أخبار عاجلة
الإعلامية مايا العبسي تحــــذر من الحسابات المزورة باسمها … ونخبة من المحامين يترافعون نيابة عنها         مدينة لانجو الصينية تحتفل بزفــاف ثلاث عرسان من طلاب اليمن الدارسين في جامعاتها         الجاليــة اليمنية في ماليزيا تحتفي بعيد الأضحى المبارك عبر منصة الزوم بمشاركة الدكتور العديل ….         اليمن تشارك في الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 بالسباحة والعاب القوى والرماية والجودو …         دعوة لمساعدة قرابة 3000 يمني فقدوا فيز اليانصيب الأمريكية بسبب قرار ترامب         قناة العربية ترصد إحتفالات اليمنيين وبهجتهم بالعيد بالمملكة الأردنية الهاشمية ….         يمنيون في كندا وقلوبهم مع الوطن وعطاءهم مستمر في كل مناسبة ولا ينضب         الباحث اليمني هشام مانع يحصد الماجستير بالهندسة الميكانيكية من الصين بامتياز ….         اليمن ….. تشارك في المؤتمر العلمي الدولي حول الأمن السيبراني         عيدكم مبارك ..وكل عام وأنتم بألف خير .. وعساكم من عواده ..         حجاج بيت الله الحرام يؤدون الركن الأعظم من الحج بالوقوف على صعيد عرفات ….         مؤسسة سباء للإغاثة والتنمية ببريطانيا تفتتح موسم الأضاحي لهذا العام بعدد 7000 أضحية         اتحاد طلاب اليمن في اقليم البنجاب باكستان ينظم رحلة ترفيهيه رائعة للطلاب         اليمن تحصد المركز الأول في المهرجان الدولي للثقافات والمأكولات الشعبية بماليزيا …..         باحث يمني يحصد الدكتوراه بإجازة علماء دوليين في مجال الطب من جامعة مالايا الماليزية العالمية        

إنطلاق الدوري العام للجالية اليمنية بمصر بنسخته التاسعة بمشاركة أقوى فرق كرة القدم

دنيا المغتربين : عبد الرحمن بشر :  تواصلا مع النشاط الرياضي المميز الذي ينظمه نادي الجالية اليمنية بجمهورية مصر العربية وتحت شعار المحبة والسلام ، انطلق يوم امس الاثنين الموافق 11 ينائر 2021  الدوري العام للجالية اليمنية بنسخته التاسعة لاقوى الفرق اليمنية لكرة القدم السداسية .

 

ولقد بدأ مهرجان الافتتاح بالنشيد الوطني اليمني ثم انطلقت المباراة الافتتاحية بين فريق الحرية وفريق النخبة والتي انتهت بفوز النخبة بنتيجة عريضة قوامها احد عشر هدفاً مقابل هدف وحيد .

 

فيما أقيمت المباراة الثانية والتي إلتقى فيها فريق الامجاد مع فريق النجوم وانتهت بفوز النجوم بعشرة اهداف مقابل لا شيئ، .

 

ثم أقيمت المباراة الثالثة بين فريقي روما والجزيرة والتي انتهت بفوز روما بستة اهداف مقابل ثلاثة فيما تم تأجيل المباراة الرابعة بين فريقي ساوبالو والهلال بسبب تاخر الوقت بسبب تواصل فعاليات حفل الافتتاح .

 

علما بأنه سوف تستكمل بقية الفرق مبارياتها اليوم الثلاثاء الساعة الثامنة مساءاً وستكون بين فريق النضال و فريق، الصقور، وبين اتحاد الشعيب مع الصمود، وفريق السيلساو مع  السلام ، والنصر مع الاتحاد .

 

بقي أن نشير إلى أنه قد حضر الافتتاح العديد من الشخصيات الرياضية والإجتماعية ووجهاء وأعيان الجالية وجمع كبير من الرياضيين والمهتمين والجماهير اليمنية والعربية وبتغطية إعلامية واسعة للعديد من وسائل الإعلام المختلفة المتواجده في جمهورية مصر العربية . 

 

تعليق ….

 

شبكة دنيا المغتربين الإعلامية والتي توثق لهذا الحدث الرياضي الكبير في أرض الكنانه لايسعها الا أن تهنئ قيادة نادي الجالية اليمنية بجمهورية مصر العربية ممثلة برئيسها الكابتن شهاب عبد الستار طالب على حسن الإعداد والتميز في التنظيم وهو مالمسناه وعايشناه كثيرا في البطولات السابقة مع التمنيات لجميع الفرق بالفوز وتحقيق كأس البطولة ….

وكل

عام

والجميع

بألف خير …

2021

 

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية

نتابع

نرصد

نوثق

ننشر

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اليمن تشارك في الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 بالسباحة والعاب القوى والرماية والجودو …

دنيا المغتربين ...