أخبار عاجلة
مشاهير يمنيين في المهجر هل نتذكرهم ….. كبيرالوراقين أحمد كلاس …         إفتتاح كلية برمنجهام للعلوم الإنسانية في بريطانيا …..         الدكتور بدر المعمري يمني مقيم في سويسرا يتبنى مبادرة إستشارات مجانية ……         بنك الكريمي يتبرع بأجهزة لابتوب لطالبات البرمجة والصيانة والجرافيكس …….         طيران السعيدة تلغى رحلاتها ، وتربك المسافرين والطلاب دون إشعار مسبق!!!!!         إتحاد طلاب اليمن في ماليزيا ينظمون وقفه إحتجاجية للمطالبة بصرف مستحقاتهم         منح يابانية لليمنيين لدراسة الماجستير ، والدكتوراه وآخر فرصة للتقديم نهاية شهر مايو 2021         القبض على المتهمين بقتل المغترب اليمني المليكي بعد وصوله الى تعز قبل أيام ……         المركز الثقافي اليمني بالقاهرة يكرم الشباب المبدعين في المجالات الفنية والثقافية والإعلامية ………..         بن عطاف يؤكد السماح لمالكي سيارات الدفع الرباعي بالخروج من منفذ الوديعه لليمن         حملة إغاثية رمضانية من بريطانيا لليمن تشمل أكثر 12 ألف سلة غذائية بتكلفة 400 مليون ريال …..         مواطنة كويتية تدعم العاملين في طريق شريان تعز الجديد بسلل غذائية رمضانية         مجهولون يختطفون مغترب من بين أطفاله بعد وصوله اليمن بساعات ويرجعونه جثه هامدة بعد 3 أيام         إستعدادات مكثفة لإعادة إفتتاح مؤسسة السعيد للعلوم والثقافة قريبا ….         الملحقية الطبية اليمنية بالهند تدعو اليمنيين في نيودلهي الى توخي الحذر بعد تجاوز إصابات كورونا الـ 20 ألف مصاب يوميا        

المجلس التنسيقي للجاليات والجمعيات اليمنية في بريطانيا ينظم ندوات توعوية صحية للعرب ….

دنيا المغتربين : عبد الرحمن بشر : في مبادرة إنسانية مجتمعية رائعة ينظم المجلس التنسيقي للجاليات والجمعيات اليمنية في بريطانيا عدد من ندوات التوعية الصحية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ، ومن أهمها تنظيم ندوة صحية بعنوان : مريض السكر ، وصيام شهر رمضان تتناول خصوصية مرضى السكري خلال شهر رمضان المبارك .

 

حيث نَظم مجلس التنسيق للجاليات اليمنية في المملكة المتحدة – بريطانيا بقيادة رئيس المجلس الأستاذ هاشم عبد الجليل أحمد ندوة توعوية باللغة العربية بالتعاون مع نخبة من الأطباء اليمنيين والعرب حيث قام فريق من منظمة الأطباء اليمنيين بإعداد هذه الندوة الصحية وفي ظل مرض كورونا كوفيد 19 . بجهود من الدكتور مهدي مطهر وفريقه. هذه الندوة المفيدة ، والتي ستقام بمشيئة الله تعالى في يوم السبت الموافق 10 أبريل 2021 مفي تمام الساعة السادسة والنصف مساءً قبل حلول شهر رمضان المبارك .


وللمعلومية …… فسوف تكون الندوة مفتوحة للاستماع والاستشارات الصحية ، وسيكون الأطباء جاهزين للرد على اي أسئلة تتعلق بصيام رمضان لمرضى السكري ، او أمراض مزمنه أخرى في شهر رمضان المبارك الذي سيحل ضيفاً علينا بعد أيام قلائل.

اللهم بلغنا رمضان

ونحن في أحسن حال 

 

إنَّ الأمة الإسلامية جمعاء في الأيام القليلة القادمة سوف تستقبل ضيفاً عزيزا ووافداً كريما تتشوّف القلوب إلى مجيئه وتتطلع النفوس إلى قدومه ؛ إنه ضيفٌ حبيبٌ على قلوب المؤمنين عزيزٌ على نفوسهم ، يتباشرون بمجيئه ويهنئ بعضهم بعضا بقدومه ، وكلهم يرجو أن يبلُغَ هذا الضيف وأن يُحَصِّل ما فيه من خير وبركة ؛ ألا وهو شهر رمضان المبارك شهر الخيرات والبركات ، شهر الطاعات والقربات ، شهر الصيام والقيام وتلاوة القرآن ، شهر الذكر والاستغفار والدعاء والمناجاة ، شهر الجود والسخاء والبذل والعطاء والإحسان ، شهرٌ تعددت خيراته ، وتنوعت بركاته وعظمت مجالات الربح فيه ، ذلكم الشهر العظيم المبارك ، الذي خصه الله جلّ وعلا بميزات كريمة وخصائص عظيمة ومناقب جمّة تميزه عن سائر الشهور .

هذه الندوة التوعوية الصحية لما لها من أثر ، وفوائدة على صحة الإنسان حيث أن ايام شهر رمضان مع بداية فصل الصيف سيكون الصيام فيها حوالي ١٧ ساعة في بريطانيا . ( هل أنت مصاب بمرض السكري أو ارتفاع ضغط الدم او القلق وتخشى صيام رمضان ؟ ) …. وللحصول على الاجابة الوافية والشافية تابع النقاش الحي والمباشر (باللغة العربية) عبر النت مع نخبة من الاطباء اليمنيين والعرب في بريطانيا .

http://facebook.com/ycahalesowen

شهر مبارك …

وكل عام وأنتم بخير 

 

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية 

نتابع

نرصد

نوثق

ننشر

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بنك الكريمي يتبرع بأجهزة لابتوب لطالبات البرمجة والصيانة والجرافيكس …….

دنيا المغتربين ...