أخبار عاجلة
أبناء الجالية اليمنية في سويسرا يحتفلون بعيد الأضحى المبارك 1442بطقوس يمانية         الإعلامية مايا العبسي تحــــذر من الحسابات المزورة باسمها … ونخبة من المحامين يترافعون نيابة عنها         مدينة لانجو الصينية تحتفل بزفــاف ثلاث عرسان من طلاب اليمن الدارسين في جامعاتها         الجاليــة اليمنية في ماليزيا تحتفي بعيد الأضحى المبارك عبر منصة الزوم بمشاركة الدكتور العديل ….         اليمن تشارك في الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 بالسباحة والعاب القوى والرماية والجودو …         دعوة لمساعدة قرابة 3000 يمني فقدوا فيز اليانصيب الأمريكية بسبب قرار ترامب         قناة العربية ترصد إحتفالات اليمنيين وبهجتهم بالعيد بالمملكة الأردنية الهاشمية ….         يمنيون في كندا وقلوبهم مع الوطن وعطاءهم مستمر في كل مناسبة ولا ينضب         الباحث اليمني هشام مانع يحصد الماجستير بالهندسة الميكانيكية من الصين بامتياز ….         اليمن ….. تشارك في المؤتمر العلمي الدولي حول الأمن السيبراني         عيدكم مبارك ..وكل عام وأنتم بألف خير .. وعساكم من عواده ..         حجاج بيت الله الحرام يؤدون الركن الأعظم من الحج بالوقوف على صعيد عرفات ….         مؤسسة سباء للإغاثة والتنمية ببريطانيا تفتتح موسم الأضاحي لهذا العام بعدد 7000 أضحية         اتحاد طلاب اليمن في اقليم البنجاب باكستان ينظم رحلة ترفيهيه رائعة للطلاب         اليمن تحصد المركز الأول في المهرجان الدولي للثقافات والمأكولات الشعبية بماليزيا …..        

فنان اليمن الكبير أيوب طارش يدعو محبيه للإشتراك في قناته وصفحاته الرسمية لمواجهة انتهاك حقوقه المنهوبة

دنيا المغتربين : عبد الرحمن بشر : نتيجة لما يتعرض له فنان الوطن والارض والانسان ، لسان حال المغتربين اليمنيين الفنان الكبير / ايوب طارش  العبسي من إنتهاك لحقوقه الفكرية والفنية والأدبيه بالرغم من صدور الكثير من الإشعارات والتعاميم والأحكام التي حصل لها سواء من قبل وزارة الثقافة أو من جهات قضائية أخرى والتي تقضي جميعها بإيقاف الإستغلال بل ومحاسبة جميع منتهكي حقوقه الفكرية والأدبية والمغتصبين لأعماله الغنائية بدون وجه حق ، باعتبار أن جميع الأعمال الغنائية مملوكة للفنان أيوب طارش العبسي كونها مسجلة بشكل رسمي في وزارة الثقافة اليمنية كحقوق أدبيه ومالية خالصة .

 

وتزامنا ….. مع الإحتفال بيوم الأغنية اليمنية والذي صادف يوم 1 يوليو 2021 وجه فنان اليمن الكبير وبلبل المغتربين أيوب طارش العبسي ،  ومن خلال شبكة دنيا المغتربين الإعلامية نداء خاصا إلى كافة جماهيره ، ومحبيه ، في داخل الوطن وخارجه  طالبهم فيه بالوقوف الى جانبه ومناصرته حتى يستعيد حقوقه المنهوبه ، وهنا نقول أنه يتوجب علينا أن نبادله الوفاء بالوفاء ، وذلك من خلال الإشتراك في قناة الفنان أيوب طارش العبسي الرسمية ، وفي جميع صفحاته الرسمية بوسائل التواصل الإجتماعي والعمل معا في سبيل نشر وتعميم هذه الروابط بين محبي وعشاق الفن والطرب اليمني الأصيل على مستوى الوطن وعلى مستوى كافة بلدان العالم ودول الإغتراب  .

 

إهداء خاص …

وصورة حصرية 

خاصة لدنيا المغتربين

وبدورنا ………. في شبكة دنيا المغتربين فإننا نوجه نداء خاصا لجميع محبي الفنان  الكبير أيوب طارش العبسي بالتجاوب مع هذا النداء الخاص من عملاق الفن اليمني الأصيل ، بل وصاحب النشيد الوطني للجمهورية اليمنية الذي لازال خالدا ومميزا حتى اليوم وصاحب المورث الثقافي والفني الكبير الذي خص به الوطن والإنسان والأرض ، والمغترب ، والفلاح ، والحقل والمسافر …. الخ  .

 

والدعوة للإشتراك بالضغط على روابط الصفحات والقنوات الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي التابعة للفنان #ايوب_طارش
1️⃣ قناة اليوتيوب
https://www.youtube.com/c/Ayoubtareshabsi

2️⃣الصفحة الرسمية بالفيسبوك
https://www.facebook.com/ayoubtareshabsi

3️⃣الصفحة الرسمية في تويتر

4️⃣القناة الرسمية في التيليجرام
https://telegram.me/ayoubtareshabsi
او رابط التيليجرام اسهل للدخول مباشرةللقناة

https://telegram.me/joinchat/AFVi0T4h72_f617_L7hgJQ

5️⃣الموقع الرسمي
http://www.ayoubtareshabsi.com/

جميع الروابط تخص

اسم الفنان #ايوب_طارش

 

للنشر و التعميم 

 

ساهموا معنا …

 بنشر وتعميم الروابط

تقديرا ووفاء 

لفنان اليمن الكبير 

أيوب طارش العبسي 

 

بقي أن نشير …. إلى أن فنان اليمن الكبير / أيوب طارش العبسي كان قد أهدى شبكة دنيا المغتربين الإعلامية باقة غنائية بتسجيلات مميزه وبدقة عالية مهداه لمحبيه ، لأنها  وبحسب وصفه تعبر عن الغربة والاغتراب ولوعة المحب لمحبوبه ولوطنة الغالي اليمن … ويسرنا  هنا أن نهديها لكافة متابعي شبكة دنيا المغربين الكرام  ولكافة عشاق ومحبي أغاني الفنان أيوب طارش العبسي وهي على النحو التالي  :

1بالله عليك وامسافر

2يوم السفر

3ارجع لحولك

4جنحت

5 زفة واصبايا وملاح

6 وامفارق بلاد النور وعد اللقاء حان

أيوب ….

الحب الكبير

 

شكرا ….

أيوب طارش العبسي

كلنا نحبك 

وكلنا معك 

 

النشيد الوطني 

للجمهورية اليمنية

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية 

نتابع

نرصد

نوثق

ننشر

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجاليــة اليمنية في ماليزيا تحتفي بعيد الأضحى المبارك عبر منصة الزوم بمشاركة الدكتور العديل ….

دنيا المغتربين ...