أخبار عاجلة
اليمنيون … في الداخل والخارج يحتفلون بعيد سبتمبر ، النضال ويجمعون على أن ثورتهم مستمرة         محمد حميد عبد الله الأحمر في ذمــــة الله تعازينااااااا         اليمن والصين تتبادلان التهاني بمناسبة الذكرى 65 للعلاقات الدبلوماسية بين البلدين الصديقين         مايا العبسي وطاقم برنامج طائر السعيدة يستكشفون أعماق بئر ومغارة برهوت التاريخية بحضرموت         المملكـــة العربية السعودية تحتفل بعيدها الوطني الــ 91 …. تهانينااااا         من أجمل أغاني الغربة والفراق .. مسعود هجر كلمات الدكتور سلطان الصريمي .. ولحن وغناء عبد الباسط العبسي         مجموعة هائل سعيد انعم تعقد شراكه استراتيجيه مع عملاقة برمجيات الاعمال الدولية اس . ايه . بي         اختتام حملة التماسك الإجتماعي بين النازحين والمجتمع المضيف بمحافظة تعز …         الجالية اليمنية بتركيا تنظم العديد من الفعاليات والبرامج الفعالة خلال شهر سبتمبر2021م         السفارة اليمنية بماليزيا تطبق نظام الجودة في الخدمات القنصلية         إتحاد الطلبة اليمنيين بماليزيا يدين ويستنكر إختطاف وإخفاء الطلاب الأربعة ، العائدين من ماليزيا         اتحاد طلاب اليمن في الصين …… وعبر لجانه الطلابية يحي مناسبة يوم المعلم …         إهتمام حكومي بقضية مقتل المغترب اليمني عبد الملك السنباني … وتكليف فضل بن عطاف بمتابعتها في لحج         إستجابة لنداء دنيا المغتربين العروس ولاء محمد ، تحتفل بعرسها بتركيا وسط مشاركة يمنية فعالة …         المهندس / علوي بافقيه يباشر مهام عمله سفيرا وقنصلا عاما للجمهورية اليمنية بجده ….        

اتحاد طلاب اليمن في الصين …… وعبر لجانه الطلابية يحي مناسبة يوم المعلم …

دنيا المغتربين : عبد الرحمن بشر : احتفى اتحاد طلاب اليمن في الصين ، وعبر لجانه الطلابية المختلفة بيوم المعلم والذي يوافق يوم أمس ،  العاشر من شهر سبتمبر 2021م ، بالنسبة لجمهورية الصين الشعبية .

 

وقد شملت الفعاليات تكريم عدد من الأساتذة العاملين بمكاتب الطلاب الأجانب في عدد من الجامعات الصينية وكذا تكريم عدد من الاساتذة المشرفين والعاملين في الحقل التعليمي الأكاديمي .

 

ويأتي هذا الاحتفاء والتكريم تقديراً للمعلم في يوم عيده وعرفاناً بكافة الجهود التي يبذلها المعلمون في مختلف القطاعات لخدمة الطلاب ،  وتنوير طريقهم ، وتذليل الصعوبات والعقبات في طريق تحقيق أمانيهم ، ومشاريعهم .

 

من جهته عبر اتحاد طلاب اليمن عن اعتزازه وتقديره بكافة الطلاب اليمنيين في الصين والجهود المبذولة من قبلهم في سبيل التحصيل العلمي وعكس صورة إيجابية ومتقدمة عن الطالب اليمني .

 

بقي أن نشير .. الى أن الإحتفاء بالمعلم ،  هو من شيم وقيم الإسلام ، وهي مبادرة ابداعية متطورة ومتقدمة وهي بمثابة رد جزء من الجميل للمعلم الذي يمثل الجزء الأهم في العملية التعليمية ، وعلى مستوى كافة المراحل والتخصصات .

شبكة دنيا المغتربين الإعلامية …. وكعادتها في متابعة ورصد وتوثيق ونشر مشاريع وأعمال وإبداعات وأنشطة الجاليات والإتحادات الطلابية اليمنية في كافة دول المهجر لايسعها إلا أن تبارك وتشيد بهذه الجهود وهذا التميز من قبل إتحاد طلاب اليمن في الصين من خلال إحتفائهم بالمعلم تقديرا وعرفانا بالجميل وبما يقدمونه من جهود في سبيل العلم وعملهم الدؤوب في مختلف القطاعات لخدمة طلاب العلم وتنوير طريقهم وتذليل كافة العراقيل والصعوبات التي قد تواجههم بما يؤكد دور اتحاد طلاب اليمن في الصين الريادي دائما ،  وعلى مستوى كافة البرامج والأنشطة والمسابقات والبحوث وبراءة الإختراع … الخ .

بارك الله جهودكم …

 

توثيق حصري …

شبكة 

دنيا المغتربين الإعلامية 

 

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية 

نتابع

نرصد

نوثق

ننشر

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مايا العبسي وطاقم برنامج طائر السعيدة يستكشفون أعماق بئر ومغارة برهوت التاريخية بحضرموت

دنيا المغتربين ...