أخبار عاجلة
اليمنيون … في الداخل والخارج يحتفلون بعيد سبتمبر ، النضال ويجمعون على أن ثورتهم مستمرة         محمد حميد عبد الله الأحمر في ذمــــة الله تعازينااااااا         اليمن والصين تتبادلان التهاني بمناسبة الذكرى 65 للعلاقات الدبلوماسية بين البلدين الصديقين         مايا العبسي وطاقم برنامج طائر السعيدة يستكشفون أعماق بئر ومغارة برهوت التاريخية بحضرموت         المملكـــة العربية السعودية تحتفل بعيدها الوطني الــ 91 …. تهانينااااا         من أجمل أغاني الغربة والفراق .. مسعود هجر كلمات الدكتور سلطان الصريمي .. ولحن وغناء عبد الباسط العبسي         مجموعة هائل سعيد انعم تعقد شراكه استراتيجيه مع عملاقة برمجيات الاعمال الدولية اس . ايه . بي         اختتام حملة التماسك الإجتماعي بين النازحين والمجتمع المضيف بمحافظة تعز …         الجالية اليمنية بتركيا تنظم العديد من الفعاليات والبرامج الفعالة خلال شهر سبتمبر2021م         السفارة اليمنية بماليزيا تطبق نظام الجودة في الخدمات القنصلية         إتحاد الطلبة اليمنيين بماليزيا يدين ويستنكر إختطاف وإخفاء الطلاب الأربعة ، العائدين من ماليزيا         اتحاد طلاب اليمن في الصين …… وعبر لجانه الطلابية يحي مناسبة يوم المعلم …         إهتمام حكومي بقضية مقتل المغترب اليمني عبد الملك السنباني … وتكليف فضل بن عطاف بمتابعتها في لحج         إستجابة لنداء دنيا المغتربين العروس ولاء محمد ، تحتفل بعرسها بتركيا وسط مشاركة يمنية فعالة …         المهندس / علوي بافقيه يباشر مهام عمله سفيرا وقنصلا عاما للجمهورية اليمنية بجده ….        

السفارة اليمنية بماليزيا تطبق نظام الجودة في الخدمات القنصلية

دنيا المغتربين : عبد الرحمن بشر : في خطوة دبلوماسية إدارية رائدة ،  دشنت السفارة اليمنية بالعاصمة الماليزية كوالالمبور وبرعاية كريمة من سعادة السفير الدكتور / عادل محمد باحميد ، نظام إدارة الجودة للخدمات القنصلية في مرحلته التجريبية الأولى بهدف تحسين وتطوير الخدمات القنصلية وتطبيق كامل لمعايير الجودة العالمية  ISO9001 .

 

خطوة إدارية رائدة في ظروف إستثنائية صعبة ، وإمكانيات محدودة يشارك فيها فريق عمل مؤهل من الفريق القنصلي من أعضاء البعثة الدبلوماسية ، لتحقيق الغاية المنشودة والوصول إلى أعلى معدلات نسبة رضا المواطن ،  والمراجع للقسم القنصلي بالسفارة اليمنية بكولالمبور ، مملكة ماليزيا . 

 

جدير بالذكر ………. فقد دعت السفارة اليمنية في كوالالمبور كافة الإخوة المراجعين التعاون وتقييم مستوى الخدمة أولا بأول ،  وكذا الإبلاغ عن أية سلبيات أو ملاحظات قد تظهر باعتبار أن هدف الجميع هو الإرتقاء بمستوى الخدمات القنصلية وصولا لتطبيق أعلى معايير الجودة العالمية .

 

شبكة دنيا المغتربين الإعلامية …… وكعادتها في متابعة ورصد وتوثيق ونشر الإعمال الإبداعية والتطويرية التي تجريها وتعمل بها سفاراتنا في الخارج لايسعها إلا أن تبارك جهود فريق العمل في السفارة اليمنية بالعاصمة الماليزية كوالالمبور ،  سائلين الله لهم العون والتوفيق ،،،،،،

والله ولي التوفيق ،،،،

 

توثيق حصري …

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية 

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية 

نتابع

نرصد

نوثق

ننشر

 

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مايا العبسي وطاقم برنامج طائر السعيدة يستكشفون أعماق بئر ومغارة برهوت التاريخية بحضرموت

دنيا المغتربين ...