أخبار عاجلة
اليمنيون … في الداخل والخارج يحتفلون بعيد سبتمبر ، النضال ويجمعون على أن ثورتهم مستمرة         محمد حميد عبد الله الأحمر في ذمــــة الله تعازينااااااا         اليمن والصين تتبادلان التهاني بمناسبة الذكرى 65 للعلاقات الدبلوماسية بين البلدين الصديقين         مايا العبسي وطاقم برنامج طائر السعيدة يستكشفون أعماق بئر ومغارة برهوت التاريخية بحضرموت         المملكـــة العربية السعودية تحتفل بعيدها الوطني الــ 91 …. تهانينااااا         من أجمل أغاني الغربة والفراق .. مسعود هجر كلمات الدكتور سلطان الصريمي .. ولحن وغناء عبد الباسط العبسي         مجموعة هائل سعيد انعم تعقد شراكه استراتيجيه مع عملاقة برمجيات الاعمال الدولية اس . ايه . بي         اختتام حملة التماسك الإجتماعي بين النازحين والمجتمع المضيف بمحافظة تعز …         الجالية اليمنية بتركيا تنظم العديد من الفعاليات والبرامج الفعالة خلال شهر سبتمبر2021م         السفارة اليمنية بماليزيا تطبق نظام الجودة في الخدمات القنصلية         إتحاد الطلبة اليمنيين بماليزيا يدين ويستنكر إختطاف وإخفاء الطلاب الأربعة ، العائدين من ماليزيا         اتحاد طلاب اليمن في الصين …… وعبر لجانه الطلابية يحي مناسبة يوم المعلم …         إهتمام حكومي بقضية مقتل المغترب اليمني عبد الملك السنباني … وتكليف فضل بن عطاف بمتابعتها في لحج         إستجابة لنداء دنيا المغتربين العروس ولاء محمد ، تحتفل بعرسها بتركيا وسط مشاركة يمنية فعالة …         المهندس / علوي بافقيه يباشر مهام عمله سفيرا وقنصلا عاما للجمهورية اليمنية بجده ….        

إستجابة لنداء دنيا المغتربين العروس ولاء محمد ، تحتفل بعرسها بتركيا وسط مشاركة يمنية فعالة …

دنيا المغتربين : عبد الرحمن بشر : تفاعلا مع الدعوة التي عممتها شبكة دنيا المغتربين الإعلامية أمس الأول ،  والموجهه من العروس ولاء محمد ، والتي تدرس في تركيا ، وطالبت من خلالها جميع اليمنيين المقيمين في الأراضي التركية مشاركتها فرحت عرسها بسبب عدم تمكن أسرتها من الوصول من اليمن ، بسبب ظروف الحرب والتأشيرات ، فقد هب الكثير من الأسر والأفراد لمشاركتها فرحها ، والذي اقيم يوم أمس الخميس 9 سبتمبر 2021 في مدينة أونيه ، بولاية أردو التركية .

 

الدكتور محمد الجنيد

والأستاذ يوسف الحجري

( صورة تذكارية خاصة )

مع العروسين 

حيث شهدت قاعة خليل أفندي والتي تبعد عن العاصمة التركية أنقرة قرابة 496 كيلو متر وعن مدينة اسطنبول 825 كيلو متر وعن مدينة طرابزون 237 كيلو متر توافد العديد من الإخوة والأخوات والآباء والأمهات المغتربين والطلاب من أبناء الجالية اليمنية في عموم المحافظات التركية ، وشاركهم في الحضور المميز طلاب العلم والمعرفة اليمنيين الذين قدموا من اسطنبول، وطرابزون، وريزا ،وجيراسون، وقونيا ،وسامسون ،وكارابوك ، وجميعهم جاءوا ملبين لنداء عروستهم صاحبة النداء ولاء محمد ،والكل – كما قالوا – معتبرا نفسه أخ أو أخت أو أب أو أم لها ، حيث لم يكن أمامهم من خيار سوى القيام بالواجب نيابة عن أهلها وأسرتها في اليمن بعد أن تعذر وصولهم الى تركيا للمشاركة حتى وإن زادت المشقة وبعدت المسافات .

 

كوكبة من أبناء 

الجالية اليمنية 

( صورة تذكارية خاصة )

مع العروسين 

وكان في مقدمة الحاضرين الأستاذ يوسف الحجري رئيس الجالية اليمنية في الشمال التركي و الدكتور محمد الجنيد رئيس مجلس أعيان الجالية اليمنية واللذان كانا على تواصل مباشر مع شبكة دنيا المغتربين منذ وصولهما في وقت مبكر إلى صالة الحفل ، كما قاما وأسرهما الكريمة بالسلام على العروس ولاء محمد ونقلا تحيات وتهاني كافة أسر الجالية اليمنية المقيمة في عموم الأراضي التركية .

 

عشرات الطلاب اليمنيين

الدارسين بتركيا

يشاركون ولاء فرحتها

بقي أن نشير…… إلى أنه قد أتيحت الفرصة لشبكة دنيا المغتربين من التواصل المباشر مع العروس عبر الإتصال مع الدكتور محمد الجنيد ومن على منصة كوشة الفرح وقدمنا لها التهاني والتبريكات لها ولعريسها وللعائلتين الكريمتين في تركيا واليمن بإسم كافة أبناء اليمن في بلاد المهجر، وبدورها قدمت العروس ولاء محمد شكرها وتقديرها للدور المميز الذي تقوم به شبكة دنيا المغتربين في خدمة كافة أبناء الجاليات اليمنية حول العالم وفي دورها المميز بالسرعة في رصد هذه المشاركة المميزة والكثيرة ، والتي أذهلتني حسب قولها وفوق ماكنت أتصور ، الأمر الذي أفرحني كثيرا وأفرح كافة أهل العريس والأسر التركية الحاضرة وسيفرح ذلك أسرتي في اليمن بكل تأكيد .

 

شبكة 

دنيا المغتربين الإعلامية 

تهنئ العروسين هاتفيا

في قاعة الحفل 

 

المهنئون …

شبكة 

دنيا المغتربين الإعلامية 

أعد التقرير : عاصم الرشيدي

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مايا العبسي وطاقم برنامج طائر السعيدة يستكشفون أعماق بئر ومغارة برهوت التاريخية بحضرموت

دنيا المغتربين ...