أخبار عاجلة
التسويق الالكترونـــي ثقافة واستراتيجيـــة قوية لتحقيق النجاح في الأعمال ….         حضور ثقافي وإعلامــي يمني لافت في معرض القاهرة الدولي للكتاب لهذا العام 2023 ….         مؤسســـة الشفـــــــــاء الطبية تدعــم القطاع الصحي اليمني وتجهز لإطــــلاق مزيـــدا من المخيمات العلاجيــة المجانية ….         افتتاح مركز الإصدار الآلي للجوازات اليمنية في سفــارة بلادنـــا بالعاصمة التركية أنقرة         إختتام فعاليات بطولة خليجي 25 بالبصرة بنجاح ، والعراق يظفر بالكأس وبروز إعلامي عربي ممثلا بالمجلس وببشير سنان يمنيــــــا         بعد إخفاقات المنتخب اليمني في بطولــة خليجي 25 شوقي هائل يوجه رسالة صادقـــة ونصيحة اخويــة لرئيس الإتحاد العيسي ….         المنتخب اليمني يودع بطولة خليجي 25 بدون أي نقاط بعد خسارته اليوم من العراق بخماسيـــة نظيفه …         علي عبده درهم في رحاب الخالدين … تعازينا آل درهم         الدكتـور شوقي الجبري أول طبيب يمني يحصل على الدكتوراه في زراعة الأسنـــان من الصين ، والجاليـــة اليمنية بنجران تكرمه         إعـــلان نتائج استفتـــاء موقع اليماني والسفير راجـــح بـــادي شخصيــة العام 2022 دبلوماسيــا         اتحـاد الطلبة اليمنيين في ماليزيا يختار قيادة جــديدة ، في مؤتمــــره العام الثامن والجاليـــة تفتتح مقــرها الجديــد         مجموعة هائل سعيد أنعم تصدر بيانا هاما للرأي العــــــــام ،بشأن الإشاعات المغرضة التي تحاول الإساءة لها ….         الجاليــة اليمنيــة في مدينة فورت مكمري الكنديــة تشــارك في حملـــة ملائكة الثلج         دار الأوبـــرا المصريــة بالقاهـرة تستضيف المعرض التشكيلي الأول للفنان يوسف المجيـــدي بالقاعـــة الموسيقية ….         في مونديال قطر 2022 ميســـي البطــل يحقق الحلــم ، وقطـــر الدولة المنظمة تحقق النجاح وتشرف العرب ….        

افتتاح مركز الإصدار الآلي للجوازات اليمنية في سفــارة بلادنـــا بالعاصمة التركية أنقرة

دنيا المغتربين : عبد الرحمن بشر :  افتتح اليوم السبت الموافق 21 ينائر 2023 معالي وكيل وزارة الخارجية والمغتربين للشؤون المالية والادارية سعادة السفير اوسان عبد الله العود مركز الاصدار الالي للجوازات بمبنى السفارة الجديد بأنقرة بحضور سفير بلادنا لدى جمهورية تركيا السفير/ محمد صالح طريق ـ  وأعضاء البعثة الدبلوماسية .

 

وقد نوه السفير أوسان عبد الله العود بأهمية هذه الخطوة التي تأتي ضمن توجهات الوزارة لخدمة جميع اليمنيين المقيمين والطلاب في تركيا والدول المجاورة لها وترتيب اوضاعهم للحصول على جوازات السفر بسهولة ويُسر معبراً عن شكره للجهود التي بُذلت من أجل إنشاء هذا المركز ، من قِبل السفارة ،  و مصلحة الهجرة والجوازات .

 

هذا … وقد تفقد معالي الوكيل أوسان العود مكاتب السفارة في المبنى الجديد وألتقى بموظفي السفارة . ومن جهته أشاد سعادة السفير طريق بالجهود التي بُذلت وتكللت بإفتتاح المركز لخدمة اليمنيين في تركيا والدول المجاورة .

 

رابط فيديو

الإفتتاح الرسمي 

إضغط هنا 

https://www.facebook.com/100064841974645/videos/679521933899372

 

المبنى الجديد 

للسفارة اليمنية في أنقره

 

بقي أن نشير إلى أن وكيل وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، السفير أوسان عبدالله العود، كان قد ألتقى يوم الخميس الماضي ، مع نائب وزير الخارجية التركي ياسين أكريم سريم، في العاصمة التركية أنقرة، وبحث معه تعزيز علاقات التعاون والتنسيق بين البلدين الشقيقين .

 

وتطرق اللقاء إلى مناقشة القضايا المتعلقة بمنح التأشيرات للراغبين في دخول الأراضي التركية من الطلاب والمرضى ورجال الأعمال وإصدار الإقامات للأفراد والعائلات المتواجدين في تركيا، و قضايا المحتجزين والعالقين في تركيا وغيرها من القضايا المتعلقة بالمواطنين اليمنيين في تركيا .

 

وفي هذا اللقاء، أشار السفير أوسان عبد الله العود وكيل وزارة الخارجية وشؤون المغتربين إلى أهمية معالجة القضايا والإشكاليات التي تواجه اليمنيين في تركيا .. مثمناً موقف الحكومة التركية الداعم لبلادنا في ظل الأوضاع التي تشهدها اليمن .

من جانبه أكد نائب وزير الخارجية التركي استمرار دعم بلاده للجمهورية اليمنية وأمله في تطوير العلاقات القنصلية الثنائية بين البلدين وفتح قنوات التواصل لحل تلك القضايا .. مشيراً إلى استعداد الحكومة التركية لتقديم كل ما من شأنه تسهيل اجراءات منح التأشيرة والإقامات للمواطنين اليمنيين وقد حضر اللقاء سفير بلادنا لدى تركيا محمد صالح طريق.

 

توثيق حصري …

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية 

 

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية 

نتابع

نرصد

نوثق

ننشر

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إختتام فعاليات بطولة خليجي 25 بالبصرة بنجاح ، والعراق يظفر بالكأس وبروز إعلامي عربي ممثلا بالمجلس وببشير سنان يمنيــــــا

دنيا المغتربين ...