أخبار عاجلة
أبناء الجالية اليمنية في سويسرا يحتفلون بعيد الأضحى المبارك 1442 بطقوس يمانية         الإعلامية مايا العبسي تحــــذر من الحسابات المزورة باسمها … ونخبة من المحامين يترافعون نيابة عنها         مدينة لانجو الصينية تحتفل بزفــاف ثلاث عرسان من طلاب اليمن الدارسين في جامعاتها         الجاليــة اليمنية في ماليزيا تحتفي بعيد الأضحى المبارك عبر منصة الزوم بمشاركة الدكتور العديل ….         اليمن تشارك في الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 بالسباحة والعاب القوى والرماية والجودو …         دعوة لمساعدة قرابة 3000 يمني فقدوا فيز اليانصيب الأمريكية بسبب قرار ترامب         قناة العربية ترصد إحتفالات اليمنيين وبهجتهم بالعيد بالمملكة الأردنية الهاشمية ….         يمنيون في كندا وقلوبهم مع الوطن وعطاءهم مستمر في كل مناسبة ولا ينضب         الباحث اليمني هشام مانع يحصد الماجستير بالهندسة الميكانيكية من الصين بامتياز ….         اليمن ….. تشارك في المؤتمر العلمي الدولي حول الأمن السيبراني         عيدكم مبارك ..وكل عام وأنتم بألف خير .. وعساكم من عواده ..         حجاج بيت الله الحرام يؤدون الركن الأعظم من الحج بالوقوف على صعيد عرفات ….         مؤسسة سباء للإغاثة والتنمية ببريطانيا تفتتح موسم الأضاحي لهذا العام بعدد 7000 أضحية         اتحاد طلاب اليمن في اقليم البنجاب باكستان ينظم رحلة ترفيهيه رائعة للطلاب         اليمن تحصد المركز الأول في المهرجان الدولي للثقافات والمأكولات الشعبية بماليزيا …..        

باوزير يفوز بجائزة حمدان بن راشد آل مكتوم العالمية للإبداع

د.قبول باعامر – الأردن : توّج المصور الإبداعي والإحترافي سالم باوزير ( Salem Bawazir )  بجائزة المركز الثالث ضمن جوائز مسابقة الشيخ / حمدان بن محمد بن  راشد آل مكتوم   ، في محور ”  التلاعب الرقمي  ” مسابقة التصوير الضوئي للعام 2017 م .

 

بقشان 0000

 

الفنان باوزير كان قد رشح للجائزة من قبل ملتقى أبناء حضرموت  والمدعوم من قبل سعادة الشيخ المهندس عبد الله أحمد بقشان ، كما وأن الفنان المبدع سالم باوزير  يدرس حاليا في جامعة اليرموك بالأردن تخصص جرافيك ديزاين ومبتعث أيضا  من قبل مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية والتي يمولها ويدعمها سعادة الشيخ المهندس عبد الله بقشان  .

 

بقشان5

 

ولقد أقيم مهرجان التكريم في أوبرا دبي وكانت الفرحة عامرة بفوز الشاب اليمني سالم سعيد باوزير بالجائزة والتي كانت ضمن مسابقة التلاعب الرقمي  للتصوير الضوئي وتحت مسمى جائزة  الشيخ حمدان بن راشد للتصوير الضوئي ٢٠١٧م بحضور شخصي من قبل المهندس عبدالله احمد بقشان راعي النهضة الحضرمية في العلوم والآداب والثقافة والإعلامي  السعودي الأكاديمي المعروف الأستاذ عبد الله بانخر .

 

بقشان3

 

الشاب سالم باوزير طالب هادئ و صامت ذو خلق رفيع يخفي بين ثنايا هذا الصمت الأبداع و هو الان يحقق انجازاته و يحصد الالقاب الاول تلو الآخر و أخرها جائزة حمدان انتظروا قليلاً فهذا المبدع لن يتوقف و لنا مع المستقبل ستكون محطات يتوج بها بالقاب عالمية .

 

بقشان 6

 

ولقد صرح  سعادة الشيخ المهندس عبد الله احمد بقشان عقب تكريم الفائزين بكلمة شكر فيها الجهة المنظمة لهذه الجائزة العالمية المميزة كما قال  أن اسعد مايبهجه هو مايراه من تكريم لإنجاز يمني شبابي وسالم سعيد باوزير احد شباب حضرموت الصاعد لعالم النجومية في التصوير والواعد بالعالمية باذن الله قريباً وعنوان مسابقة هذا العام ٢٠١٧ هو التحدي The Challenge وعنوان المسابقة للعام القادم ٢٠١٨ اللحظة The Moment اتمني العام القادم الفوز لسالم وزملائه ابدأوا في التسجيل ومعرفة شروط المسابقة من الآن وبالتوفيق ،،،

 

 

بقشان 8

الشكر و التقدير ايضاً لراعي الشباب الشيخ م. عبدالله احمد بقشان الذي يستثمر في مستقبل حضرموت و شبابها داعماً للمبدعين و المبرزين منهم في شتى المجالات و رائد مسيرة التنوير من خلال مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية هو و أخوته من تجار حضرموت بالمملكة ….. .

 

بقشان 13

 

جدير بالذكر فإن سعادة الشيخ المهندس عبد الله احمد بقشان كان قد شارك في فعاليات افتتاح معرض ترويض الضوء للفنان الشاب المبدع سالم باوزير ،  والذي أقيم في العاصمة الأردنية عمان باعتباره أحد المبتعثين ضمن برنامج مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية والتي يرعاها ويدعمها منذ سنوات والتي تهدف الى دعم الإبداع والمبدعين من أبناء اليمن المبرزين والمبدعين في شتى مناهل العلم والمعرفة  .

 

بقشان 10000

 

تهانيناااااااا للشاب المبدع سالم باوزير والى مزيد من النجاحات والفوز في المحافل الإقليمية والدلية ..

وشكر خاص لسعادة الشيخ المهندس / عبد الله أحمد بقشان لدعمه وتشجيعة اللامحدود للشباب  

 

بقشان10

برامج مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية 

بقشان 11

بقشان

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجاليــة اليمنية في ماليزيا تحتفي بعيد الأضحى المبارك عبر منصة الزوم بمشاركة الدكتور العديل ….

دنيا المغتربين ...