أخبار عاجلة
اليمنيون … في الداخل والخارج يحتفلون بعيد سبتمبر ، النضال ويجمعون على أن ثورتهم مستمرة         محمد حميد عبد الله الأحمر في ذمــــة الله تعازينااااااا         اليمن والصين تتبادلان التهاني بمناسبة الذكرى 65 للعلاقات الدبلوماسية بين البلدين الصديقين         مايا العبسي وطاقم برنامج طائر السعيدة يستكشفون أعماق بئر ومغارة برهوت التاريخية بحضرموت         المملكـــة العربية السعودية تحتفل بعيدها الوطني الــ 91 …. تهانينااااا         من أجمل أغاني الغربة والفراق .. مسعود هجر كلمات الدكتور سلطان الصريمي .. ولحن وغناء عبد الباسط العبسي         مجموعة هائل سعيد انعم تعقد شراكه استراتيجيه مع عملاقة برمجيات الاعمال الدولية اس . ايه . بي         اختتام حملة التماسك الإجتماعي بين النازحين والمجتمع المضيف بمحافظة تعز …         الجالية اليمنية بتركيا تنظم العديد من الفعاليات والبرامج الفعالة خلال شهر سبتمبر2021م         السفارة اليمنية بماليزيا تطبق نظام الجودة في الخدمات القنصلية         إتحاد الطلبة اليمنيين بماليزيا يدين ويستنكر إختطاف وإخفاء الطلاب الأربعة ، العائدين من ماليزيا         اتحاد طلاب اليمن في الصين …… وعبر لجانه الطلابية يحي مناسبة يوم المعلم …         إهتمام حكومي بقضية مقتل المغترب اليمني عبد الملك السنباني … وتكليف فضل بن عطاف بمتابعتها في لحج         إستجابة لنداء دنيا المغتربين العروس ولاء محمد ، تحتفل بعرسها بتركيا وسط مشاركة يمنية فعالة …         المهندس / علوي بافقيه يباشر مهام عمله سفيرا وقنصلا عاما للجمهورية اليمنية بجده ….        

تكريم ملك العود الموسيقار اليمني الكبير أحمد فتحي في مهرجان تونس

دنيا المغتربين : خاص : كرم المـهـرجان العربي للإذاعة والتلـفـزيـون الذي ينظمه اتحاد إذاعات الدول العربية بالتعاون مع مؤسستي الإذاعــة والتلفزة التونسية ، وبشـراكة مع المؤسسة العربية للاتصالات الفضائية  ، والمنعقد اليوم بمدينة الثقافة بالعاصمة تونس ،الفنان والموسيقار اليمني احمد فتحي ، وذلك في حفل افتتاح الدورة التاسعة عشر للمهرجان .


ويحتفي المهرجان بنخبة من ألمع نجوم الشاشة العربية والفنانين والمخرجين وكبار المسؤولين، والإعلاميين المتميّزين في الساحة العربية  .

عملاق الفن العربي الكبير 

الموسيقار اليمني أحمد فتحي

نجم المهرجان 

حيث تم عرض نبذة من اعمال الفنان والموسيقار احمد فتحي  الذي منحه المهرجان جائزة وشهادةتكريم الى جوار ألمع الفنّانين العرب وهم النّجمة المصريّة ناديّة الجندي والممثّلة السورية كاريس بشار والممثلة اللبنانية ورد الخال، والممثلة البحرينية ريم أرحمة .

 

ويعتبر المهرجان الذي دأب اتحاد إذاعات الدول العربية على تنظيمه من أعرق وأكبر التظاهرات الإعلامية والفنية في الوطن العربي حيث يشارك فيه ممثلون عن الهيئات الأعضاء في الاتحاد من ذوي الاختصاص في مجالات الإخراج والإنتاج وإعداد البرامج ، وممثّلون عن شركات الإنتاج العربية الخاصة ، ووكالات الأنباء ،  والمحطات الإذاعية ،  والتلفزيونية الأجنبية الناطقة باللغة العربية ، ومجموعة من المبدعين والفاعلين في مجالات الإعلام السمعي البصري ،  والتكنولوجيا الحديثة  ، وعدد من ضيوف الشرف ،  والمكرمين من الفنانين والإعلاميين العرب .

ملك العود 

الموسيقار اليمني الكبير

أحمد فتحي 


حضر فعالية الافتتاح من الجانب الإعلامي اليمني كل من :

 اسكندر الاصبحي مدير عام المؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون 

صالح الحميدي وكيل وزارة الاعلام 

عبدالله باكداده وكيل وزارة الثقافة

 فارس عبدالعزيز رئيس قطاع قناة عدن الفضائية

خالد عليان نائب رئيس قطاع التلفزيون قناة اليمن الفضائية

 صلاح القادري رئيس قطاع اذاعة البرنامج العام 

الموسيقار الكبير الفنان أحمد فتحي 

في لقاء خاص مع وسائل الإعلام العربية

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مايا العبسي وطاقم برنامج طائر السعيدة يستكشفون أعماق بئر ومغارة برهوت التاريخية بحضرموت

دنيا المغتربين ...