أخبار عاجلة
القاهرة تحتضن مهرجان ومعرض لمسات عربية التشكيلي بمشاركة يمنية مميزة …..         إختيار أطروحة الدكتورة اليمنية ندى قرعة ضمن أفضل 20 مشاركة في ملتقى جراحي شمال المانيا         الإعلان عن شروط وضوابط وإجراءات الحج لهذا العام 1442 هــ مواطنين ومقيمين فقط …..         معالي وزير الشباب والرياضة اليمني يشهد هزيمة المنتخب أمام اوزباكستان ….         استمرار قبول معاملات الراغبين في تصحيح أوضاعهم التجارية بالسعودية والتعرف على أهم الأسئلة الشائعة …..         بأمر الملك تمديد صلاحية الإقامات وتأشيرات الزيارة والخروج والعودة للوافدين خارج السعوية ، وبدون مقابل مالي         في إطار زيارته الرسمية لسلطنة عمان … بن مبارك يلتقي أعضاء السفارة والجالية اليمنية بمسقط         مؤسسة السعيد للعلوم والثقافة تعزي أسرة نشوان نعمان الذبحاني ….         شبكة دنيا المغتربين الإعلامية تشاطر المغتربين أحزانهم في وفاة شهيد الوطن / نشوان الذبحاني ……         المنتخب اليمني يخسر أمام السعودية 3 صفر ولايتحمل الخسارة لأن الأسباب معروفة سلفا …..         وزارة التعليم العالي تعلن عن فتح باب التقديم للمنح المقدمة من مصر         السفير الزنداني يدعو أبناء الجالية اليمنية في السعودية إلى تصحيح أوضاعهم التجارية ….         يمنيون عالقون في بونا الهندية ينظمون وعائلاتهم وقفة إحتجاجية لمطالبة الحكومة اليمنية بسرعة إجلائهم         ولاية ألاباما الإمريكية تستضيف كأس الولايات الثانية للجاليات اليمنية         المانيا تحتضن متحف خاص لليمن في القرن 18 الميلادي لمستشرق الماني ….        

الدكتوراه بامتياز للباحث اليمني حمود زيد من الصين والباحثة العديني تقدم دراسة إعلامية جديدة

دنيا المغتربين : عبد الرحمن بشر : ناقش  الدكتور حمود حسين غايب زيد يوم الإثنين الماضي الموافق 24 مايو 2021  أطروحته لإستكمال المتطلبات اللازمة للحصول على درجة الدكتوراه في تخصص جراحة العظام من جامعة الصين الطبية .

 

شارك الدكتور حمود زيد في نشر أبحاث كمؤلف أول ومؤلف مشارك مع أطروحته ، كما شارك في العديد من المؤتمر ات داخل الصين أثناء دراسته آخرها مؤتمر الجمعية العالمية لجراحة العظام  CICOT فرع الصين في دورتها الثالثة الأسبوع المنصرم .

 

كما شارك ضمن الفريق الطبي لإجراءا عمليات جراحية كالجراحة الروبوتية للكسر الخلفي لمشط القدم أو مايسمى بإصابة ليسفرانك ، كم .ا شارك أيضا في عملية استبدال جزئي لمفصل كاحل القدم مع الحفاظ على الجزء السليم من مفصل الكاحل والتي تعد هي الأولى من نوعها على مستوى الصين .

 

بقي أن نشير …. إلى أن الدكتور حمود زيد من مواليد محافظة صعدة ويعتبر أصغر الحائزين على درجة الدكتوراه في المحافظه ، وقد شق طريقه نحو العلم والمعرفة والتميز بعد حصوله على منحة دراسية لدراسة البكالوريوس في العام 2007 الى الصين ومن خلالها واصل دراسة الماجستير والدكتوراه .

 

والباحثة اليمنية 

منى على العديني 

تقدم 

دراسة إعلامية جديدة 

تتناول موضوع الصين 

في الصحافة اليمنية

 

للإطلاع على

نبذة مختصرة

من الدراسة

إضغط هنا

دراسة إعلامية جديدة لباحثة يمنية في الصين تتناول موضوع الصين في الصحافة اليمنية.

شبكة دنيا المغتربين الإعلامية ….. وكعادتها في متابعة ورصد وتوثيق ونشر كافة إبداعات الطلاب والباحثين والدارسين اليمنيين في بلاد المهجر لايسعها إلا أن تهنئ هذه الهامات العلمية الوطنية التي رفعت إسم اليمن عاليا في المحافل الدولية ، وكم نحن فخورون بإنجازاتهم خلال فترة كورونا كوفيد 19 والتي تعتبر من أصعب المراحل في حياة كل الباحثين والدارسين والبشر عموما ، الا أنها كانت بمثابة انجازات عظيمة يحققها هولاء المبدعون الرائعون المميزون .

 

حصريا ….

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية

 

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية 

نتابع

نرصد

نوثق

ننشر

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

معالي وزير الشباب والرياضة اليمني يشهد هزيمة المنتخب أمام اوزباكستان ….

دنيا المغتربين ...