أخبار عاجلة
اليمنيون … في الداخل والخارج يحتفلون بعيد سبتمبر ، النضال ويجمعون على أن ثورتهم مستمرة         محمد حميد عبد الله الأحمر في ذمــــة الله تعازينااااااا         اليمن والصين تتبادلان التهاني بمناسبة الذكرى 65 للعلاقات الدبلوماسية بين البلدين الصديقين         مايا العبسي وطاقم برنامج طائر السعيدة يستكشفون أعماق بئر ومغارة برهوت التاريخية بحضرموت         المملكـــة العربية السعودية تحتفل بعيدها الوطني الــ 91 …. تهانينااااا         من أجمل أغاني الغربة والفراق .. مسعود هجر كلمات الدكتور سلطان الصريمي .. ولحن وغناء عبد الباسط العبسي         مجموعة هائل سعيد انعم تعقد شراكه استراتيجيه مع عملاقة برمجيات الاعمال الدولية اس . ايه . بي         اختتام حملة التماسك الإجتماعي بين النازحين والمجتمع المضيف بمحافظة تعز …         الجالية اليمنية بتركيا تنظم العديد من الفعاليات والبرامج الفعالة خلال شهر سبتمبر2021م         السفارة اليمنية بماليزيا تطبق نظام الجودة في الخدمات القنصلية         إتحاد الطلبة اليمنيين بماليزيا يدين ويستنكر إختطاف وإخفاء الطلاب الأربعة ، العائدين من ماليزيا         اتحاد طلاب اليمن في الصين …… وعبر لجانه الطلابية يحي مناسبة يوم المعلم …         إهتمام حكومي بقضية مقتل المغترب اليمني عبد الملك السنباني … وتكليف فضل بن عطاف بمتابعتها في لحج         إستجابة لنداء دنيا المغتربين العروس ولاء محمد ، تحتفل بعرسها بتركيا وسط مشاركة يمنية فعالة …         المهندس / علوي بافقيه يباشر مهام عمله سفيرا وقنصلا عاما للجمهورية اليمنية بجده ….        

الدكتور بدر المعمري يمني مقيم في سويسرا يتبنى مبادرة إستشارات مجانية ……

دنيا المغتربين : عبد الرحمن بشر : الدكتور اليمني المقيم حاليا في مدينة كانتون سانجالن في سويسرا تبنى مبادرة إستشارات طبية مجانية لأبناء الجالية اليمنية والعربية ولكل المقيمين في سويسرا والمحتاجين في أي دولة في العالم .

 

إعلان المبادرة

وقال … الدكتور بدر المعمري في رسالته الخاصة التي أعلنها أمس الأول ،  ( وتلقت شبكة دنيا المغتربين الإعلامية نسخة منها ) قررت أن أقدم هذه المبادرة لخدمة الناس …… سائلا الله أن يتقبل هذا العمل خالصا لوجهه الكريم وبخاصة وأننا في هذه الأيام المباركة كما أسأل الله سبحانه وتعالى أن يوفقنا فيها ويكتب لنا ولكل المتعاونين والعاملين معنا الأجر والثواب وقبول صالح الأعمال  .

 

الدكتور 

بدر المعمري 

وأضاف الدكتور / بدر المعمري قائلا : يمكنكم إرسال شكواكم ، أو إستفساراتكم المرضية وكذا التحاليل والإشاعات إن وجدت على رقم الواتس الموضح في الدعوة المجانية :

للإستفسار 

ولمزيد من المعلومات 

41779062616 +

وللمعلومية …. فأن الدكتور بدر المعمري ، متخصص في أمراض الجهاز الهضمي والكبد بجمهورية مصر العربية ، وله العديد من المبادرات المجتمعية في كل من  مصر واليمن كما وأنه عضو في العديد من المبادرات الطبية والإنسانية التطوعية حول العالم ،  وهو يقيم حاليا في سويسرا كما وأنه يستعين ببعض الأطباء المتخصصين والمتطوعين في مجالات أخرى حسب ماتقتضيه حالة الشكوى المرضية التي تصل إليه وبحيث يتم تقديم النصيحة المجانية بالقدر الكافي من المعلومات المطلوبة والمفيدة بمشيئة الله تعالى .

 

وناشد الدكتور بدر المعمري كافة الأطباء اليمنيين في بلاد المهجر وبالأخص الأطباء الذين يحملون مؤهلات تخصص عليا وخبرات في مجال التخصص التواصل معه عبر الواتس للإنضمام طوعا للمبادرة والتي وصفها قائلا الواجب الديني والأخلاقي والمهني الذي يفرضه علينا ظروف أخواننا وأبنائنا وآبائنا أبناء اليمن وبخاصة في هذه المرحلة التي يعيشونها في أرض المهجر وعلى مستوى كل دول العالم .

 

شبكة دنيا المغتربين الإعلامية … وكعادتها في متابعة ورصد وتوثيق ونشر إبداعات المغتربين اليمنيين في بلاد المهجر تعرض وبكل فخر المبادرة الإنسانية الطبية الرائعة التي تبناها الدكتور بدر المعمري والمقيم حاليا في سويسرا وهي مبادرة مجتمعية رائدة ونموذجية تجسد معالم شخصية اليمني المغترب الذي يظل عنصرا فعالا في المجتمع وليس مجرد طبيب يؤدي مهامه من خلال وظيفته أو مشفاه …… تحياتنا وتقديرنا للدكتور بدر المعمري ولكافة الأطباء والمختصين المتعاونين معه والمساهمين في نجاح هذه المبادرة سائلين الله سبحانه وتعالى أن يكتبه في ميزان حسناتهم وأن يجزاهم خير الجزاء .

 

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية 

نتابع

نرصد

نوثق

ننشر

 

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مايا العبسي وطاقم برنامج طائر السعيدة يستكشفون أعماق بئر ومغارة برهوت التاريخية بحضرموت

دنيا المغتربين ...