أخبار عاجلة
مدرس مصــري يتبرع بشقة لسكن اليمنيين القادمين من مناخــة وحراز للعلاج أو الدراسة في مصر ردا للجميل …         الجاليــــة اليمنية في طرابزون تحتفي بعيد الفطـر المبارك 1445 ….         الجاليــة اليمنية في سويسرا تحتفي بعيد الفطـر المبارك 1445 ….         الجاليــة اليمنية في ماليزيا تحتفي بعيد الفطـر المبارك 1445 ….         النـــاقد عبد العزيـــز الهاشمي يكتب عن الدراما اليمنية 2024 النضوج الجاد ….         شركــة البــــرق الطبية بالقاهرة تقيم مهرجان البرق العيدي الكبير لأبنــاء الجاليـــة اليمنيـــة ….         في بادرة إنسانية الحاج عبد الواسع هائل يعايد المرضــى في أول أيــام العيد ….         عيدكم مبارك وكل عام وأنتم بخير وعساكم من عواده         عزاء ومواساة في وفاة رجل الخير في ماليزيــا الشــاب عبد الله محمد الصالحي …         إعلاميــون ومثقفون وأطباء واستشاريون ورجال أعمال يلتقون في أمسية رمضانية خاصة بمؤسسة اليمن لرعاية مرضى السرطان         الجالية اليمنية في لندن تقيم الإفطار الرمضـــاني الثــالث بمشاركة عربيــة …         هائل سعيد أنعــم رحمــه الله مؤسس إمبراطورية السعيد نتذكره وندعوا له في كل ليلة 27 رمضان         الأسر المنتجة اليمنية في مصـــر تلتقي في البازار الرمضانــي على ضفاف النيل …         عزاء ومواساة لأسرة بن عطاف في فقيدهــم الغالي الشيخ عطـــاف محمد عطاف …         أبنـــاء الجاليــة اليمنية في اندونوسيا يلتقون في جمع إفطار رمضاني برعاية السفارة اليمنية في جاكرتـــــا ..        

المجلس التنسيقي للجاليات والجمعيات اليمنية في بريطانيا ينظم ندوات توعوية صحية للعرب ….

دنيا المغتربين : عبد الرحمن بشر : في مبادرة إنسانية مجتمعية رائعة ينظم المجلس التنسيقي للجاليات والجمعيات اليمنية في بريطانيا عدد من ندوات التوعية الصحية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ، ومن أهمها تنظيم ندوة صحية بعنوان : مريض السكر ، وصيام شهر رمضان تتناول خصوصية مرضى السكري خلال شهر رمضان المبارك .

 

حيث نَظم مجلس التنسيق للجاليات اليمنية في المملكة المتحدة – بريطانيا بقيادة رئيس المجلس الأستاذ هاشم عبد الجليل أحمد ندوة توعوية باللغة العربية بالتعاون مع نخبة من الأطباء اليمنيين والعرب حيث قام فريق من منظمة الأطباء اليمنيين بإعداد هذه الندوة الصحية وفي ظل مرض كورونا كوفيد 19 . بجهود من الدكتور مهدي مطهر وفريقه. هذه الندوة المفيدة ، والتي ستقام بمشيئة الله تعالى في يوم السبت الموافق 10 أبريل 2021 مفي تمام الساعة السادسة والنصف مساءً قبل حلول شهر رمضان المبارك .


وللمعلومية …… فسوف تكون الندوة مفتوحة للاستماع والاستشارات الصحية ، وسيكون الأطباء جاهزين للرد على اي أسئلة تتعلق بصيام رمضان لمرضى السكري ، او أمراض مزمنه أخرى في شهر رمضان المبارك الذي سيحل ضيفاً علينا بعد أيام قلائل.

اللهم بلغنا رمضان

ونحن في أحسن حال 

 

إنَّ الأمة الإسلامية جمعاء في الأيام القليلة القادمة سوف تستقبل ضيفاً عزيزا ووافداً كريما تتشوّف القلوب إلى مجيئه وتتطلع النفوس إلى قدومه ؛ إنه ضيفٌ حبيبٌ على قلوب المؤمنين عزيزٌ على نفوسهم ، يتباشرون بمجيئه ويهنئ بعضهم بعضا بقدومه ، وكلهم يرجو أن يبلُغَ هذا الضيف وأن يُحَصِّل ما فيه من خير وبركة ؛ ألا وهو شهر رمضان المبارك شهر الخيرات والبركات ، شهر الطاعات والقربات ، شهر الصيام والقيام وتلاوة القرآن ، شهر الذكر والاستغفار والدعاء والمناجاة ، شهر الجود والسخاء والبذل والعطاء والإحسان ، شهرٌ تعددت خيراته ، وتنوعت بركاته وعظمت مجالات الربح فيه ، ذلكم الشهر العظيم المبارك ، الذي خصه الله جلّ وعلا بميزات كريمة وخصائص عظيمة ومناقب جمّة تميزه عن سائر الشهور .

هذه الندوة التوعوية الصحية لما لها من أثر ، وفوائدة على صحة الإنسان حيث أن ايام شهر رمضان مع بداية فصل الصيف سيكون الصيام فيها حوالي ١٧ ساعة في بريطانيا . ( هل أنت مصاب بمرض السكري أو ارتفاع ضغط الدم او القلق وتخشى صيام رمضان ؟ ) …. وللحصول على الاجابة الوافية والشافية تابع النقاش الحي والمباشر (باللغة العربية) عبر النت مع نخبة من الاطباء اليمنيين والعرب في بريطانيا .

http://facebook.com/ycahalesowen

شهر مبارك …

وكل عام وأنتم بخير 

 

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية 

نتابع

نرصد

نوثق

ننشر

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجاليــة اليمنية في ماليزيا تحتفي بعيد الفطـر المبارك 1445 ….

دنيا المغتربين ...