أخبار عاجلة
اليمنيون … في الداخل والخارج يحتفلون بعيد سبتمبر ، النضال ويجمعون على أن ثورتهم مستمرة         محمد حميد عبد الله الأحمر في ذمــــة الله تعازينااااااا         اليمن والصين تتبادلان التهاني بمناسبة الذكرى 65 للعلاقات الدبلوماسية بين البلدين الصديقين         مايا العبسي وطاقم برنامج طائر السعيدة يستكشفون أعماق بئر ومغارة برهوت التاريخية بحضرموت         المملكـــة العربية السعودية تحتفل بعيدها الوطني الــ 91 …. تهانينااااا         من أجمل أغاني الغربة والفراق .. مسعود هجر كلمات الدكتور سلطان الصريمي .. ولحن وغناء عبد الباسط العبسي         مجموعة هائل سعيد انعم تعقد شراكه استراتيجيه مع عملاقة برمجيات الاعمال الدولية اس . ايه . بي         اختتام حملة التماسك الإجتماعي بين النازحين والمجتمع المضيف بمحافظة تعز …         الجالية اليمنية بتركيا تنظم العديد من الفعاليات والبرامج الفعالة خلال شهر سبتمبر2021م         السفارة اليمنية بماليزيا تطبق نظام الجودة في الخدمات القنصلية         إتحاد الطلبة اليمنيين بماليزيا يدين ويستنكر إختطاف وإخفاء الطلاب الأربعة ، العائدين من ماليزيا         اتحاد طلاب اليمن في الصين …… وعبر لجانه الطلابية يحي مناسبة يوم المعلم …         إهتمام حكومي بقضية مقتل المغترب اليمني عبد الملك السنباني … وتكليف فضل بن عطاف بمتابعتها في لحج         إستجابة لنداء دنيا المغتربين العروس ولاء محمد ، تحتفل بعرسها بتركيا وسط مشاركة يمنية فعالة …         المهندس / علوي بافقيه يباشر مهام عمله سفيرا وقنصلا عاما للجمهورية اليمنية بجده ….        

بعد أن تعذر وصول أسرتها من اليمن طالبة يمنية تدعو كافة أبناء الجالية بتركيا لمشاركتها حفل زفافها

دنيا المغتربين : عبد الرحمن بشر : وجهت الطالبة اليمنية ولاء محمد والتي تدرس في أحدى الجامعات التركية الدعوة لكافة أبناء الجالية اليمنيية المقيمين في الأراضي التركية مشاركتها فرحتها بعرسها والذي سيتم يوم غد الخميس 9 سبتمبر 2021 بمشيئة الله تعالى الساعة السابعة مساء ، وذلك بعد تعذر وصول أسرتها من اليمن بسبب ظروف الحرب والتأشيرات .

 

وجاء في مناشدة الدعوة أوجه دعوتي لكل أهلي ، واحبتي اليمنيين المقيمين في تركيا لمشاركتي فرحتي وأتمنى منكم أن تشرفوني بحضوركم حيث سيكون بمثابة سعادة كبيرة لي ،فإنا ماأحب أن يكون عرسي بدون مشاركة يمنيية وبدونكم وخاصة وذلك بعد تعذر وصول أسرتي من اليمن للأسباب اللي كلكم تعرفوها .

مش حاببه

أحس أنني

وحيدة بعرسي

وأحب أشوف

وجوه يمنية حاضرة

بعرسي …

 

شبكة دنيا المغتربين الإعلامية …. وكعادتها في متابعة ورصد وتوثيق ونشر كافة أفراح ومناسبات اليمنيين في بلاد المهجر ، لايسعها أولا ألا أن توجه الدعوة لكل اليمنيين – عائلات – و أفراد – الحضور والمشاركة لزرع البهجة والبسمة في وجه هذه الطالبة اليمنية ، التي تعتز بقيمها وأصلها ويمنيتها  وتدعو الجميع للمشاركة والحضور ، كما يسرنا هنا أن ننشر دعوة العرس ، والتي وصلتنا وفيها العنوان كاملا ، وسوف نتابع  ونوثق مجريات العرس وتوثيقه ، ونشره ، انشاء الله بعد إنتهاء مراسم العرس ، مع التمنيات الطيبة للعروسين بحياة زوجية سعيدة .

للإستفسار

والتواصل 

905397090781 +

عاصم الرشيدي

 

المهنئون …

شبكة 

دنيا المغتربين الإعلامية 

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية 

نتابع

نرصد

نوثق

ننشر

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مايا العبسي وطاقم برنامج طائر السعيدة يستكشفون أعماق بئر ومغارة برهوت التاريخية بحضرموت

دنيا المغتربين ...