أخبار عاجلة
أبناء الجالية اليمنية في سويسرا يحتفلون بعيد الأضحى المبارك 1442 بطقوس يمانية         الإعلامية مايا العبسي تحــــذر من الحسابات المزورة باسمها … ونخبة من المحامين يترافعون نيابة عنها         مدينة لانجو الصينية تحتفل بزفــاف ثلاث عرسان من طلاب اليمن الدارسين في جامعاتها         الجاليــة اليمنية في ماليزيا تحتفي بعيد الأضحى المبارك عبر منصة الزوم بمشاركة الدكتور العديل ….         اليمن تشارك في الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 بالسباحة والعاب القوى والرماية والجودو …         دعوة لمساعدة قرابة 3000 يمني فقدوا فيز اليانصيب الأمريكية بسبب قرار ترامب         قناة العربية ترصد إحتفالات اليمنيين وبهجتهم بالعيد بالمملكة الأردنية الهاشمية ….         يمنيون في كندا وقلوبهم مع الوطن وعطاءهم مستمر في كل مناسبة ولا ينضب         الباحث اليمني هشام مانع يحصد الماجستير بالهندسة الميكانيكية من الصين بامتياز ….         اليمن ….. تشارك في المؤتمر العلمي الدولي حول الأمن السيبراني         عيدكم مبارك ..وكل عام وأنتم بألف خير .. وعساكم من عواده ..         حجاج بيت الله الحرام يؤدون الركن الأعظم من الحج بالوقوف على صعيد عرفات ….         مؤسسة سباء للإغاثة والتنمية ببريطانيا تفتتح موسم الأضاحي لهذا العام بعدد 7000 أضحية         اتحاد طلاب اليمن في اقليم البنجاب باكستان ينظم رحلة ترفيهيه رائعة للطلاب         اليمن تحصد المركز الأول في المهرجان الدولي للثقافات والمأكولات الشعبية بماليزيا …..        

الباحث اليمني هشام مانع يحصد الماجستير بالهندسة الميكانيكية من الصين بامتياز ….

دنيا المغتربين : عبد الرحمن بشر : حصل في يوم الأثنين الماضي الموافق 21 يوليو ٢٠٢١م، الباحث الأكاديمي اليمني / هشام عبدالله محمد مانع ، على إجازة لجنة المناقشة لأطروحة الماجستير بالهندسة الميكانيكية تخصص تقنية النانو في ميكانيكا المواد من جامعة شاندونغ للتكنولوجيا – جمهورية الصين الشعبية ​.

 

إسم الموسوعة 

“Comprehensive study of nano technology for machining hard and brittle materials”

هذا ……. وقد نالت الأطروحة إهتمام كبير للجنة المحكّمين الذين أشادوا بفكرة الأطروحة ونتائجها ومنحوا الباحث درجة الماجستير بامتياز  .

 

شهادة التميز العلمي 

وللمعلومية …………. فقد حصد الباحث المهندس هشام عبد الله مانع شهادة التميز العلمي لدرجة الماجستير من الجامعة Certificate of Outstanding Graduates ….

 

تكريم 

المهندس

هشام عبد الله مانع

​بقي أن نشير …. إلى أنّ الباحث هشام عبد الله مانع كان قد أنجز خلال دراسة الماجستير عدد من المقالات العلمية ، ورقتين اس سي اي كمؤلف أول وورقتين كمؤلف مشارك ، وورقة باللغه الصينية والتي تم نشرها في دورياتٍ علميةٍ ، ذات معامل تأثيرٍ عالٍ .

 

اللجنة الطلابية 

تكرم المهندس

 هشام عبد الله مانع

وعلى ذات الصعيد كرمت اللجنة الطلابية بمدينة زيبو الصينية بحضور رئيس اتحاد طلاب اليمن في الصين المهندس / هشام عبدالله مانع ، لدوره في خدمة زملائه الطلبة اليمنيين بمدينة تسيبوا ، ومختلف المدن والمقاطعات الصينية .

 

المهندس

هشام عبد الله مانع

في صورة تذكارية 

من أمام جامعة

شاندونغ للتكنولوجيا 

 

توثيق حصري ..

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية 

 

المهنئون ….

شبكة 

دنيا المغتربين الإعلامية 

إتحاد طلاب اليمن 

جمهورية الصين الشعبية

 

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية 

نتابع

نرصد

نوثق

ننشر

 

SHANDONG  UNIVERSITY  OF  SCIENCE  AND  TECHNOLOGY

جامعة شاندونغ للتكنولوجيا 

المهندس 

هشام مانع 

فخورون بكم ….

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجاليــة اليمنية في ماليزيا تحتفي بعيد الأضحى المبارك عبر منصة الزوم بمشاركة الدكتور العديل ….

دنيا المغتربين ...