أخبار عاجلة
اليمنيون … في الداخل والخارج يحتفلون بعيد سبتمبر ، النضال ويجمعون على أن ثورتهم مستمرة         محمد حميد عبد الله الأحمر في ذمــــة الله تعازينااااااا         اليمن والصين تتبادلان التهاني بمناسبة الذكرى 65 للعلاقات الدبلوماسية بين البلدين الصديقين         مايا العبسي وطاقم برنامج طائر السعيدة يستكشفون أعماق بئر ومغارة برهوت التاريخية بحضرموت         المملكـــة العربية السعودية تحتفل بعيدها الوطني الــ 91 …. تهانينااااا         من أجمل أغاني الغربة والفراق .. مسعود هجر كلمات الدكتور سلطان الصريمي .. ولحن وغناء عبد الباسط العبسي         مجموعة هائل سعيد انعم تعقد شراكه استراتيجيه مع عملاقة برمجيات الاعمال الدولية اس . ايه . بي         اختتام حملة التماسك الإجتماعي بين النازحين والمجتمع المضيف بمحافظة تعز …         الجالية اليمنية بتركيا تنظم العديد من الفعاليات والبرامج الفعالة خلال شهر سبتمبر2021م         السفارة اليمنية بماليزيا تطبق نظام الجودة في الخدمات القنصلية         إتحاد الطلبة اليمنيين بماليزيا يدين ويستنكر إختطاف وإخفاء الطلاب الأربعة ، العائدين من ماليزيا         اتحاد طلاب اليمن في الصين …… وعبر لجانه الطلابية يحي مناسبة يوم المعلم …         إهتمام حكومي بقضية مقتل المغترب اليمني عبد الملك السنباني … وتكليف فضل بن عطاف بمتابعتها في لحج         إستجابة لنداء دنيا المغتربين العروس ولاء محمد ، تحتفل بعرسها بتركيا وسط مشاركة يمنية فعالة …         المهندس / علوي بافقيه يباشر مهام عمله سفيرا وقنصلا عاما للجمهورية اليمنية بجده ….        

أول طالبة يمنية تمنح درجة المشارك بإمتياز مع مرتبة الشرف الأولى

دنيا المغتربين : المدينة المنورة : منحت الطالبة الجامعية اليمنية أروى بنت قاسم يحي العيسائي ،  درجة المشارك ، في تخصص المحاسبة الأليه ،  من قسم العلوم الإدارية  ، والمالية وتقنياتها بكلية المجتمع بجامعة طيبة بالمدينة المنورة وبمعدل تراكمي  (  4.93من أصل ..،5  ) وبتقدير عام ممتاز  ، مع مرتبة الشرف الأولى ، للعام الجامعي 1438 / 1439 هجرية .

جدير بالذكر فإن جامعة طيبة بالمدينة المنورة سوف تقيم قريبا حفل كبير يتم من خلاله تكريم الطالبة اليمنية أروى كونها الأولى على مستوى الجامعة والحاصلة على تقدير ممتاز مع مرتبة الشرف الأولى .

المسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة 

تهانينا 

ولا يسعنا في هذه المناسبة الا أن نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات للطالبة الجامعية أروى ولكافة أسرتها بهذا الإنجاز العلمي الرائع والذي أستحقته عن جدارة ورفعت إسم اليمن عاليا في محفل دولي سائلين الله لها التوفيق والنجاح في مسيرتها العلمية المباركة .

ألف ألف مبروك 

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مايا العبسي وطاقم برنامج طائر السعيدة يستكشفون أعماق بئر ومغارة برهوت التاريخية بحضرموت

دنيا المغتربين ...