أخبار عاجلة
اليمنيون … في الداخل والخارج يحتفلون بعيد سبتمبر ، النضال ويجمعون على أن ثورتهم مستمرة         محمد حميد عبد الله الأحمر في ذمــــة الله تعازينااااااا         اليمن والصين تتبادلان التهاني بمناسبة الذكرى 65 للعلاقات الدبلوماسية بين البلدين الصديقين         مايا العبسي وطاقم برنامج طائر السعيدة يستكشفون أعماق بئر ومغارة برهوت التاريخية بحضرموت         المملكـــة العربية السعودية تحتفل بعيدها الوطني الــ 91 …. تهانينااااا         من أجمل أغاني الغربة والفراق .. مسعود هجر كلمات الدكتور سلطان الصريمي .. ولحن وغناء عبد الباسط العبسي         مجموعة هائل سعيد انعم تعقد شراكه استراتيجيه مع عملاقة برمجيات الاعمال الدولية اس . ايه . بي         اختتام حملة التماسك الإجتماعي بين النازحين والمجتمع المضيف بمحافظة تعز …         الجالية اليمنية بتركيا تنظم العديد من الفعاليات والبرامج الفعالة خلال شهر سبتمبر2021م         السفارة اليمنية بماليزيا تطبق نظام الجودة في الخدمات القنصلية         إتحاد الطلبة اليمنيين بماليزيا يدين ويستنكر إختطاف وإخفاء الطلاب الأربعة ، العائدين من ماليزيا         اتحاد طلاب اليمن في الصين …… وعبر لجانه الطلابية يحي مناسبة يوم المعلم …         إهتمام حكومي بقضية مقتل المغترب اليمني عبد الملك السنباني … وتكليف فضل بن عطاف بمتابعتها في لحج         إستجابة لنداء دنيا المغتربين العروس ولاء محمد ، تحتفل بعرسها بتركيا وسط مشاركة يمنية فعالة …         المهندس / علوي بافقيه يباشر مهام عمله سفيرا وقنصلا عاما للجمهورية اليمنية بجده ….        

لجنة القنصلية اليمنية بجده تصل نجران وتباشر مهامها فورا

دنيا المغتربين  : خاص  :  بدأت لجنة القنصلية العامة في جدة اعمالها القنصلية ، بتوجيهات من القنصل العام للجمهورية اليمنية السفير على محمد العياشي ، عميد السلك الدبلوماسي / القنصلي بجده ،  صباح اليوم الأربعاء ،  الموافق 25 ابريل 2018م  ، في منطقة جازان ، برئاسة سعادة الاستاذ محمود حسين عبدالحبيب وعضوية سعادة الاستاذ احمد حسين الظاهري ، وذلك لتقديم خدماتها القنصلية لكل المقيمين في المنطقة ، ويمتد عمل اللجنة حتى مساء يوم الخميس الموافق 26 إبريل 2018م  .

وتقوم اللجنة بالمهام التالية :

تجديد الجوازات 

فصل المضافين ( المرافقين ) لمن يرغب 

إصدار جوازات للمواليد

تعديل المهن ( لمن يرغب ) 


وستواصل اللجنة اعمالها مساء اليوم ويوم غدٍ الخميس في مقر عملها بفندق عدنان 

مواعيد العمل  :

صباحا من الساعة التاسعة وحتى الواحده ظهرا .

مساء من بعد صلاة المغرب حتى الساعة العاشرة مساء 

ومع شكرنا وتقديرنا للجنة وللقنصلية اليمنية العامة بجده ممثلة بسعادة السفير على محمد العياشي القنصل العام عميد السلك الدبلوماسي / القنصلي بجده على هذه الجهود الطيبة والتي تخفف عن المواطنيين اليمنيين المقيمين في نجران والمناطق الجنوبية عموما مشاق وتكاليف السفر الى جده ، فإننا نتمنى من الجميع انتهاز الفرصة والإستفادة منها .

والله ولي التوفيق ،،،

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مايا العبسي وطاقم برنامج طائر السعيدة يستكشفون أعماق بئر ومغارة برهوت التاريخية بحضرموت

دنيا المغتربين ...