أخبار عاجلة
القاهرة تحتضن مهرجان ومعرض لمسات عربية التشكيلي بمشاركة يمنية مميزة …..         إختيار أطروحة الدكتورة اليمنية ندى قرعة ضمن أفضل 20 مشاركة في ملتقى جراحي شمال المانيا         الإعلان عن شروط وضوابط وإجراءات الحج لهذا العام 1442 هــ مواطنين ومقيمين فقط …..         معالي وزير الشباب والرياضة اليمني يشهد هزيمة المنتخب أمام اوزباكستان ….         استمرار قبول معاملات الراغبين في تصحيح أوضاعهم التجارية بالسعودية والتعرف على أهم الأسئلة الشائعة …..         بأمر الملك تمديد صلاحية الإقامات وتأشيرات الزيارة والخروج والعودة للوافدين خارج السعوية ، وبدون مقابل مالي         في إطار زيارته الرسمية لسلطنة عمان … بن مبارك يلتقي أعضاء السفارة والجالية اليمنية بمسقط         مؤسسة السعيد للعلوم والثقافة تعزي أسرة نشوان نعمان الذبحاني ….         شبكة دنيا المغتربين الإعلامية تشاطر المغتربين أحزانهم في وفاة شهيد الوطن / نشوان الذبحاني ……         المنتخب اليمني يخسر أمام السعودية 3 صفر ولايتحمل الخسارة لأن الأسباب معروفة سلفا …..         وزارة التعليم العالي تعلن عن فتح باب التقديم للمنح المقدمة من مصر         السفير الزنداني يدعو أبناء الجالية اليمنية في السعودية إلى تصحيح أوضاعهم التجارية ….         يمنيون عالقون في بونا الهندية ينظمون وعائلاتهم وقفة إحتجاجية لمطالبة الحكومة اليمنية بسرعة إجلائهم         ولاية ألاباما الإمريكية تستضيف كأس الولايات الثانية للجاليات اليمنية         المانيا تحتضن متحف خاص لليمن في القرن 18 الميلادي لمستشرق الماني ….        

يمنيون عالقون في بونا الهندية ينظمون وعائلاتهم وقفة إحتجاجية لمطالبة الحكومة اليمنية بسرعة إجلائهم

دنيا المغتربين : عبد الرحمن بشر : نظم اليوم الأربعاء 2 يونيو 2021 يمنيون عالقون في مدينة بونا الهندية وعائلاتهم وقفة إحتجاجية مطالبين فخامة رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء ومعالي وزير النقل ورئيس الخطوط الجوية اليمنية بسرعة إجلائهم أسوة بباقي الجاليات الأجنبية التي تم إجلاؤها من المدينة .

وللمعلومية ... فقد تلقت شبكة دنيا المغتربين الإعلامية خبر المناشدة والتي جاء فيها كلمات قاسية ومؤلمة وفيها الكثير من المعاناة  والحرقة والألم والتي لم نفضل نشرها لما فيها من عبارات قد يعتبرها البعض جارحة ولاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .

 

ختاما .. فإننا نأمل أن تجد هذه المناشدة إهتماما كبيرا من كافة المعنيين في الدولة والخطوط الجوية اليمنية ،  وخاصة وأن هناك مرضى، وجرحى، ونساء، وأطفال، والجميع يتألمون ويستنجدون . سائلين الله أن يحفظ اليمن ، وأن يحفظ اليمنيين في كل بلدان الشتات  .

 

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية 

نتابع

نرصد

نوثق

ننشر

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

معالي وزير الشباب والرياضة اليمني يشهد هزيمة المنتخب أمام اوزباكستان ….

دنيا المغتربين ...