أخبار عاجلة
تشكيليو اليمن بالقاهرة يشاركون في اليوم العالمــي للتضـــامن مـع الشعب الفلسطيني ….         منتدى طيف للأعمال يشــارك في المعرض الدولي في مدينة اسطنبول التركية …         بعد أن رثى نفسه حيا .. الدكتور عبد العزيز المقالح في رحــاب الخالدين … تعازينا         الجاليــة اليمنيــة في النمسا تحتفل بأعياد سبتمبر واكتوبر ونوفمبر 2022 …         بعد النجاح الكبير لشركة نيــو إيفنت في معرض الرياض الدكتور حميــد الرجــوي ،وفريق العمل يتواجــــدون في محافظة جده …         اختتـــام فعاليــات المنتدى العالمـــي للسياحة العلاجية والسفــــر الصحــي بالمملكـة الأردنيـة الهاشمية ….         الماجستير بامتياز للباحث اليمني خليل محـمد عبده جبر في القانون الجنائـــي من السودان ….         تحت شعار : انا عربي وأدعم قطر .. وصول الرحاله الأخوين اليمنيين عمار وعمرو الى الدوحــه اليوم …         التجمع العالمي للسلام وحقوق الإنسان يرصد أفضل 100 شخصية عربية للعــام 2022 وعبد الرحمن بشر من اليمن ….         مصر العروبة تستضيف المهرجــــان العربي الدولي الأول للآداب والفنون ، وتيسيــــر الشرقي ممثلا لليمن ….         تعرف على أهم اشتراطات وتحذيرات سفـــــر اليمنيين الـى جمهورية الهند ….         تعرف على أهم اشتراطات سفر اليمنيين الى المملكة الأردنيــــــة الشقيقــــة         الدكتور حميد الرجوي يدعـــو المستثمريــن ورجال الأعمال لزيارة المعرض العقاري للمستثمرين في الوطن العربي ….         المجلس اليمني التركي للأعمال ينعقد تحت شعــــار من أجــل تجــــــارة مستدامــــــة بالتعـــاون مع منتـدى طيف للأعمال …..         مجلس التنسيق للجاليات والمنظمـات اليمنية في بريطانيـــا يهنئ جاليــة هليزوين بمناسبة فوزها بالدرع الملكي البريطاني للأعمال التطوعية        

التجمع العالمي للسلام وحقوق الإنسان يرصد أفضل 100 شخصية عربية للعــام 2022 وعبد الرحمن بشر من اليمن ….

دنيا المغتربين : عبد الرحمن بشر : في إحتفائية خاصة وتجاوبا مع الإحتفال باليوم العالمي للتسامح والذي أقرته الأمم المتحدة ، والذي يصادف اليوم الأربعاء الموافق 16 نوفمبر 2022 فقد رصد التجمع العالمي للسلام وحقوق الإنسان أفضل 100 شخصية لعام 2022 وكان إختيار ،  وترشيح الإعلامي المستشار  /  عبد الرحمن علي عبده بشر/ اليمن ضمن القائمة الرئيسية .

 

وجاء في شهادات التتويج الممنوحة للمكرمين ، بأن هذا التكريم هو نظير الدور البارز الذي تقومون به في مجال التنمية المعرفية ونشر ثقافة المحبة والسلام والتسامح بين أبناء الوطن العربي الواحد من جهة والمجتمع الدولي من جهة أخرى   .

 

… وجاء في خطاب التهنيئة للأعضاء الفائزين والمميزين وعلى لسان معالي الشيخ جمال احمد شعت أمين عام التجمع قوله : يا زملائي الأعزاء المميزين شكرًا لكم من أعماق قلبي على عطائكم الدّائم، كلمات الثّناء لا توفيكم حقكم ، شكرًا لكم على عطائكم وبارك الله كل جهودكم .

 

….. وأضاف معالي الأمين العام  قائلا :  كل معاني الشكر وكلمات التقدير أقدمها لكم ونحن اليوم نشهد تطوّر عملنا ونرى نجاحنا الذي تعبنا كثيرًا للحصول عليه، دمتم خير سند للتجمع العالمى للسلام وحقوق الإنسان في كل دروب الحياة والعطاء وخدمة الإنسانية بشكل عام .

 

بقي أن نشير …. إلى إن اليوم العالمي للتسامح والذي أقرته الأمم المتحدة يوم 16 نوفمبر من كل عام يتيح لجميع شعوب العالم فرصة مشتركة لكي ينظّموا أحداثا ويضطلعوا بأعمال تمجّد أهمية السلام والتسامح بطرق واقعية  ويتم الاحتفال سنويا باليوم العالمي للتسامح  من أجل بناء السلام ومراعاة حقوق الإنسان وبناء علاقات مجتمعية طيبة ومتماسكة بين كل دول العالم تقوم على مبادئ الحرية والسلام وإحترام حقوق الإنسان وفرض لغة التسامح والمحبة بين كافة الشعوب على مستوى الأفراد والجماعات والدول والقارات .

 

توثيق حصري …

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية

 شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية 

نتابع

نرصد

نوثق

ننشر

 

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجاليــة اليمنيــة في النمسا تحتفل بأعياد سبتمبر واكتوبر ونوفمبر 2022 …

دنيا المغتربين ...