أخبار عاجلة
حسين محب عاد الى صنعـــاء لحبـه لليمن معشوقة كل اليمنيين ولا داعي للمزايدة ……         الوزير الزنداني يجسد معالم الدبلوماسية اليمنية وسط إهتمام عربي ودولي كبير …         لحظة يازمن بدون المساح ..أدباء وكتاب وشعراء ومثقفون وإعلاميــون ينعون المساح …         مدرس مصــري يتبرع بشقة لسكن اليمنيين القادمين من مناخــة وحراز للعلاج أو الدراسة في مصر ردا للجميل …         الجاليــــة اليمنية في طرابزون تحتفي بعيد الفطـر المبارك 1445 ….         الجاليــة اليمنية في سويسرا تحتفي بعيد الفطـر المبارك 1445 ….         الجاليــة اليمنية في ماليزيا تحتفي بعيد الفطـر المبارك 1445 ….         النـــاقد عبد العزيـــز الهاشمي يكتب عن الدراما اليمنية 2024 النضوج الجاد ….         شركــة البــــرق الطبية بالقاهرة تقيم مهرجان البرق العيدي الكبير لأبنــاء الجاليـــة اليمنيـــة ….         في بادرة إنسانية الحاج عبد الواسع هائل يعايد المرضــى في أول أيــام العيد ….         عيدكم مبارك وكل عام وأنتم بخير وعساكم من عواده         عزاء ومواساة في وفاة رجل الخير في ماليزيــا الشــاب عبد الله محمد الصالحي …         إعلاميــون ومثقفون وأطباء واستشاريون ورجال أعمال يلتقون في أمسية رمضانية خاصة بمؤسسة اليمن لرعاية مرضى السرطان         الجالية اليمنية في لندن تقيم الإفطار الرمضـــاني الثــالث بمشاركة عربيــة …         هائل سعيد أنعــم رحمــه الله مؤسس إمبراطورية السعيد نتذكره وندعوا له في كل ليلة 27 رمضان        

اتحاد كارابوك يزور الجالية اليمنية باسطنبول ويشيد بجهود وخدمات قياداتها للطلاب ومساندتهم ….

دنبا المغتربين : عبد الرحمن بشر : استقبل نائب رئيس الجالية اليمنية في تركيا الدكتور. أحمد العقبي، أمس الأربعاء الموافق 10 مارس 2021م ، قيادة اتحاد الطلاب اليمنيين فرع كارابوك، في مقر الجالية بإسطبنول .

 

ورحب العقبي بأعضاء الهيئة التنفيذية للاتحاد وفي مقدمتهم رئيس فرع الاتحاد الأستاذ. عبدالله العفيف، مبدياً سعادته بالزيارة التي تهدف إلى تعزيز التعاون والشراكة بين الجانبين في سبيل خدمة الطلاب اليمنيين والعائلات في مدينة كارابوك .

واستمع نائب رئيس الجالية، بمعية موظفي المكتب التنفيذي الأستاذ. بديع الأنصاري مسؤول قسم العلاقات، والأستاذ. صدام النظيف، مسؤول قسم الإعلام في المكتب التنفيذي، إلى مجمل القضايا والتطلعات التي طرحتها الهيئة التنفيذية في اتحاد كارابوك .

 

وتطرق رئيس اتحاد كارابوك وأعضاء الهيئة المرافقين له إلى وضع الطلاب اليمنيين في مدينة كارابوك المخالفين للإقامة، وكيفية مساهمة الجالية في معالجة وضعهم، كما أشاروا إلى تنامي حجم الطلاب اليمنيين والعائلات في المدينة على أمل الحصول على دعم الجالية بهدف إقامة البرامج والأنشطة المختلفة التي تلبي احتياجاتهم الحسية والمعنوية.

من جهته أكد العقبي مساندة الجالية ودعمها للطلاب في كارابوك كجزء لا يتجزأ من أبناء الجالية في عموم تركيا، ونوه قبل كل شيء إلى التزام الطلاب بالقوانين التركية كي يعكسوا صورة طيبة عن اليمنيين في تركيا، مؤكداً سعي الجالية إلى معالجة مشكلة الطلاب المخالفين لنظام الإقامة وفق الاتفاقيات المبرمة والتعاون مع الجهات التركية الرسمية، وأشار العقبي إلى أن الجالية مستعدة دائماً كما عهدها الجميع في تقديم الدعم المتاح، من خلال العمل على تشبيك اتحاد كارابوك مع المؤسسات اليمنية والتركية المختلفة بهدف تسويق أنشطته وبرامجه المختلفة لتحصيل الدعم اللازم تحت سقف الشراكة والمسؤولية الاجتماعية المشتركة .

وفي ختام اللقاء كرم رئيس اتحاد كارابوك، الجالية بدرع رمزي تعبيراً عن تقدير الطلاب اليمنيين والعائلات في المدينة لجهود الجالية الدؤوبة في خدمتهم ومساندتهم دائماً .

 

رئيس إتحاد كارابوك 

يكرم 

قيادة الجالية اليمنية

هذا ….. وحضر اللقاء إلى جانب رئيس اتحاد الطلاب اليمنيين في كارابوك كل من الإخوة. عبد الرحمن الحميدي، نائب الرئيس، وأنس الحميري، الأمين العام، ومصعب القرشي، مسؤول العلاقات، وأحمد الصرمي، المسؤول الأكاديمي في الاتحاد .

 

الجالية اليمنية في تركيا

بيت كل اليمنيين

 

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية 

نتابع

نرصد

نوثق

ننشر

 

 

 

 

 

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مدرس مصــري يتبرع بشقة لسكن اليمنيين القادمين من مناخــة وحراز للعلاج أو الدراسة في مصر ردا للجميل …

دنيا المغتربين ...