرعة دوري كرة القدم الخماسية النسخة التاسعة في مقر النادي بأرض اللواء ، وشملت القرعة 16 فريق مشارك من مختلف مناطق القاهرة . 

 

ولقد قسمت الفرق المتنافسة إلى 4 مجموعات تضم كل مجموعة 4 فرق ، يتأهل منها صاحب المركز الأول والثاني من كل مجموعة إلى الأدوار الاقصائية وكانت نتائج القرعة كالتالي :

 المجموعة الأولى 

النجوم، أمجاد،

اتحاد الشعيب، الصمود

المجموعة الثانية

  النخبة، الحرية،

السليساو، السلام

المجموعة الثالثة

  روما، الجزيرة،

النصر، الإتحاد

المجموعة الرابعة

ساوباولو، الهلال،

النضال، الصقور

 

وتحدث رئيس النادي الاستاذ شهاب عبدالستار عن دور النادي في تقديم النشاطات الرياضية المختلفة والمستمرة حسب الخطة الزمنية المرسومة للعام الحالي 2021، مستذكراً ما قام بة النادي من مشاركات عربية ودولية كان لها أثر طيب في تمثيل اليمن بين الدول الشقيقة والصديقة، وكذا البطولات الداخلية المتجددة والتي خلقت نوع من التوافق الاجتماعي وزرع روح المحبة بين أبناء الوطن في مصر، وشكر كل من ساهم وشارك في انجاح القرعة وعلى رأسهم مبادرة أمجاد اليمن برئاسة المهندس جمال الشلالي .

وأكد الرئيس ان طموح النادي كبير وانشطته مفتوحة لكل ابناء اليمن وانه يسعى لتأسيس فرق ومنتخبات قوية للجالية لتمثيلها في أي بطولات خاصة بالجاليات.

 

ورحب الاستاذ فيصل الكثيري الأمين العام للنادي بالحاضرين كلاً بأسمه وصفتة راجياً كل التوفيق والنجاح للفرق المنافسة، داعياً الجميع إلى بذل قصار الجهد من اجل تحقيق النجاح، معتبراً أن هذا النجاح يشمل كل الشباب المشاركين والمتنافسين .

واستعرض الكثيري لائحة البطولة والشروط الأحكام الخاصة بالدوري، واستمع إلى ممثلي الفرق المشاركة، وفتح باب النقاش حول المواضيع المتعلقة بالبطولة قبل بداية القرعة .

 

ودعى الإعلامي القدير العزي العصامي في مشاركتة إلى تحلي اللاعبين بالروح الرياضية ورفع مستوى التحدي والمنافسة وعدم التعصب والدخول في مشاحنات بين الفرق المشاركة كون البطولة تحلت بشعار المحبة والسلام .

وألقى الاستاذ محمد عاطف رئيس مبادرة شكراً مصر كلمة عبر فيها عن مدى تقديرة للعمل الجاد والمستمر لعدة سنوات من قبل نادي الجالية وفق خطط نموذجية ناجحة، متمنياً مزيداً من الأعمال الناجحة في الأيام القادمة .

 

حضر اللقاء الاستاذ نبيل الضبعي رئيس اتحاد حكام فرع محافظة ذمار، الاستاذ الإعلامي العزي العصماي، الكابتن حمادي الغيل لاعب سابق لنادي شعب صنعاء، الاستاذ محمد عاطف رئيس مبادرة شكراً مصر، الاستاذه سماح صالح سكرتاريا النادي، الاستاذ نائل الشميري المدير الاداري للنادي، الاستاذ أيهم عبدالله إعلامي منتخب الجالية، وممثلي الفرق المشاركة وعدد من الشباب الرياضي .

بقي أن نشير … إلى أن هذه البطولة ستكون مميزة  لابناء الجالية وسيحصل الفائزين على جوائز ماليه وعينيه، بالاضافه الى ملابس رياضيه ، وهدايا وشهادات تكريم للمميزين وغير ذالك تصوير الاهداف بالفديو والصور الجماعية والفرديه وتغطية إعلامية واسعه عبر جميع الوسائل ونتمنى التوفيق لجميع الفرق مع ضرورة الـتأكيد على أهمية الإلتزام باللوائح والقوانين والإلتزام بالمواعيد المحدده والتحلي بروح المحبه والسلام وبالروح الرياضيه . 

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية 

نتابع

نرصد

نوثق

ننشر

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جامعـــة كفر الشيخ تمنح الباحث اليمني سامــــي الضالعــــي الدكتوراه بالفلسفة في إدارة الأعمال مع درع التميز ….

دنيا المغتربين ...