أخبار عاجلة
تشكيليو اليمن بالقاهرة يشاركون في اليوم العالمــي للتضـــامن مـع الشعب الفلسطيني ….         منتدى طيف للأعمال يشــارك في المعرض الدولي في مدينة اسطنبول التركية …         بعد أن رثى نفسه حيا .. الدكتور عبد العزيز المقالح في رحــاب الخالدين … تعازينا         الجاليــة اليمنيــة في النمسا تحتفل بأعياد سبتمبر واكتوبر ونوفمبر 2022 …         بعد النجاح الكبير لشركة نيــو إيفنت في معرض الرياض الدكتور حميــد الرجــوي ،وفريق العمل يتواجــــدون في محافظة جده …         اختتـــام فعاليــات المنتدى العالمـــي للسياحة العلاجية والسفــــر الصحــي بالمملكـة الأردنيـة الهاشمية ….         الماجستير بامتياز للباحث اليمني خليل محـمد عبده جبر في القانون الجنائـــي من السودان ….         تحت شعار : انا عربي وأدعم قطر .. وصول الرحاله الأخوين اليمنيين عمار وعمرو الى الدوحــه اليوم …         التجمع العالمي للسلام وحقوق الإنسان يرصد أفضل 100 شخصية عربية للعــام 2022 وعبد الرحمن بشر من اليمن ….         مصر العروبة تستضيف المهرجــــان العربي الدولي الأول للآداب والفنون ، وتيسيــــر الشرقي ممثلا لليمن ….         تعرف على أهم اشتراطات وتحذيرات سفـــــر اليمنيين الـى جمهورية الهند ….         تعرف على أهم اشتراطات سفر اليمنيين الى المملكة الأردنيــــــة الشقيقــــة         الدكتور حميد الرجوي يدعـــو المستثمريــن ورجال الأعمال لزيارة المعرض العقاري للمستثمرين في الوطن العربي ….         المجلس اليمني التركي للأعمال ينعقد تحت شعــــار من أجــل تجــــــارة مستدامــــــة بالتعـــاون مع منتـدى طيف للأعمال …..         مجلس التنسيق للجاليات والمنظمـات اليمنية في بريطانيـــا يهنئ جاليــة هليزوين بمناسبة فوزها بالدرع الملكي البريطاني للأعمال التطوعية        

المجلس اليمني التركي للأعمال ينعقد تحت شعــــار من أجــل تجــــــارة مستدامــــــة بالتعـــاون مع منتـدى طيف للأعمال …..

دنيا المغتربين : عبد الرحمن بشر :  مرحلة جديدة من التعاون والتواصل بين رجال الأعمال اليمنيين والأتراك وبتشريف سفير بلادنا لدى تركيا الاستاذ محمد صالح طريق ، ومشاركة رجل الاعمال المعروف عبدالواسع هائل سعيد وبالتنسيق والتعاون مع منتدى طيف للأعمال ( tyf ) برئاسة د.محمد الحميقاني ، إنعقد أمس الأول 7 نوفمبر 2022 لقاء الأعمال والذي شارك فيه 55 شخصية يمنية وتركية من رجال وسيدات الأعمال وأصحاب المنظمات والمهتمين بالعمل الإستثماري اليمني .

 

مجدداً  ، وبصياغة متناسبة مع تجاوز التحديات يفتح  المجلس اليمني التركي ( DEİK أفقا جديدة التعاون والعمل المشترك وذلك في مقره الرئيسي بمدينة اسطنبول التركية وذلك بهدف تفعيل المجلس اليمني التركي للأعمال والإعداد لمعرض الحلال والتجهيز للجناح اليمني في المعرض بالإضافة الى الإعداد للملتقى اليمني التركي الموسع المزمع إنعقاده في يوم 26 نوفمبر الحالي 2022م …..

 

السفير اليمني 

في أنقرة – تركيا

محمد صالح طريق

يشيد باللقاء عبر

الزوم – اون لاين 

ومن أهم التوصيات التي خرج بها اللقاء وبحسب ماصرح به الدكتور محمد الحميقاني رئيس منتدى طيف للأعمال مايلي :

1 – إستمرار التواصل مع المجلس اليمني التركي للأعمال وتطوير الإتفاقيات والأعمال  .

2– ايجاد آليات عملية للتنسيق بين رجال وسيدات الأعمال اليمنيين ، ومجلس العلاقات الإقتصادية التركية .

– الإعداد والترتيب لعقد الملتقى اليمني التركي الموسع والذي سينعقد في 26 نوفمبر 2022 ضمن فعاليات معرض الحلال والذي سيستمر للفترة من 2427  نوفمبر الحالي .

4  – الإعداد والترتيب لإنعقاد ملتقى رجال الأعمال اليمنيين في المهجر والذي سيكون مقره الرئيسي مدينة اسطنبول التركية  ، وهو المشروع الإستراتيجي الأهم لمنتدى /  طيف للأعمال .

 

الحاج عبد الواسع 

هائل سعيد أنعم 

والدكتور

محمد الحميقاني

يقدمان دروع التكريم 

وللمعلومية ….. فإن هذا اللقاء يأتي بالتزامن مع القمة العالمية للحلال تحت شعار”من أجل تجارة مستدامة” والذي سيكون افتتاحه بصورة رسمية بحضور الرئيس التركي “رجب طيب أردوغان “والسادة وزراء الخارجية وممثلي الجهات الرسمية والهيئات الدبلوماسية لدول منظمة مجلس التعاون الإسلامي .

 

يشار الي ان منتدى  TYF  للأعمال تأسس عام 2012 على يد نخبة من رجال الاعمال اليمنيين ،  والشخصيات الاجتماعية ليكون جسرا للعلاقات اليمنية التركية في مجالات متعددة وقد كان له دور بارز في عقد المؤتمر العام لاتحاد منظمات العالم الاسلامي في صنعاء عام 2013 وحصل على عضوية İBF ( ملتقى الاعمال الدولي ) وشارك فعالية İBF والموسياد في اكثر من بلد مثل اذربيجان  ، والبوسنة ،  وأيضا في الجمهورية التركية .

 

توثيق حصري …

شبكة 

دنيا المغتربين الإعلامية 

 

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية 

نتابع

نرصد

نوثق

ننشر

 

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجاليــة اليمنيــة في النمسا تحتفل بأعياد سبتمبر واكتوبر ونوفمبر 2022 …

دنيا المغتربين ...