أخبار عاجلة
أبناء الجالية اليمنية في سويسرا يحتفلون بعيد الأضحى المبارك 1442 بطقوس يمانية         الإعلامية مايا العبسي تحــــذر من الحسابات المزورة باسمها … ونخبة من المحامين يترافعون نيابة عنها         مدينة لانجو الصينية تحتفل بزفــاف ثلاث عرسان من طلاب اليمن الدارسين في جامعاتها         الجاليــة اليمنية في ماليزيا تحتفي بعيد الأضحى المبارك عبر منصة الزوم بمشاركة الدكتور العديل ….         اليمن تشارك في الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 بالسباحة والعاب القوى والرماية والجودو …         دعوة لمساعدة قرابة 3000 يمني فقدوا فيز اليانصيب الأمريكية بسبب قرار ترامب         قناة العربية ترصد إحتفالات اليمنيين وبهجتهم بالعيد بالمملكة الأردنية الهاشمية ….         يمنيون في كندا وقلوبهم مع الوطن وعطاءهم مستمر في كل مناسبة ولا ينضب         الباحث اليمني هشام مانع يحصد الماجستير بالهندسة الميكانيكية من الصين بامتياز ….         اليمن ….. تشارك في المؤتمر العلمي الدولي حول الأمن السيبراني         عيدكم مبارك ..وكل عام وأنتم بألف خير .. وعساكم من عواده ..         حجاج بيت الله الحرام يؤدون الركن الأعظم من الحج بالوقوف على صعيد عرفات ….         مؤسسة سباء للإغاثة والتنمية ببريطانيا تفتتح موسم الأضاحي لهذا العام بعدد 7000 أضحية         اتحاد طلاب اليمن في اقليم البنجاب باكستان ينظم رحلة ترفيهيه رائعة للطلاب         اليمن تحصد المركز الأول في المهرجان الدولي للثقافات والمأكولات الشعبية بماليزيا …..        

عام جائحة كورونا كوفيد 19 وأهم منجزات الجاليات والإتحادات اليمنية حول العالم

دنيا المغتربين : عبدالرحمن بشر : أعتبر العام 2020 عام جائحة كورونا كوفيد 19 والذي أثر سلبا على نشاط كافة الجاليات والإتحادات اليمنية حول العالم حيث قل أو بمعنى أصح أنعدم نشاط الكثير من الجاليات والإتحادات اليمنية والبعض الآخر حقق نتائح متواضعة ، فيما أستطاع البعض أن يتجاوز المعوقات بتحقيق نتائج رائعة ومميزة ومشهودة .

 

شبكة دنيا المغتربين الإعلامية …. والتي تعتبر لسان حال الجاليات والإتحادات اليمنية في بلاد المهجر كانت ولا زالت وستستمر بمشيئة الله تعالى في واجبها المتمثل في رصد وتوثيق كل المنجزات والإبداعات والأعمال الخاصة بالجاليات والإتحادات اليمنية في بلاد المهجر كخدمة مجتمعية رائدة تشرفت للقيام بها بدافع وطني إنساني وإجتماعي وبدون أن تتلق أي دعم أو مساندة من أي جهه حكومية ، أو خاصة ، كما وأنها قد نأت بنفسها دائما عن التبعية والحزبية البغيضة وأختارت أن تكون مع الوطن وأن تكون رسالتها موجهه لكل أبناء الوطن  .

 

ووفقا لما رصدته ووثقته شبكة دنيا المغتربين الإعلامية للأحداث والفعاليات والبرامج خلال العام 2020 ، فقد استطاعت قيادة الجالية اليمنية في ماليزيا أن تتصدر قائمة الجاليات المبدعة للعام 2020 م عملا وإنتاجا وبما مكنها من تقديم خدمات  مجتمعية وإنسانية عظيمة ورائدة .

 

للإطلاع على تقرير

نشاط الجالية اليمنية

في ماليزيا للعام 2020

إضغط هنا

التقرير الفني للجالية اليمنية – ماليزيا

فيما رصدت شبكة دنيا المغتربين نشاط وتميز  إتحاد الطلاب اليمنيين في الصين والذي تصدر  قائمة الإتحادات اليمنية في بلاد المهجر للعام 2020م حيث أستطاع طلاب اليمن في عموم الجامعات الصينية وبالرغم من الجائحة من تسجيل أكثر من 300 بحث وورقة علمية في مراكز الأبحاث العالمية .

 

التقرير الفني لإتحاد الطلاب اليمنين في الصين

للإطلاع …

إضغط هنا 

اتحاد طلاب اليمن في الصين يعلن عن تسجيل أكثر من 300 بحث منشور للطلاب اليمنيين خلال العام المنصرم 2020

وفي ذات الوقت …. رصدت شبكة دنيا المغتربين فعاليات ،  وأنشطة نادي الإتحاد اليمني الأمريكي في سان فرينسيكو ، والذي قام بتنظيم مسابقات وبطولات ثقافية، ورياضية يمنية ، ترقى بمستواها  الى درجة العالمية ،  من حيث الإعداد والتنظيم والتنفيذ .

 

 

رابط 

مشروع تكاتف

Takatof

لطلب المعونات الحكومية

 إنسخ الرابط

 

https://www.facebook.com/YemeniAmericanNationalAssociation/videos/2711579972409360

 

مركز الموارد

اليمني الأمريكي

 

بطولة كأس الولايات

للجاليات اليمنية 

2020

الأكثر تنظيما 

 

عام 2021 

 توثيق المنجزات 

 

وللمعلومية … فإن شبكة دنيا المغتربين الإعلامية سوف تحرص خلال العام الحالي 2021 على تسجيل وتوثيق كافة البرامج والأنشطة والفعاليات على مستوى كافة السفارات  والجاليات والإتحادات اليمنية في بلاد المهجر ، وهي من أجل ذلك تود من الجميع التعاون والإهتمام باعتبار أن توثيق هذه الأعمال هو تتويج لتميز الجاليات اليمنية حول العالم .

 

 تجدر الإشارة الى أن شبكة دنيا المغتربين الإعلامية وخلال خطتها للعمل في العام 2021 سوف تتولى إعادة جدولة وغربلة الجروبات والإشتراك الخاصة بكل الفئات المسجلة حتى تتاح الفرصة لكل المهتمين والمعنيين فقط ومن يرغب في الإستمرار عليه التأكيد عبر رسالة نصية: start أو أستمر عبر واتس اب رقم الشبكة المسجل لديه .

 

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية 

نتابع

نرصد

نوثق

ننشر

 

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجاليــة اليمنية في ماليزيا تحتفي بعيد الأضحى المبارك عبر منصة الزوم بمشاركة الدكتور العديل ….

دنيا المغتربين ...