أخبار عاجلة
أبناء الجالية اليمنية في سويسرا يحتفلون بعيد الأضحى المبارك 1442 بطقوس يمانية         الإعلامية مايا العبسي تحــــذر من الحسابات المزورة باسمها … ونخبة من المحامين يترافعون نيابة عنها         مدينة لانجو الصينية تحتفل بزفــاف ثلاث عرسان من طلاب اليمن الدارسين في جامعاتها         الجاليــة اليمنية في ماليزيا تحتفي بعيد الأضحى المبارك عبر منصة الزوم بمشاركة الدكتور العديل ….         اليمن تشارك في الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 بالسباحة والعاب القوى والرماية والجودو …         دعوة لمساعدة قرابة 3000 يمني فقدوا فيز اليانصيب الأمريكية بسبب قرار ترامب         قناة العربية ترصد إحتفالات اليمنيين وبهجتهم بالعيد بالمملكة الأردنية الهاشمية ….         يمنيون في كندا وقلوبهم مع الوطن وعطاءهم مستمر في كل مناسبة ولا ينضب         الباحث اليمني هشام مانع يحصد الماجستير بالهندسة الميكانيكية من الصين بامتياز ….         اليمن ….. تشارك في المؤتمر العلمي الدولي حول الأمن السيبراني         عيدكم مبارك ..وكل عام وأنتم بألف خير .. وعساكم من عواده ..         حجاج بيت الله الحرام يؤدون الركن الأعظم من الحج بالوقوف على صعيد عرفات ….         مؤسسة سباء للإغاثة والتنمية ببريطانيا تفتتح موسم الأضاحي لهذا العام بعدد 7000 أضحية         اتحاد طلاب اليمن في اقليم البنجاب باكستان ينظم رحلة ترفيهيه رائعة للطلاب         اليمن تحصد المركز الأول في المهرجان الدولي للثقافات والمأكولات الشعبية بماليزيا …..        

مؤسسة سباء للإغاثة والتنمية ببريطانيا تفتتح موسم الأضاحي لهذا العام بعدد 7000 أضحية

دنيا المغتربين : عبد الرحمن بشر : في المبادرات إلإنسانية والمجتمعية تحتل مؤسسة سباء للإغاثة والتنمية في بريطانيا والتي يديرها مجموعة من أهل الخير اليمنيين مركزا متقدما في أعمالها الخيرية والمجتمعية  ،حيث تستعد هذا العام 1442 هــ وبحمد الله وتوفيقه بعدد :  7000 أضحية ستوزع لحومها في عموم محافظات الجمهورية اليمنية بدعم الكثير من رجال الخير والبر ،  والمحسنين في بريطانيا .

 

شبكة دنيا المغتربين الإعلامية …. وكعادتها في متابعة ورصد وتوثيق مثل هذه الأعمال الخيرية والمجتمعية تتقدم أولا بالشكر والتقدير والثناء لمؤسسة سباء للإغاثة والتنمية في بريطانيا على هذا الدعم السخي والمتواصل على مدى سنوات عدة  ، سائلين الله لهم ، ولجميع أهل الخير ، والمساهمين من اليمنيين والبريطانيين المشاركين في هذه الحملة بالقبول والأجر والثواب إنشاء الله ، كما نتمنى من كثير من الجاليات والإتحادات اليمنية ، والمنتشرة في كل بلدان العالم أن تحذو  حذو مؤسسة سباء ، وبأي عدد أو طرق أو وسائل أو إمكانيات لأن باب الخير مفتوح ، وحاجة الناس في وطننا الحبيب اليمن في أمس حاجة لمثل هذه الأعمال المجتمعية والإنسانية وبخاصة في ظل هذه الظروف الصعبة التي يعانونها  .

سائلين الله أن يوفق الجميع

لما يحبه ويرضاه

 

كلمة أخيرة …. وبحسب تواصل شبكة دنيا المغتربين الإعلامية مع مؤسسة سباء للإغاثة والتنمية فقد تم التنسيق على عمل متابعة إعلامية خاصة عن هذه المناسبة بعد إنتهاء الذبح والتوزيع ، تأكيدا للمصداقية والنزاهة ودعما للعمل الخيري الرائد الذي تعمل من خلاله هذه المؤسسة الخيرية الرائدة .

 

مؤسسة سباء للإغاثة 

توزع الأضاحي باليمن 

( صور من الأرشيف ) 

العام الماضي 

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية 

نتابع

نرصد

نوثق

ننشر

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجاليــة اليمنية في ماليزيا تحتفي بعيد الأضحى المبارك عبر منصة الزوم بمشاركة الدكتور العديل ….

دنيا المغتربين ...