أخبار عاجلة
الوزير الزنداني يجسد معالم الدبلوماسية اليمنية وسط إهتمام عربي ودولي كبير …         لحظة يازمن بدون المساح ..أدباء وكتاب وشعراء ومثقفون وإعلاميــون ينعون المساح …         مدرس مصــري يتبرع بشقة لسكن اليمنيين القادمين من مناخــة وحراز للعلاج أو الدراسة في مصر ردا للجميل …         الجاليــــة اليمنية في طرابزون تحتفي بعيد الفطـر المبارك 1445 ….         الجاليــة اليمنية في سويسرا تحتفي بعيد الفطـر المبارك 1445 ….         الجاليــة اليمنية في ماليزيا تحتفي بعيد الفطـر المبارك 1445 ….         النـــاقد عبد العزيـــز الهاشمي يكتب عن الدراما اليمنية 2024 النضوج الجاد ….         شركــة البــــرق الطبية بالقاهرة تقيم مهرجان البرق العيدي الكبير لأبنــاء الجاليـــة اليمنيـــة ….         في بادرة إنسانية الحاج عبد الواسع هائل يعايد المرضــى في أول أيــام العيد ….         عيدكم مبارك وكل عام وأنتم بخير وعساكم من عواده         عزاء ومواساة في وفاة رجل الخير في ماليزيــا الشــاب عبد الله محمد الصالحي …         إعلاميــون ومثقفون وأطباء واستشاريون ورجال أعمال يلتقون في أمسية رمضانية خاصة بمؤسسة اليمن لرعاية مرضى السرطان         الجالية اليمنية في لندن تقيم الإفطار الرمضـــاني الثــالث بمشاركة عربيــة …         هائل سعيد أنعــم رحمــه الله مؤسس إمبراطورية السعيد نتذكره وندعوا له في كل ليلة 27 رمضان         الأسر المنتجة اليمنية في مصـــر تلتقي في البازار الرمضانــي على ضفاف النيل …        

الجاليـــة اليمنيــة في ماليزيـــا تقيم مخيم طبي مجانــي بالتعاون مع مستشفى : الكي بي جي ….

دنيا المغتربين : عبد الرحمن بشر : في إطار الجهود الإنسانية المستمرة وتعزيزًا للرعاية الصحية، نظمت الجالية اليمنية مخيمًا طبيًا ناجحًا بالتعاون مع مستشفى الكي بي جي KPJ Kajang Specialist Hospital OFFICIAL KPJ Healthcare Berhad KPJ Centre for Sight – Cataract & Lasik Eye Centre يومي السادس و السابع من شهر مارس 2024 .

 

… وقد أقيم المخيم في مقر المدرسة اليمنية  حيث تم تقديم الفحوصات الطبية مجانًا لطاقم الإدارة ، والتدريس وطالبات المدرسة اليمنية ، وتأتي هذه المبادرة ضمن جهود الهيئة الإدارية في تعزيز الوعي الصحي وتوفير الخدمات الطبية الأساسية للجالية والتزام الهيئة الإدارية بتقديم الخدمات الصحية لأفراد المجتمع وتعزيز الرعاية الصحية لأبناء الجالية اليمنية المقيمين في ماليزيا .

 

وقد أكد رئيس الجالية اليمنية في كوالالمبور المهندس مروان المبروك في زيارته مع الأمين العام للجالية الدكتور عبدالله الجميلي لمقر المدرسة اليمنية وتفقد سير أعمال المخيم الطبي عن دعم الجالية وأهتمامها في تقديم الدعم الصحي لأبناء الجالية وأن الجانب الصحي يأخذ أهتماماً كبيراً من قبل الهيئة الإدارية للجالية وأنه يتم العمل على بحث سبل وشراكات أوسع لعمل مثل هكذا مبادرات التي من شأنها تعزيز الرعاية الصحية لأبناء الجالية .

 

ومن جهته ……  عبر مدير المدرسة الأستاذ / توفيق الحميدي عن أهمية هذه المبادرة الإنسانية في تقديم الرعاية الصحية اللازمة، خاصةً في ظل التحديات الصحية التي تواجها بعض العوائل اليمنية في ماليزيا. كما عبرعن شكره العميق للهئية الإدارية للجالية لدعمهم الكبير وتعاونهم في إنجاح هذا المخيم الطبي الهام .

 

بقي أن نشير ….. ألى أن هذه الفعالية ، تأتي ضمن جهود مستمرة لخدمة أبناء الجالية ضمن خطة الهيئة الإدارية في الجانب الصحي، وخدمة المجتمع بشكل عام. استمر المخيم لمدة يومين في تقديم الفحوصات للمدرسة مجاناً. وقد أبدى جميع المشاركين امتنانهم لهذه المبادرة التي تعزز الوعي الصحي وتسهم في تقديم الدعم اللازم للمدرسة اليمنية .

 

توثيق حصري …

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية 

 

شبكة

دنيا المغتربين الإعلامية 

نتابع

نرصد

نوثق

ننشر

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجاليــــة اليمنية في طرابزون تحتفي بعيد الفطـر المبارك 1445 ….

دنيا المغتربين ...