أخبار عاجلة
اليمنيون … في الداخل والخارج يحتفلون بعيد سبتمبر ، النضال ويجمعون على أن ثورتهم مستمرة         محمد حميد عبد الله الأحمر في ذمــــة الله تعازينااااااا         اليمن والصين تتبادلان التهاني بمناسبة الذكرى 65 للعلاقات الدبلوماسية بين البلدين الصديقين         مايا العبسي وطاقم برنامج طائر السعيدة يستكشفون أعماق بئر ومغارة برهوت التاريخية بحضرموت         المملكـــة العربية السعودية تحتفل بعيدها الوطني الــ 91 …. تهانينااااا         من أجمل أغاني الغربة والفراق .. مسعود هجر كلمات الدكتور سلطان الصريمي .. ولحن وغناء عبد الباسط العبسي         مجموعة هائل سعيد انعم تعقد شراكه استراتيجيه مع عملاقة برمجيات الاعمال الدولية اس . ايه . بي         اختتام حملة التماسك الإجتماعي بين النازحين والمجتمع المضيف بمحافظة تعز …         الجالية اليمنية بتركيا تنظم العديد من الفعاليات والبرامج الفعالة خلال شهر سبتمبر2021م         السفارة اليمنية بماليزيا تطبق نظام الجودة في الخدمات القنصلية         إتحاد الطلبة اليمنيين بماليزيا يدين ويستنكر إختطاف وإخفاء الطلاب الأربعة ، العائدين من ماليزيا         اتحاد طلاب اليمن في الصين …… وعبر لجانه الطلابية يحي مناسبة يوم المعلم …         إهتمام حكومي بقضية مقتل المغترب اليمني عبد الملك السنباني … وتكليف فضل بن عطاف بمتابعتها في لحج         إستجابة لنداء دنيا المغتربين العروس ولاء محمد ، تحتفل بعرسها بتركيا وسط مشاركة يمنية فعالة …         المهندس / علوي بافقيه يباشر مهام عمله سفيرا وقنصلا عاما للجمهورية اليمنية بجده ….        

مملكة البحرين تكرم الملحق الثقافي اليمني آدم سيف

دنيا المغتربين : المنامة : في إحتفالية خاصة أقيمت في العاصمة البحرينيه المنامة ، قام عضو المجلس البلدي الدئره الرابعه في مملكة البحرين ،  الشيخ حمدعبدالله الدوسري بتكريم الملحق الثقافي في سفارة الجمهورية اليمنية بالمنامة  الأستاذ آدم سيف .

وقد جاء التكريم كتأكيد على أهمية تبادل الخبرات الثقافية المتميزة بين سفارة الجمهورية اليمنية ممثلة بسعادة السفير الدكتور على حسن الأحمدي وتقديرا لكافة الجهود الثقافية التي يقدمها الملحق الثقافي اليمني الأستاذ آدم سيف منذ توليه هذا المنصب الثقافي في مملكة البحرين الشقيقة .

ومن جانبنا نشكر سعادة سفير الجمهورية اليمنية في مملكة البحرين السفير الدكتور على حسن الأحمدي كما نشكر ملحقنا الثقافي في السفارة اليمنية في المنامة –  البحرين الاستاذ آدم سيف ،  لدوره الفعال في تعزيز أواصر العلاقات المتينة بين الجمهورية اليمنية ،  وشقيقتها مملكة البحرين ، من خلال ما يقدمه من نشاط ثقافي مميز وغير مسبوق ومشاركات ثقافية إبداعية في كافة البرامج والأنشطة الثقافية التي تقام على بساط أرض مملكة البحرين الشقيقة  .

مشاركة الملحق الثقافي

بسفارة الجمهورية اليمنية  

بمملكة البحرين 

المبدع / آدم سيف 

في فعاليات ثقافية بالمنامة 

 

دام عزك ياوطن 

اليمن في قلوبنا 

اللهم إحفظ اليمن وأهله 

 

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مايا العبسي وطاقم برنامج طائر السعيدة يستكشفون أعماق بئر ومغارة برهوت التاريخية بحضرموت

دنيا المغتربين ...