أخبار عاجلة
الإعلامية مايا العبسي تحــــذر من الحسابات المزورة باسمها … ونخبة من المحامين يترافعون نيابة عنها         مدينة لانجو الصينية تحتفل بزفــاف ثلاث عرسان من طلاب اليمن الدارسين في جامعاتها         الجاليــة اليمنية في ماليزيا تحتفي بعيد الأضحى المبارك عبر منصة الزوم بمشاركة الدكتور العديل ….         اليمن تشارك في الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 بالسباحة والعاب القوى والرماية والجودو …         دعوة لمساعدة قرابة 3000 يمني فقدوا فيز اليانصيب الأمريكية بسبب قرار ترامب         قناة العربية ترصد إحتفالات اليمنيين وبهجتهم بالعيد بالمملكة الأردنية الهاشمية ….         يمنيون في كندا وقلوبهم مع الوطن وعطاءهم مستمر في كل مناسبة ولا ينضب         الباحث اليمني هشام مانع يحصد الماجستير بالهندسة الميكانيكية من الصين بامتياز ….         اليمن ….. تشارك في المؤتمر العلمي الدولي حول الأمن السيبراني         عيدكم مبارك ..وكل عام وأنتم بألف خير .. وعساكم من عواده ..         حجاج بيت الله الحرام يؤدون الركن الأعظم من الحج بالوقوف على صعيد عرفات ….         مؤسسة سباء للإغاثة والتنمية ببريطانيا تفتتح موسم الأضاحي لهذا العام بعدد 7000 أضحية         اتحاد طلاب اليمن في اقليم البنجاب باكستان ينظم رحلة ترفيهيه رائعة للطلاب         اليمن تحصد المركز الأول في المهرجان الدولي للثقافات والمأكولات الشعبية بماليزيا …..         باحث يمني يحصد الدكتوراه بإجازة علماء دوليين في مجال الطب من جامعة مالايا الماليزية العالمية        

قناة العربية ترصد إحتفالات اليمنيين وبهجتهم بالعيد بالمملكة الأردنية الهاشمية ….

دنيا المغتربين : عبد الرحمن بشر : هي ساعة اللقاء الأجمل لكن بعيدا عن الوطن ، سلام العيد بتحية يمنية استحضرت أجواء البلاد ، بخنجر وثوب وكعك العيد الخاص يحلي مرارة الفراق ، وبقهوة مرة يحليها قدوم العيد .

يعيشون بعيدا عن اليمن …. ولكنه يعيش فيهم ، كلمات يقصدون فيها الحبيبة ، والحبيبة هي البلاد يسألونها عن الحال في عيد حلته يمنية .

 

نحن الجالية اليمنية مشهوره في أنحاء العالم ، ونحن مهما تنقلنا ومهما تمدنا لبسنا هو لبسنا وعيدنا وزينا هو زينا ، أحب أن أعيد على بلدي  اليمن وأتمنى أن تنتهي الحرب وأن تعود اليمن كما كانت اليمن السعيد .

 

ومابين هذه الأجواء

لاتستطيع إلا أن

 تكون واحدا من أهلها

 

********

 

سها جميل 

مراسلة العربية عمان 

 

 

يوتيوب …

أعياد اليمنيين

في الأردن 

إضغط هنا

شبكة دنيا المغتربين الإعلامية … وكعادتها في متابعة ورصد وتوثيق ونشر برامج وأنشطة وفعاليات الجاليات اليمنية في بلاد المهجر لايسعها إلا أن تهنئ كافة أبناء الجالية اليمنية في المملكة الأردنية الشقيقة وفي مقدمتهم الشيخ أحمد قاسم العامري بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ….. سائلين الله أن يعيده عليهم جميعا بالخير واليمن والبركات ، كما يسرنا أن نبارك لهم احتفالاتهم بالعيد السعيد وفي كل المناسبات الدينية والوطنية وهم دائما سباقون في ذلك كما عهدناهم ، وفاء وحبا في وطنهم الغالي … اليمن .

وكل عام وأنتم بخير …

 

 

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية 

نتابع

نرصد

نوثق

ننشر

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اليمن تشارك في الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 بالسباحة والعاب القوى والرماية والجودو …

دنيا المغتربين ...