أخبار عاجلة
أبناء الجالية اليمنية في سويسرا يحتفلون بعيد الأضحى المبارك 1442 بطقوس يمانية         الإعلامية مايا العبسي تحــــذر من الحسابات المزورة باسمها … ونخبة من المحامين يترافعون نيابة عنها         مدينة لانجو الصينية تحتفل بزفــاف ثلاث عرسان من طلاب اليمن الدارسين في جامعاتها         الجاليــة اليمنية في ماليزيا تحتفي بعيد الأضحى المبارك عبر منصة الزوم بمشاركة الدكتور العديل ….         اليمن تشارك في الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 بالسباحة والعاب القوى والرماية والجودو …         دعوة لمساعدة قرابة 3000 يمني فقدوا فيز اليانصيب الأمريكية بسبب قرار ترامب         قناة العربية ترصد إحتفالات اليمنيين وبهجتهم بالعيد بالمملكة الأردنية الهاشمية ….         يمنيون في كندا وقلوبهم مع الوطن وعطاءهم مستمر في كل مناسبة ولا ينضب         الباحث اليمني هشام مانع يحصد الماجستير بالهندسة الميكانيكية من الصين بامتياز ….         اليمن ….. تشارك في المؤتمر العلمي الدولي حول الأمن السيبراني         عيدكم مبارك ..وكل عام وأنتم بألف خير .. وعساكم من عواده ..         حجاج بيت الله الحرام يؤدون الركن الأعظم من الحج بالوقوف على صعيد عرفات ….         مؤسسة سباء للإغاثة والتنمية ببريطانيا تفتتح موسم الأضاحي لهذا العام بعدد 7000 أضحية         اتحاد طلاب اليمن في اقليم البنجاب باكستان ينظم رحلة ترفيهيه رائعة للطلاب         اليمن تحصد المركز الأول في المهرجان الدولي للثقافات والمأكولات الشعبية بماليزيا …..        

إختيار أطروحة الدكتورة اليمنية ندى قرعة ضمن أفضل 20 مشاركة في ملتقى جراحي شمال المانيا

دنيا المغتربين : عبد الرحمن بشر :  أختيرت أطروحة الدكتورة اليمنية، ندى علوي قرعة، ضمن افضل عشرين مشاركة تم عرضها ومناقشتها في اطار فعاليات ملتقى ”جراحين شمال المانيا“ المنعقد في الثالث والرابع من يونيو/حزيران، وتناولت الأعراض المعقدة والغير مألوفة لداء الرداب القولوني السيني .

 الدكتورة اليمنية

ندى علوي قرعة

من اوائل الجراحات

في الجراحة الباطنية

وجراحة الأوعية الدموية

ودرست الدكتورة / ندى علوي قرعة الطب العام في جامعة ميونخ التعليمية العريقة بجنوب المانيا، ثم حصلت كأول طبيبة يمنية على درجة التخصص الالمانية في الجراحة الباطنية بعد اجتياز برنامج التخصص والاقامة الطبية في مستشفيات جامعة جوتنجن بشمال المانيا ، وتعمل منذ العام الماضي كجراح مساعد في جراحة الأوعية الدموية ضمن برنامج التخصص الالماني لجراحة الأوعية الدموية …..

 

جامعة ميونخ التعليمية 

جدير بالذكر ….. فإن الدكتورة ندى علوي قرعة تنتمي لمديرية بيحان بمحافظة شبوة ، شرقي اليمن ، وتعد الدكتورة ندى من اوائل الجراحات اليمنيات في مجال الجراحة الباطنية وجراحة الاوعية الدموية .

 

مستشفيات

المانيا العالمية

 

شبكة دنيا المغتربين الإعلامية ….. وكعادتها في متابعة ورصد وتوثيق ونشر ومتابعة إبداعات اليمنيين في كافة بلدان المهجر ، لايسعها إلا تبارك ،  وتهنئ للدكتورة اليمنية المتألقة ندى علوي قرعة هذه الإنجازات العلمية الرائدة التي تحققها مع التمنيات الطيبة لها بالتوفيق ومزيد من النجاحات والتقدم العلمي في المحافل الدولية انظلاقا من المانيا ….

والله ولي التوفيق ،،،،

 

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية 

نتابع

نرصد

نوثق

ننشر

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجاليــة اليمنية في ماليزيا تحتفي بعيد الأضحى المبارك عبر منصة الزوم بمشاركة الدكتور العديل ….

دنيا المغتربين ...