أخبار عاجلة
اليمنيون … في الداخل والخارج يحتفلون بعيد سبتمبر ، النضال ويجمعون على أن ثورتهم مستمرة         محمد حميد عبد الله الأحمر في ذمــــة الله تعازينااااااا         اليمن والصين تتبادلان التهاني بمناسبة الذكرى 65 للعلاقات الدبلوماسية بين البلدين الصديقين         مايا العبسي وطاقم برنامج طائر السعيدة يستكشفون أعماق بئر ومغارة برهوت التاريخية بحضرموت         المملكـــة العربية السعودية تحتفل بعيدها الوطني الــ 91 …. تهانينااااا         من أجمل أغاني الغربة والفراق .. مسعود هجر كلمات الدكتور سلطان الصريمي .. ولحن وغناء عبد الباسط العبسي         مجموعة هائل سعيد انعم تعقد شراكه استراتيجيه مع عملاقة برمجيات الاعمال الدولية اس . ايه . بي         اختتام حملة التماسك الإجتماعي بين النازحين والمجتمع المضيف بمحافظة تعز …         الجالية اليمنية بتركيا تنظم العديد من الفعاليات والبرامج الفعالة خلال شهر سبتمبر2021م         السفارة اليمنية بماليزيا تطبق نظام الجودة في الخدمات القنصلية         إتحاد الطلبة اليمنيين بماليزيا يدين ويستنكر إختطاف وإخفاء الطلاب الأربعة ، العائدين من ماليزيا         اتحاد طلاب اليمن في الصين …… وعبر لجانه الطلابية يحي مناسبة يوم المعلم …         إهتمام حكومي بقضية مقتل المغترب اليمني عبد الملك السنباني … وتكليف فضل بن عطاف بمتابعتها في لحج         إستجابة لنداء دنيا المغتربين العروس ولاء محمد ، تحتفل بعرسها بتركيا وسط مشاركة يمنية فعالة …         المهندس / علوي بافقيه يباشر مهام عمله سفيرا وقنصلا عاما للجمهورية اليمنية بجده ….        

اليمن تشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب بحضور السفير محمد مارم ….

دنيا المغتربين : عبد الرحمن بشر : بالرغم من كل الظروف التي يعيشها اليمن داخليا وخارجيا إلا أن إثبات الوجود للهوية والثقافة اليمنية لازال حاضرا في كثير من المحافل الإقليمية والدولية لعل أخرها هو مشاركة اليمن في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته 52 بالعاصمة المصرية القاهرة ، والذي يقام خلال الفترة من 30 يونيو 2021  ، ويستمرحتى 15 يوليو القادم 2021م .

 

 وقد حضر فعاليات مهرجان الإفتتاح سعادة السفير الدكتور محمد مارم سفيرنا بالقاهرة ترافقه المستشارة  الدكتورة عائشة العولقي مديرة المركز الثقافي في القاهرة وممثلة اليمن في معرض الكتاب الدولي بالقاهرة والعديد من أعضاء البعثة الدبلوماسية بالقاهرة وممثلي دور النشر المشاركة .

 

وقد أكد السفير الدكتور مارم  ،على أن مشاركة بلادنا تأتي إدراكا لأهمية معرض القاهرة للكتاب ، باعتباره التظاهرة الثقافية الأهم على مستوى المنطقة ، داعيا كافة أبناء الجالية الى الحضور والمشاركة في فعاليات المعرض التي تقدم للجمهور المعرفة في كافة مجالات الحياة .

 

بقي أن نشير …. إلى أن مشاركة اليمن في معرض القاهرة الدولي للكتاب قد جاء في الجناح رقم  B 32 صالة رقم 3 وهو عبارة عن صالة عرض فقط لنماذج من الكتب الصادرة عن الهيئة العامة للكتاب اليمنية وعدد من دور النشر اليمنية الخاصة بالإضافة إلى نماذج من الموروث الثقافي والحضاري الذي يعبر عن هوية وتراث وتاريخ وحضارة اليمن والتي عادة ماتلاقي إهتماما كبيرا من قبل الزوار .

 

توثيق حصري …

شبكة 

دنيا المغتربين الإعلامية

 

 

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية 

نتابع

نرصد

نوثق

ننشر

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مايا العبسي وطاقم برنامج طائر السعيدة يستكشفون أعماق بئر ومغارة برهوت التاريخية بحضرموت

دنيا المغتربين ...