أخبار عاجلة
اليمنيون … في الداخل والخارج يحتفلون بعيد سبتمبر ، النضال ويجمعون على أن ثورتهم مستمرة         محمد حميد عبد الله الأحمر في ذمــــة الله تعازينااااااا         اليمن والصين تتبادلان التهاني بمناسبة الذكرى 65 للعلاقات الدبلوماسية بين البلدين الصديقين         مايا العبسي وطاقم برنامج طائر السعيدة يستكشفون أعماق بئر ومغارة برهوت التاريخية بحضرموت         المملكـــة العربية السعودية تحتفل بعيدها الوطني الــ 91 …. تهانينااااا         من أجمل أغاني الغربة والفراق .. مسعود هجر كلمات الدكتور سلطان الصريمي .. ولحن وغناء عبد الباسط العبسي         مجموعة هائل سعيد انعم تعقد شراكه استراتيجيه مع عملاقة برمجيات الاعمال الدولية اس . ايه . بي         اختتام حملة التماسك الإجتماعي بين النازحين والمجتمع المضيف بمحافظة تعز …         الجالية اليمنية بتركيا تنظم العديد من الفعاليات والبرامج الفعالة خلال شهر سبتمبر2021م         السفارة اليمنية بماليزيا تطبق نظام الجودة في الخدمات القنصلية         إتحاد الطلبة اليمنيين بماليزيا يدين ويستنكر إختطاف وإخفاء الطلاب الأربعة ، العائدين من ماليزيا         اتحاد طلاب اليمن في الصين …… وعبر لجانه الطلابية يحي مناسبة يوم المعلم …         إهتمام حكومي بقضية مقتل المغترب اليمني عبد الملك السنباني … وتكليف فضل بن عطاف بمتابعتها في لحج         إستجابة لنداء دنيا المغتربين العروس ولاء محمد ، تحتفل بعرسها بتركيا وسط مشاركة يمنية فعالة …         المهندس / علوي بافقيه يباشر مهام عمله سفيرا وقنصلا عاما للجمهورية اليمنية بجده ….        

الإعلامية مايا العبسي تحــــذر من الحسابات المزورة باسمها … ونخبة من المحامين يترافعون نيابة عنها

دنيا المغتربين : عبد الرحمن بشر : نشرت الإعلامية اليمنية المعروفة والمتألقة / مايا عبد الغفور العبسي وعبر صفحتها الرسمية في الفيس بوك تنويها هاما وعاجلا لجمهورها الكبير بأنها لاتملك حسابا آخر في الفيس بوك غير حسابها الرسمي المعروف بالإضافة الى حسابين آخرين في تويتر ، وانستغرام بحسب الروابط أدناه .

 

وأضافت الإعلامية مايا العبسي قائلة وللمعلومية …. فإنه ماعدا ذلك من حسابات فهى تعتبر مزورة … ولا صلة لي بها ، وقد تقدم مجموعة كبيرة من المحامين بالبدء في جمع المعلومات والوثقائق والأدلة ، إستعدادا لرفع قضايا رسمية على اصحاب تلك الحسابات المزورة ،خصوصا وقد امكن معرفة اصحابها الحقيقيين .

 

وأضافت الأعلامية مايا العبسي قائلة بأن تلك الحسابات تسيء لي اخلاقيا وسياسيا واجتماعيا كما وأنها تهدف إلى استغلال الناس وجمع الأموال باسمي .

 

وطالبت الإعلامية مايا العبسي في نهاية تحذيرها  الجميع  بالإنتباه واليقظه عند التعامل مع هذه المواقع المزورة وبالتكرم بمتابعتها فقط من خلال حساباتها الرسمية المعتمدة والموضحة بحسب الروابط التالية :

حسابي الوحيد في التويتر :

‏تحقق من مايا العبسي (‎@MaiaAlabsi): https://twitter.com/MaiaAlabsi?s=08

حسابي الوحيد في الانستاغرام :

حسابي الوحيد في الفيس بوك :

قناتي الوحيدة في اليوتيوب :

بقي أن نشير … إلى أن الإعلامية اليمنية مايا عبد الغفور العبسي هي اعلامية مبدعة ومتألقة برزت إعلاميا من خلال العديد من البرامج التلفزيونية الجماهيرية الناجحة التي قدمتها في قناة السعيدة الفضائية وفي مقدمتها : برنامج طائر السعيدة – برنامج ذاكرة العيد – برنامج النساء والسلام ….. الخ وهي تحظى بمتابعة ، وإهتمام جماهيري كبير داخل اليمن وخارجه ولها مقابلات تلفزيونية مميزة  مع كبار الشخصيات والأكاديمين والمبدعين من مختلف طبقات المجتمع وعلى مستوى كافة المناطق اليمنية ، كما وأنها قد أبدعت في تنظيم اللقاءات والمقابلات وفي إجراء المسابقات واستضافات نجوم اليمن كما تمكنت من تقديم وعرض الموروث الثقافي والفني والحضاري لليمن بأفضل صوره ، وتخطت بعزيمه واصرار وثقة الجبال والوديان والهضاب والمغارات وقطعت مئات الآلاف من الكيلومترات على طول الأراضي اليمنية وعرضها لتقدم مادة اعلامية مميزة .

ولا نبالغ إذا قلنا بأن الإعلامية مايا العبسي تعتبر المذيعة الإعلامية التلفزيونية الأولى جماهيريا على مستوى كافة القنوات الفضائية اليمنية

 

مايا العبسي 

النجمة الإعلامية الأولى 

 

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية 

نتابع

نرصد

نوثق

ننشر

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مايا العبسي وطاقم برنامج طائر السعيدة يستكشفون أعماق بئر ومغارة برهوت التاريخية بحضرموت

دنيا المغتربين ...