أخبار عاجلة
أبناء الجالية اليمنية في سويسرا يحتفلون بعيد الأضحى المبارك 1442 بطقوس يمانية         الإعلامية مايا العبسي تحــــذر من الحسابات المزورة باسمها … ونخبة من المحامين يترافعون نيابة عنها         مدينة لانجو الصينية تحتفل بزفــاف ثلاث عرسان من طلاب اليمن الدارسين في جامعاتها         الجاليــة اليمنية في ماليزيا تحتفي بعيد الأضحى المبارك عبر منصة الزوم بمشاركة الدكتور العديل ….         اليمن تشارك في الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 بالسباحة والعاب القوى والرماية والجودو …         دعوة لمساعدة قرابة 3000 يمني فقدوا فيز اليانصيب الأمريكية بسبب قرار ترامب         قناة العربية ترصد إحتفالات اليمنيين وبهجتهم بالعيد بالمملكة الأردنية الهاشمية ….         يمنيون في كندا وقلوبهم مع الوطن وعطاءهم مستمر في كل مناسبة ولا ينضب         الباحث اليمني هشام مانع يحصد الماجستير بالهندسة الميكانيكية من الصين بامتياز ….         اليمن ….. تشارك في المؤتمر العلمي الدولي حول الأمن السيبراني         عيدكم مبارك ..وكل عام وأنتم بألف خير .. وعساكم من عواده ..         حجاج بيت الله الحرام يؤدون الركن الأعظم من الحج بالوقوف على صعيد عرفات ….         مؤسسة سباء للإغاثة والتنمية ببريطانيا تفتتح موسم الأضاحي لهذا العام بعدد 7000 أضحية         اتحاد طلاب اليمن في اقليم البنجاب باكستان ينظم رحلة ترفيهيه رائعة للطلاب         اليمن تحصد المركز الأول في المهرجان الدولي للثقافات والمأكولات الشعبية بماليزيا …..        

الجالية اليمنية في مدينة هليزوين البريطانية تشارك بحملات التوعية ضد كورونا كوفيد 19

دنيا المغتربين : عبد الرحمن بشر :  تشارك الجالية اليمنية في مدينة هليزوين البريطانية بحملات التوعية العامة وبكل وسائل التواصل لدعم حملات التلقيح ضد فيروس كورونا  COVID-19 ، وتقوم الجالية اليمنية في مدينة هليزوين البريطانية بالتنسيق والعمل مع الأطباء المحليين ، ومكاتب الصحة ، وأعضاء المجلس المحلي ، والبرلمان في المدينة لدعوة ابناء الجالية والآخرين الى تلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا وذلك حفاظا على سلامة أنفسهم والآخرين .

 

…. وتشارك الجالية اليمنية في مدينة هليزوين البريطانية بهذه الحملة التوعوية ،  لدعوة المواطنيين لأخذ اللقاح ، بالتوجه إلى مراكز التطعيم، والتعاون مع الأطباء المحليين ، وأخذ النصائح بخصوص تلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا (كوفيد ) .

 

جدير بالذكر.……. فقد نشرت الجالية اليمنية وعبر موقعها الإلكتروني وشبكة التواصل الاجتماعي رسائل وفيديوهات تدعوا ابناء الجالية إلى أهمية أخذ اللقاح والذي أصبح اليوم الوسيلة الوحيدة المأمونة بإذن الله تعالى في تأمين سلامتهم وسلامة الآخرين .

مقر الهيئة الإدارية

للجالية اليمنية 

هليزوين – بريطانيا

لمزيد من المعلومات :

التواصل مع الجالية

وزيارة الموقع الخاص
بمركز هليزوين الثقافي 

ww.yca-halesowen.org.uk

http://facebook.com/ycahalesowen

حصريا …

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية

 

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية 

نتابع

نرصد

نوثق

ننشر

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجاليــة اليمنية في ماليزيا تحتفي بعيد الأضحى المبارك عبر منصة الزوم بمشاركة الدكتور العديل ….

دنيا المغتربين ...