أخبار عاجلة
اليمنيون … في الداخل والخارج يحتفلون بعيد سبتمبر ، النضال ويجمعون على أن ثورتهم مستمرة         محمد حميد عبد الله الأحمر في ذمــــة الله تعازينااااااا         اليمن والصين تتبادلان التهاني بمناسبة الذكرى 65 للعلاقات الدبلوماسية بين البلدين الصديقين         مايا العبسي وطاقم برنامج طائر السعيدة يستكشفون أعماق بئر ومغارة برهوت التاريخية بحضرموت         المملكـــة العربية السعودية تحتفل بعيدها الوطني الــ 91 …. تهانينااااا         من أجمل أغاني الغربة والفراق .. مسعود هجر كلمات الدكتور سلطان الصريمي .. ولحن وغناء عبد الباسط العبسي         مجموعة هائل سعيد انعم تعقد شراكه استراتيجيه مع عملاقة برمجيات الاعمال الدولية اس . ايه . بي         اختتام حملة التماسك الإجتماعي بين النازحين والمجتمع المضيف بمحافظة تعز …         الجالية اليمنية بتركيا تنظم العديد من الفعاليات والبرامج الفعالة خلال شهر سبتمبر2021م         السفارة اليمنية بماليزيا تطبق نظام الجودة في الخدمات القنصلية         إتحاد الطلبة اليمنيين بماليزيا يدين ويستنكر إختطاف وإخفاء الطلاب الأربعة ، العائدين من ماليزيا         اتحاد طلاب اليمن في الصين …… وعبر لجانه الطلابية يحي مناسبة يوم المعلم …         إهتمام حكومي بقضية مقتل المغترب اليمني عبد الملك السنباني … وتكليف فضل بن عطاف بمتابعتها في لحج         إستجابة لنداء دنيا المغتربين العروس ولاء محمد ، تحتفل بعرسها بتركيا وسط مشاركة يمنية فعالة …         المهندس / علوي بافقيه يباشر مهام عمله سفيرا وقنصلا عاما للجمهورية اليمنية بجده ….        

السفير الإنسان الدكتور عادل باحميد …… عميد الدبلوماسية اليمنية….

دنبا المغتربين : عبد الرحمن بشر : حينما نتكلم في شبكة دنيا المغتربين الإعلامية عن سفير أو عن وزير أو عن  مسؤول أو عن مبدع ، فإننا لانتكلم من باب المحاباة أو المجاملة أو تمجيد أشخاص ، بل أننا نحرص دائما على تحري المصداقية والتأكد من المعلومه قبل نشرها ، وبخاصة تلك التي تدخل في إطار اهتماماتنا المرتكزة على ابراز الجوانب المشرقة في حياة المغترب اليمني سواء أكان مسؤولا ، أو موظفا ، أو طالبا ، أو مهاجرا من أجل لقمة العيش ، وهناك أمثلة كثيرة سبق وأن تناولناها ،  بهدف عكس صورة المغترب المشرقة والمضيئة في بلاد المهجر . 

 

السفير الدكتور عادل محمد باحميد سفير الجمهورية اليمنية في مملكة ماليزيا الشقيقة ، يعتبر في مقدمة رؤساء البعثات الدبلوماسية اليمنية في بلاد المهجر المشهود لهم ، وقد سبق وأن تابعنا الكثيرمن أعماله وخدماته ومنجزاته بل ونشاطه الدبلوماسي والمجتمعي والإنساني المتميز ، وليس غريبا أن نتناول اليوم دوره الإنساني مع أحد طلاب العلم ، الذين يدرسون الدكتوراه في مملكة ماليزيا الشقيقة وهو الدكتور ناصر العريقي والذي يعاني من احتقان المياة في الرئة وهو مرض خطير قد يضرب القلب والكلى وكما قال له الكثير من اطباء ماليزيا بأن علاجه يحتاج الى أطباء متخصصين وتكاليف العلاج باهظه تفوق الإمكانيات المتاحة للمريض .

 

السفارة اليمنية 

في مملكة ماليزيا 

عطاء لاينضب

يقول الدكتور ناصر العريقي في صفحته : أنه تسلم اليوم في السفارة اليمنية بماليزيا من سعادة  سفير المواقف الإنسانية وعميد الدبلوماسية اليمنية السفير الدكتور عادل باحميد تاشيرة الفيزا  وتذاكر السفر لمصر بعد أن قام سعادة السفير شخصيا بمعاملتها منذ ايام مضت ، بسبب أن المريض الدكتور ناصر العريقي لم يتمكن من الحركه والسير بسبب ضعف الحديد والدم وقد تولى المهمه الدكتور باحميد  شخصيا بالتعاون مع الدكتور / محمد شداد ،وأن سعادة السفير الدكتور عادل باحميد كان قد بذل جل جهده مع المريض منذ رمضان الماضي ، بداية ظهور احتقان ماء بالرئة ،  وهو مايسمى ( اللوذمة الرئوية ) والتى تؤثر على الكلى والقلب .

 

السفير الدكتور 

عادل محمد باحميد 

سفير اليمن 

مملكة ماليزيا

جدير بالذكر  …….. فقد سبق لسعادة السفير الدكتور عادل باحميد الكثير من المواقف الإنسانية سواء تلك المتعلقة بدعم أطباء اليمن الذين سافروا إلى هولندا أو الحالات الإنسانية الأخرى للطلاب أو المغتربين أو تلك المرتبطة بأعمال الإغاثة الإنسانية لأبناء الجالية  .. الخ  .

 

….. تحية شكر وتقدير لسعادة السفير الإنسان الدكتور عادل محمد باحميد ، وشكرخاص للملحق الطبي  الدكتور ابراهيم العتواني ،وشكرا للدكتور محمد شداد رجل المواقف الصعبة والذي يبذل الكثير من الجهد في العمل الإنساني الخيري ، وشكرا للجندي المجهول زعيم الانسانية الدكتور مشير الجابري ، وشكرا للدكتور نشوان خالد وشكرا للدكتور فارس الشرجي ، وشكرا للبروفيسور عائد العبسي ، وشكرا للدكتور مهنى الشيباني وكلمة شكر ووفاء لكل رجالات الدبلوماسية اليمنية والعمل الإنساني في ماليزيا وفي كافة دول المهجر الذين يبذلون جهودا مباركة في السر والعلن من إجل اخوانهم المغتربين ….

وجزاهم الله ألف خير

توثيق حصري …

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية 

 

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية 

نتابع

نرصد

نوثق

ننشر

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مايا العبسي وطاقم برنامج طائر السعيدة يستكشفون أعماق بئر ومغارة برهوت التاريخية بحضرموت

دنيا المغتربين ...