أخبار عاجلة
الإعلامية مايا العبسي تحــــذر من الحسابات المزورة باسمها … ونخبة من المحامين يترافعون نيابة عنها         مدينة لانجو الصينية تحتفل بزفــاف ثلاث عرسان من طلاب اليمن الدارسين في جامعاتها         الجاليــة اليمنية في ماليزيا تحتفي بعيد الأضحى المبارك عبر منصة الزوم بمشاركة الدكتور العديل ….         اليمن تشارك في الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 بالسباحة والعاب القوى والرماية والجودو …         دعوة لمساعدة قرابة 3000 يمني فقدوا فيز اليانصيب الأمريكية بسبب قرار ترامب         قناة العربية ترصد إحتفالات اليمنيين وبهجتهم بالعيد بالمملكة الأردنية الهاشمية ….         يمنيون في كندا وقلوبهم مع الوطن وعطاءهم مستمر في كل مناسبة ولا ينضب         الباحث اليمني هشام مانع يحصد الماجستير بالهندسة الميكانيكية من الصين بامتياز ….         اليمن ….. تشارك في المؤتمر العلمي الدولي حول الأمن السيبراني         عيدكم مبارك ..وكل عام وأنتم بألف خير .. وعساكم من عواده ..         حجاج بيت الله الحرام يؤدون الركن الأعظم من الحج بالوقوف على صعيد عرفات ….         مؤسسة سباء للإغاثة والتنمية ببريطانيا تفتتح موسم الأضاحي لهذا العام بعدد 7000 أضحية         اتحاد طلاب اليمن في اقليم البنجاب باكستان ينظم رحلة ترفيهيه رائعة للطلاب         اليمن تحصد المركز الأول في المهرجان الدولي للثقافات والمأكولات الشعبية بماليزيا …..         باحث يمني يحصد الدكتوراه بإجازة علماء دوليين في مجال الطب من جامعة مالايا الماليزية العالمية        

برنامج دنيا المغتربين التلفزيوني يعرض أول حلقة في قناة عدن الليلة

دنيا المغتربين : خاص : في سابقة إعلامية متميزة تنطلق مساء اليوم الخميس الموافق 26 إبريل 2018م ،  الساعة العاشرة مساء  ، على شاشة قناة عدن الفضائية ،  أولى حلقات برنامج دنيا المغتربين اليمنينين التلفزيوني ، بعد جهود مضنية وجبارة ومكثفه .

ويعتبر برنامج دنيا المغتربين التلفزيوني أول برنامج شامل يخاطب كافة فئات المغتربين اليمنيين في المهجر بمختلف مستوياتهم وأطيافهم  ، حيث يستهدف قرابة سبعة مليون مغترب يمني حول العالم ،  والذين يمثلون نسبة الثلث المفيد من عدد سكان الجمهورية اليمنية .

كما يستهدف برنامج المغتربين جمهور ومنتسبي السلك الدبلوماسي والقنصلي والوزارات والهيئات والجهات الحكومية وفي مقدمتها الجهات ذات العلاقة بشؤون المغتربين ، كما يستهدف فئات الطلاب والدارسين والمنح والبعثات ،   ورجال المال والأ‘عمال والمستثمرين  الذين جمعتهم الظروف والمآسي خارج الوطن  وبخاصة بعد العام 2011م .

ونظرا لإرتباط المغتربين بالخارج  بالداخل باعتبار أن كل مايحدث للجاليات والمغتربين في بلاد المهجر قد يكون إنعكاس لما يحدث في داخل الوطن ، فإنه من الطبيعي أن يكون هناك جمهور متابع من  الداخل سواء أكانوا من المغتربين المرتبطين بالأرض والإنسان  ، أو من خلال المواطن المرتبط بالمغترب في بلاد المهجر ، وسواء أكان أبا أم أخا أم أسرة أم داعم ومساند .. الخ . 

وللمعلومية فإن برنامج دنيا المغتربين اليمنيين يبث ،  ولأول مرة عبر شاشة قناة عدن الفضائية ، في سابقة اعلامية مميزة من حيث الفكرة والإعداد والتنفيذ والإخراج ، وفي قالب اخباري ، معلوماتي ثقافي اجتماعي سياحي إقتصادي رياضي ، ويتناول قضايا وهموم المغتربين اليمنيين في دول العالم ،  كما يبرز إبداعات ،  ومنجزات أبناء اليمن في بلاد المهجر ،  الذين يسطرون أروع الأمثلة في التميز ، والإبداع ، ويرفعون علم اليمن خفاقا في العديد من المحافل الإقليمية والدولية .

أعزائي متابعي دنيا المغتربين كونوا معنا على الموعد الليلة الخميس الساعة العاشرة مساء  على قناة عدن الفضائية لمتابعة الحلقة الأولى من برنامج دنيا المغتربين على الشاشة الذهبية والتي تستضيف الشخصيات اليمنية الإبداعية المتميزة .

اللقاء الأول  ( عبر الأسكاي بي) من تركيا  المستشار القانوني والإقتصادي للإتحاد الدولي لرجال الأعمال اليمنيين  الدكتور ماهر الزريقي ( ضيفا خارجيا ) .

المستشار القانوني والإقتصادي

الدكتور / ماهر الزريقي

( الأول من اليسار ) 

اللقاء الثاني ( حوار مباشر في الإستديو ) مع الشيف العالمية  ، فخري نبيل ضبعان والحاصلة على شهادة الأكاديمية الدولية في الطهي .

الشيف فخري نبيل ضبعان 

حتاما نشير الى أن برنامج دنيا المغتربين هو برنامج اسبوعي ،يبث كل يوم خميس الساعة العاشرة مساء ويعاد عصر كل جمعة الساعة الرابعة عصرا  ، كما يعاد ثانية الحادية عشر مساء من يوم كل جمعه ، وذلك حتى يتمكن كل مغتربينا حول العالم من متابعة البرنامج  والذي يقدم  فقرات ثقافية واقتصادية واستثمارية وسياحية وغنائية رائعة إضافة الى عرض مباشر  لأهم الأخبار والأحداث التي تهم المغترب اليمني ، .

صورة توثيقية خاصة 

بعد الإنتهاء من تسجيل أول حلقة

من برنامج دنيا المغتربين

في استديوهات قناة عدن الفضائية

الشكر والتقدير لقناة عدن الفضائية ممثلة برئيسها  ومديرها التنفيذي الأستاذ القدير فارس عبد العزيز ولصاحب الفكرة ،  ومعدها الإعلامي المعروف الأستاذ عبد الرحمن بشر  وللمذيع النجم الأستاذ غسان المرشدي، ولكافة المبدعين والمميزين طاقم فريق العمل  ، كل بإسمه، وصفته والى كل الضيوف وكل المتعاونين وكل من ساهم بجهده وفكره في إخراج هذا البرنامج المميز الى حيز الوجود وبهذا الإمكانيات الرائعة ،  والتي ستجعل منه باذن الله برنامجا  جماهريا وفي مقدمة البرامج التلفزيونية الأكثر مشاهدة .

والله نسأل العون والتوفيق ،،،،  

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اليمن تشارك في الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 بالسباحة والعاب القوى والرماية والجودو …

دنيا المغتربين ...