أخبار عاجلة
اليمنيون … في الداخل والخارج يحتفلون بعيد سبتمبر ، النضال ويجمعون على أن ثورتهم مستمرة         محمد حميد عبد الله الأحمر في ذمــــة الله تعازينااااااا         اليمن والصين تتبادلان التهاني بمناسبة الذكرى 65 للعلاقات الدبلوماسية بين البلدين الصديقين         مايا العبسي وطاقم برنامج طائر السعيدة يستكشفون أعماق بئر ومغارة برهوت التاريخية بحضرموت         المملكـــة العربية السعودية تحتفل بعيدها الوطني الــ 91 …. تهانينااااا         من أجمل أغاني الغربة والفراق .. مسعود هجر كلمات الدكتور سلطان الصريمي .. ولحن وغناء عبد الباسط العبسي         مجموعة هائل سعيد انعم تعقد شراكه استراتيجيه مع عملاقة برمجيات الاعمال الدولية اس . ايه . بي         اختتام حملة التماسك الإجتماعي بين النازحين والمجتمع المضيف بمحافظة تعز …         الجالية اليمنية بتركيا تنظم العديد من الفعاليات والبرامج الفعالة خلال شهر سبتمبر2021م         السفارة اليمنية بماليزيا تطبق نظام الجودة في الخدمات القنصلية         إتحاد الطلبة اليمنيين بماليزيا يدين ويستنكر إختطاف وإخفاء الطلاب الأربعة ، العائدين من ماليزيا         اتحاد طلاب اليمن في الصين …… وعبر لجانه الطلابية يحي مناسبة يوم المعلم …         إهتمام حكومي بقضية مقتل المغترب اليمني عبد الملك السنباني … وتكليف فضل بن عطاف بمتابعتها في لحج         إستجابة لنداء دنيا المغتربين العروس ولاء محمد ، تحتفل بعرسها بتركيا وسط مشاركة يمنية فعالة …         المهندس / علوي بافقيه يباشر مهام عمله سفيرا وقنصلا عاما للجمهورية اليمنية بجده ….        

المركز الثقافي اليمني بالقاهرة ، يقيم ندوة توقيع رواية : أنا لم أقتله للكاتبة اليمنية سارة محمود ….

دنيا المغتربين : عبد الرحمن بشر : برعاية سفير بلادنا لدى جمهورية مصر العربية الدكتور محمد مارم ،أقام المركز الثقافي اليمني بالقاهرة ندوة توقيع رواية أنا لم اقتله ، ولكن الحب الذي قتله اضافة إلى مجموعة قصصية للأطفال تحت عنوان زائل الظل للكاتبة والمبدعة / سارة عادل محمود والتي تحدت إعاقتها وقدمت نموذجا مشرقا نال إستحسان الجميع  .

 

وخلال الندوة ألقت الأستاذة عائشة العولقي رئيسة المركز الثقافي اليمني بالقاهرة كلمة ترحيبية بالحاضرين تطرقت من خلالها إلى أهمية إقامة مثل هكذا فعاليات ثقافية في مصر دعما للمثقفين والكتاب والمبدعيين اليمنيين في القاهرة مستعرضة دور السفارة اليمنية ممثلة بسعادة الدكتور محمد مارم سفير بلادنا لدى جمهورية مصر العربية  ،في دعم المركز الثقافي ، وأنشطته المختلفة ودعم المبدعيين اليمنيين المقيمين في جمهورية مصر العربية الشقيقة .

 

الكاتبة سارة عادل محمود قالت في كلمتها جئت لأقدم لكم رواية مختلفة عن رواياتي السابقة ، رواية جمعت بين الحب والجريمة ، بين دموع القتل وابتسامة الحب ، إنه الحب الأناني وهذا ما ماتناولته في رواية أنا لم أقتله ولكن الحب الذي قتله ، وأتمنى أن تنال إعجابكم ، وفي نهاية كلمتها قدمت الشكر والتقديرلسفارة بلادنا في القاهرة وللمركز الثقافي اليمني ، على دعمهما واحتضانهما هذه الفعالية ، بل وفي تقديم التسهيلات اللازمة والتي مكنتني من تقديم وعرض روايتي الجديدة . 

 

جدير بالذكر …. فقد قدم الأستاذ خالد محمد محرم قراءة نقدية لرواية أنا لم أقتله ولكن الحب الذي قتله للكاتبة سارة عادل ، موضحًا أماكن القوة فيها مبديًا إعجابة بقدرة الكاتبة الروائية وكيف أنها تحدت إعاقتها لتقدم لنا هذا الجمال الروائي البديع  .

 

وخلال الندوة ….. التي أدارها الإعلامي اليمني أديب العفيف قدمت فرقة شباب المركز الثقافي اليمني وصلات غنائية عديدة نالت إعجاب الحاضرين .

 

…. حضر الندوة القنصل العام لقنصلية بلادنا في مصر الاستاذ علي العطافي والملحق الثقافي الدكتور محمد العبادي ، وعدد من المثقفين والكتاب والإعلاميين اليمنيين والعرب وجمع كبير من أبناء الجالية اليمنية المقيمين  في جمهورية مصر العربية الشقيقة .

 

توثيق حصري …

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية

 

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية 

نتابع

نرصد

نوثق

ننشر

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مايا العبسي وطاقم برنامج طائر السعيدة يستكشفون أعماق بئر ومغارة برهوت التاريخية بحضرموت

دنيا المغتربين ...