أخبار عاجلة
اليمنيون … في الداخل والخارج يحتفلون بعيد سبتمبر ، النضال ويجمعون على أن ثورتهم مستمرة         محمد حميد عبد الله الأحمر في ذمــــة الله تعازينااااااا         اليمن والصين تتبادلان التهاني بمناسبة الذكرى 65 للعلاقات الدبلوماسية بين البلدين الصديقين         مايا العبسي وطاقم برنامج طائر السعيدة يستكشفون أعماق بئر ومغارة برهوت التاريخية بحضرموت         المملكـــة العربية السعودية تحتفل بعيدها الوطني الــ 91 …. تهانينااااا         من أجمل أغاني الغربة والفراق .. مسعود هجر كلمات الدكتور سلطان الصريمي .. ولحن وغناء عبد الباسط العبسي         مجموعة هائل سعيد انعم تعقد شراكه استراتيجيه مع عملاقة برمجيات الاعمال الدولية اس . ايه . بي         اختتام حملة التماسك الإجتماعي بين النازحين والمجتمع المضيف بمحافظة تعز …         الجالية اليمنية بتركيا تنظم العديد من الفعاليات والبرامج الفعالة خلال شهر سبتمبر2021م         السفارة اليمنية بماليزيا تطبق نظام الجودة في الخدمات القنصلية         إتحاد الطلبة اليمنيين بماليزيا يدين ويستنكر إختطاف وإخفاء الطلاب الأربعة ، العائدين من ماليزيا         اتحاد طلاب اليمن في الصين …… وعبر لجانه الطلابية يحي مناسبة يوم المعلم …         إهتمام حكومي بقضية مقتل المغترب اليمني عبد الملك السنباني … وتكليف فضل بن عطاف بمتابعتها في لحج         إستجابة لنداء دنيا المغتربين العروس ولاء محمد ، تحتفل بعرسها بتركيا وسط مشاركة يمنية فعالة …         المهندس / علوي بافقيه يباشر مهام عمله سفيرا وقنصلا عاما للجمهورية اليمنية بجده ….        

إتحاد الطلبة اليمنيين بماليزيا يدين ويستنكر إختطاف وإخفاء الطلاب الأربعة ، العائدين من ماليزيا

دنيا المغتربين : عبد الرحمن بشر : أدان وأستنكر إتحاد الطلبة اليمنيين في ماليزيا الإعتقال التعسفي وغير القانوني الذي طال أربعة من زملائهم أثناء وصولهم الى مدينة عدن ، قادمين من مملكة ماليزيا عبر العاصمة الخرطوم وذلك يوم الرابع من سبتمبر 2021م  ….

أسماء الطلاب المعتقلين

حسام طارق  الشيباني

طالب هندسة حاسوب 

إبراهيم أحمد محمد الشهاري

طالب هندسة إتصالات 

أحمد معين أحمد المداني

طالب هندسة اتصالات 

يحي منصور العريقي

طالب هندسة ميكاترولكس

 

والإتحاد العام للطلبة اليمنيين في ماليزيا إذ يدين هذا الإعتداء ليؤكد أن إعتقال الزملاء الطلاب يعد عملا غير قانوني  ، ويخالف الدستور اليمني ، والقوانين الدولية التي تجرم الإعتقالات والإخفاءات القسرية التي تتم بعيدا عن القضاء وبمعزل عن الطرق القانونية المعروفة .

 هذا .. وقد وجه إتحاد الطلاب اليمنيين في ماليزيا نداء عاجلا لسرعة الإفراج عن زملائهم الطلاب المختطفين وأضاف الييان أن الإتحاد يتابع مع الجهات الرسمية قضية الزملاء الأربعة المتخطفين ،ويؤكد أنه في تواصل مستمر مع بعض أهالي الطلاب المختطفين لمتابعة قضاياهم ، ويطالب بسرعة الإفراج عنهم دون قيد أو شرط ويحمل الجهات التي قامت بالإختطاف المسؤولية الكاملة عن حياة زملائهم، كما يدعو الحكومة الشرعية الى تحمل مسؤوليتها القانونية والرسمية ، والعمل على سرعة الإفراج عن الطلاب المختطفين ومحاسبة كل المتسببين في هذا الحادث المؤسف . 

تمنياتنا ….

بالأمن والسلامة 

لكافة المختطفين 

وأن يعودوا لأهلهم

سالمين …..

شبكة 

دنيا المغتربين الإعلامية 

نتابع

نرصد

نوثق

ننشر

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مايا العبسي وطاقم برنامج طائر السعيدة يستكشفون أعماق بئر ومغارة برهوت التاريخية بحضرموت

دنيا المغتربين ...